في المنطقة حبس أنفاس.. وفي لبنان ترسيم وتعيينات وبحث روسي لأزمة النازحين   -   عناوين الصحف الصادرة يوم السبت في 15 حزيران 2019   -   طوني فرنجية يروي تفاصيل ارتباطه بـ"لين": قلبي "دقّلها".. وأهلنا التقوا!   -   الجميّل: العيش المشترك خط احمر   -   باسيل يخوض معارك بالجملة لكن للاشتباك مع الحريري حسابات أخرى   -   عناوين الصحف الصادرة يوم السبت في 15 حزيران 2019   -   بن سلمان: السعودية لا تريد حربا بالمنطقة لكننا لن نتردد بالتعامل مع أي تهديد   -   اللواء ابراهيم: العودة الآمنة للنازحين بحاجة لقرار سياسي كبير وهو غير موجود الى حد اليوم   -   "حزب الله" في مواجهة "المستقبل" و"لبنان القوي"..   -   باسيل من بشري: لا أحد له الحق أن يقمع رأياً أو يمنع فكرة أو يحبط مشروعاً وطنياً   -   عيننا على عروض مسرح لجنة المال: نخشى "إنجازكم العظيم".. أتصدّقون؟   -   قبيل الهجوم.. طائرة أميركية رصدت زوارق إيرانية قرب ناقلتي النفط   -  
رسالة من نازك الحريري الى الرئيس المكلّف
تمّ النشر بتاريخ: 2016-11-03
أمِلت السيدة نازك رفيق الحريري بأن ينتقل لبنان من مرحلة الغموض والتحديات إلى مرحلة أمن وسلام واستقرار وازدهار مع انتخاب رئيساً لجمهورية لبنان العتيدة ومع عودة الرئيس سعد رفيق الحريري لتسلُّم زمام الحكم والمسؤولية. 

وإذ هنَّأت رئيس الحكومة المكلَّف والشعب اللبناني بتحريك الحياة الوطنية وإحياء المؤسسات الدستورية، وقالت "ابننا الغالي سعد ، الآمال معلقة عليكم لإكمال المسيرة الوطنية والسياسية التي قادها والدكم الرئيس الشهيد رفيق الحريري من أجل إعادة بناء الدولة ومؤسساتها والمواطنية فيها، ومن أجل إعادة لبنان إلى المكان الذي أراده شهيدنا الكبير، جسر تواصل وحوار بين الأمم والشعوب، ونموذجًا للديمقراطية والعيش المشترك."

وتوجّهت السيدة نازك رفيق الحريري بالقول "إبننا الغالي سعد، لا شك في أن التضحيات التي بذلتموها كبيرة، وأن المسؤوليات باتت ملقاة على عاتقكم منذ استشهاد والدكم الرئيس الشهيد رفيق الحريري ودخولكم معترك الحياة الســـــياسية والشـــــأن الوطني. ولكننا على ثقة بأنكم ستواجهون التحديات وتذللون العقبات، إن شاء الله، بكل شجاعة وعزم وصبر، وبالسير على خطى شهيدنا الكبير لأجل لبنان الحديث، لبنان الطائف والوفاق والميثاق الوطني."

وأضافت السيدة نازك أن "الإرث الوطني والانساني الذي تركه شهيد لبنان الكبير والذي أخذناه نحن كعائلة على عاتقنا، وأن سياستكم الحكيمة بالإجماع الوطني والخيارات الصائبة والتي أصبحت منظورة لدى الجميع ستعيد لبنان بإذن الله إلى عهد السلم والنهوض والرفاه الذي بناه الرئيس الشهيد رفيق الحريري"، مؤكّدة "نحن، كوالدة وكعائلة، سوف نبقى بقربكم، داعمين وداعين لكم بالتوفيق والنجاح في مهامكم هذه عملاً برؤية الرئيس الشهيد رفيق الحريري الوطنية من أجل لبنان وشعبه الطيب".

ورفعت السيدة نازك رفيق الحريري الدعاء لله عز وجل لكشف حقيقة من اغتال شهيدنا الغالي الرئيس رفيق الحريري وسائر شهداء الوطن الابرار .
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 8 + 15 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان