إفشال القمة... والعتب السوري والتقاء المصالح   -   ازمة مازوت قد تهدد المواطن بالبرد والعتمة؟!   -   الحريري موافق وبرّي متحمّس.. فهل تقرّ الموازنة؟   -   االحريري: أتطلع إلى اليوم الذي تستلم فيه سيدة منصب رئاسة الحكومة   -   مفاجأة اللحظة الأخيرة.. أمير قطر يشارك شخصياً في قمّة بيروت   -   عناوين الصحف اللبنانية ليوم الجمعة 18-01-2019   -   عناوين الصحف اللبنانية ليوم الجمعة 18-01-2019   -   انور الخليل: بري وكتلته لن يشاركا في القمة العربية التنموية   -   الحريري علق على التمثيل العربي: القمة حصلت وأي وفد حاضر يمثل دولته   -   جنرال إسرائيلي: في الحرب المقبلة قد نفقد طائرات   -   شكري من بيت الوسط: ندعم تشكيل حكومة وفاق وطني في لبنان   -   "سلاح" في الجسم قادر على محاربة السرطان.. إليكم التفاصيل!   -  
راغب علامة: “يقولون ان ترامب لا يحب العرب !! ليش نحن حبينا بعض؟”
تمّ النشر بتاريخ: 2016-11-09

تابع السوبر ستار راغب علامة عن كثب الانتخابات الأميركية التي انتهت نتيجتها بفوز دونالد ترامب مرشح الحزب الجمهوري بعد منافسة مع هيلاري كلينتون مرشحة الحزب الديمقراطي، وعلّق راغب على هذا الموضوع قبل وبعد صدور النتائج.

وغرد عبر صفحته الرسمية على تويتر : “ما يحصل في اميركا أكثر من ثورة !!! الظاهر ان ترامب سيفوز بالرئاسة !! يا ترى كيف سيكون انعكاسه على عالمنا العربي ؟!! ممكن نتوقع الغير متوقّع”.

وتابع قائلاً: “ما يحصل الآن في أميركا ان الشعب الأميركي قرر معاقبة الطبقة السياسية واختيار رئيس من خارج الملعب السياسي مهما كانت النتيجة”.

وختم علامة: “يعني في زمن الحزب الديمقراطي ما شفنا غير مصايب وحروب ومؤامرات وإرهاب ما شفنا غير الظلم”.

وبعد صدور النتائج، غرد معلقا: “يقولون ان ترامب لا يحب العرب !!
ليش نحن حبينا بعض؟؟؟ أو قاتلنا بعض وتآمرنا على بعض وسرقنا وأذينا ودمّرنا بعض ؟!!”

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 66 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان