حمدان: الانتخابات هذه المرة فرصة لنجاح المشروع السياسي والإنمائي وليست فرصة لنجاح الأشخاص   -   موفد سعودي في بيروت غداً   -   ارسلان: أطمح بكل وضوح وصراحة ليكون لنا كتلة نيابية   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الأحد في 25 شباط 2018   -   بيان من لجنة الاعلام في "التيار الوطني".. ماذا جاء فيه؟   -   هل يفرج عن أموال اللبنانيين المحجوزة في البنك المركزي في اربيل ؟   -   .. هذا ما يحمله العلولا للرئيس عون!   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم السبت في 24 شباط 2018   -   جنبلاط عن قرار ترمب: يا له من عالم مجنون!   -   صراع جبران ـ ميراي!   -   هذه تفاصيل تحرير الطفلة التي خطفت في بر الياس   -   ميقاتي: شكرا لمجلس الأمن قراره بوقف اطلاق النار في سوريا   -  
نابولي يفشل في فك "شفرة" بيشكتاش في دوري الأبطال
تمّ النشر بتاريخ: 2016-11-01
ساد التعادل الإيجابي مباراة فريق بيشكتاش التركي وضيفه نابولي الإيطالي (1-1)، التي جمعتهما، يوم الثلاثاء 1 نوفمبر/تشرين الثاني، في الجولة الرابعة من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

افتتح النجم الدولي البرتغالي ريكاردو كواريزما التسجيل للفريق التركي في الدقيقة 79 من ضربة جزاء. ورد عليه الدولي السلوفاكي مارك هامشيك بهدف التعادل للفريق الإيطالي بعد ثلاث دقائق فقط.

وكان نابولي قد تعرض للهزيمة الأولى في التشامبيونز ليغ، في عقر داره على يد بيشكتاش بالذات (2-3)، في لقاء الذهاب الذي جمعهما، يوم الأربعاء 19 أكتوبر/تشرين الأول الماضي، وذلك في إطار منافسات الجولة الثالثة.

واكتفى كل من الطرفين بنقطة واحدة، بعد هذا التعادل، فقد رفع نابولي رصيده إلى 7 نقاط، ويتصدر قائمة المجموعة الثانية، بفارق نقطة واحدة أمام وصيفه بيشكتاش.

ويحتل فريق بنفيكا البرتغالي المركز الثالث برصيد 4 نقاط، ويستضيف في وقت لاحق من اليوم أيضا، فريق دينامو كييف الأوكراني، صاحب المركز الرابع والأخير برصيد نقطة واحدة.

المصدر: RT

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 3 + 79 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان