نقيب الممثلين المصريين يرد على تحميل الفنانين مسؤولية خسارة الفراعنة   -   أقدم على سرقة معدات طبية من المستشفيات.. فوقع بقبضة الأمن!   -   مياه لبنان ملوّثة: هل تُعلن حال الطوارئ؟   -   الرياض - الحريري: علاقة عضويّة تتجاوز العِقَدَ والتباينات   -   سرّ زيارة "حزب الله" لـ"الإشتراكي" و"الديموقراطي"   -   ثلاث مباريات في المونديال غدا الجمعة   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الخميس في 21 حزيران 2018   -   حافلة غافلت سائقها أودت بحياة إمرأة كانت ستستقلها في صيدا   -   الموت يُفسد فرحة “عيد الأب” لدى ناصيف زيتون.. ولكن !   -   شريف منير يخرج عن صمته بعد خسارة منتخب مصر   -   شاهد محمد صلاح بالزي العسكري في روسيا!   -   الكنغر الأسترالي يقتنص نقطة من الدنمارك   -  
نابولي يفشل في فك "شفرة" بيشكتاش في دوري الأبطال
تمّ النشر بتاريخ: 2016-11-01
ساد التعادل الإيجابي مباراة فريق بيشكتاش التركي وضيفه نابولي الإيطالي (1-1)، التي جمعتهما، يوم الثلاثاء 1 نوفمبر/تشرين الثاني، في الجولة الرابعة من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

افتتح النجم الدولي البرتغالي ريكاردو كواريزما التسجيل للفريق التركي في الدقيقة 79 من ضربة جزاء. ورد عليه الدولي السلوفاكي مارك هامشيك بهدف التعادل للفريق الإيطالي بعد ثلاث دقائق فقط.

وكان نابولي قد تعرض للهزيمة الأولى في التشامبيونز ليغ، في عقر داره على يد بيشكتاش بالذات (2-3)، في لقاء الذهاب الذي جمعهما، يوم الأربعاء 19 أكتوبر/تشرين الأول الماضي، وذلك في إطار منافسات الجولة الثالثة.

واكتفى كل من الطرفين بنقطة واحدة، بعد هذا التعادل، فقد رفع نابولي رصيده إلى 7 نقاط، ويتصدر قائمة المجموعة الثانية، بفارق نقطة واحدة أمام وصيفه بيشكتاش.

ويحتل فريق بنفيكا البرتغالي المركز الثالث برصيد 4 نقاط، ويستضيف في وقت لاحق من اليوم أيضا، فريق دينامو كييف الأوكراني، صاحب المركز الرابع والأخير برصيد نقطة واحدة.

المصدر: RT

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 9 + 54 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان