عباس ابراهيم: جاهزون لمواجهة أي اعتداء اسرائيلي   -   اليونيفيل تحققت من وجود نفق ثان قرب الحدود اللبنانية   -   جديد قضيّة كارلوس غصن: بعد تمديد احتجازه.. هذا ما فعله!   -   بعد لقاء بعبدا.. من سيكون الوزير السنّي؟   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الثلاثاء في 11 كانون الأول 2018   -   الحريري حضر حفل استقبال اقامه سفير لبنان في لندن   -   نتنياهو يتوعّد "حزب الله" بـ"قصف لن يتخيله أحد"   -   عون عاتب على "حزب الله".. والأخير حذر من باسيل   -   ما حقيقة دخول البطريرك صفير بموت سريري؟   -   صراع التكليف.. والحكومة على قائمة الانتظار!   -   عملية امنية احترافية انقذت لبنان... والمشنوق يكشف تفاصيلها!   -   "ولعت" بين حكمت ديب وراغب علامة: "تهديد وتطيير راس".. ونجل الأخير يتدخّل!   -  
نابولي يفشل في فك "شفرة" بيشكتاش في دوري الأبطال
تمّ النشر بتاريخ: 2016-11-01
ساد التعادل الإيجابي مباراة فريق بيشكتاش التركي وضيفه نابولي الإيطالي (1-1)، التي جمعتهما، يوم الثلاثاء 1 نوفمبر/تشرين الثاني، في الجولة الرابعة من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

افتتح النجم الدولي البرتغالي ريكاردو كواريزما التسجيل للفريق التركي في الدقيقة 79 من ضربة جزاء. ورد عليه الدولي السلوفاكي مارك هامشيك بهدف التعادل للفريق الإيطالي بعد ثلاث دقائق فقط.

وكان نابولي قد تعرض للهزيمة الأولى في التشامبيونز ليغ، في عقر داره على يد بيشكتاش بالذات (2-3)، في لقاء الذهاب الذي جمعهما، يوم الأربعاء 19 أكتوبر/تشرين الأول الماضي، وذلك في إطار منافسات الجولة الثالثة.

واكتفى كل من الطرفين بنقطة واحدة، بعد هذا التعادل، فقد رفع نابولي رصيده إلى 7 نقاط، ويتصدر قائمة المجموعة الثانية، بفارق نقطة واحدة أمام وصيفه بيشكتاش.

ويحتل فريق بنفيكا البرتغالي المركز الثالث برصيد 4 نقاط، ويستضيف في وقت لاحق من اليوم أيضا، فريق دينامو كييف الأوكراني، صاحب المركز الرابع والأخير برصيد نقطة واحدة.

المصدر: RT

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 5 + 98 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان