عناوين الصحف الصادرة في بيروت اليوم الخميس 19 تموز 2018   -   بالصور: انقاذ مجمع الرحاب في زحلة من تأثيرات الكلور السامة   -   سامي فتفت: من يراهن على استسلام الحريري يكون واهما   -   الحريري وصل الى مدريد للقاء نظيره الاسباني   -   باسيل: بدأ صبري ينفذ وأبلغت القوات تعليق اتفاق معراب   -   السنيورة من عين التينة: يجب العودة الى احترام الطائف   -   اللواء ابراهيم: المطلوب هو المبادرة إلى المصالحات الأهلية لإسقاط الثأر   -   وزير الاقتصاد والتجارة: قرار منع استيراد منتجات تركية يحمي الصناعات اللبنانية   -   بالصور: قتيل وعدد من الجرحى في حادث سير مروّع بالزهراني   -   الجيش اليمني يقصف مصفاة شركة أرامكو في الرياض   -   حادثة تهزّ حي السلم.. خدّرها واعتدى عليها جنسياً وفرّ هارباً!   -   كيف يمكن لـ “الحشيشة” أن تنقذ الإقتصاد اللبناني؟   -  
الحريري: سنشكل الحكومة وكل ما نقوم به من أجل البلد
تمّ النشر بتاريخ: 2016-11-19

جدّد الرئيس المكلف سعد الحريري تأكيده أن الحكومة ستشكل قريباً، مشدداً على أن «ما يهمني أن نضع القطار على السكة وإن شاء الله ستكون الانطلاقة قريبة جداً».

وقال الرئيس الحريري خلال استقباله في «بيت الوسط» مساء أمس، وفداً من طلاب «المستقبل» في جامعتي اليسوعية والأميركية، الذين فازوا في الانتخابات الطلابية التي جرت في هاتين الجامعتين مؤخراً: «مبروك لكم جميعاً، أنتم مدعاة فخر، شباباً وشابات، لما أنجزتموه لتيار المستقبل، وللجيل الصاعد الذي يظهر أننا في التيار نريد أشخاصاً أمثالكم، سواء في الانتخابات التي تفوزون بها في الجامعات أو داخل التيار خلال الانتخابات المقبلة للمكتب السياسي، وأنا أعدكم بأن شأنكم كشباب وشابات هو من أهم الأولويات لدي، لقد عشنا مرحلة ضبابية للغاية خلال السنوات الثلاث الأخيرة، والجميع رأى المبادرة التي قمت بها، والتي جعلت لبنان يتنفس اليوم ويعود الشعور بالأمل في هذا البلد«.

أضاف: «البعض يتساءل إن كنا سنشكل حكومة قريباً أم لا، وأنا أقول اننا سنشكل الحكومة إن شاء الله وأنا لست متخوفاً من هذا الأمر، فما يهمني أن نضع القطار على السكة وإن شاء الله ستكون الانطلاقة قريبة جداً».

وختم: «أشكركم جميعاً، أنتم الذين ساهمتم في الانتصار في الجامعة اليسوعية، لقد رفعتم رأسنا عالياً، وإن شاء الله ستكون هناك انتصارات في المستقبل لكم ولنا. وفي النهاية يبقى كل ما نقوم به من أجل البلد، وأنتم بالفعل ثروة لبنان الحقيقية، شباباً وشابات، فأنتم من سيبدأ بالمستقبل ويبني البلد وسيعطي الصورة التي نريدها والتي أرادها في السابق الرئيس الشهيد رفيق الحريري«.

وكان تحدث في بداية اللقاء مسؤول الطلاب في قطاع الشباب في تيار «المستقبل» خالد الحاج الذي قال: «ان الفائزين يهدون هذا الانتصار إلى الرئيس الحريري الذي يقف دائماً إلى جانبنا ويدعمنا ويعطينا الثقة دائماً في كل إطلالاته الإعلامية وينوه بدور الشباب».

كما التقى الرئيس الحريري وفداً من نادي «الهومنتمن» برئاسة غي مانوكيان، وتسلم منه كأس دورة حسام الدين الحريري الـ 26 لكرة السلة الذي ربحه الفريق، وهو أول كأس يفوز به في هذه الدورة. كما تسلم من النادي كأس أفضل لاعب لهذه الدورة، والذي فاز به لاعب الفريق مايك تايلور. وهنأ الفريق بفوزه بكأس دورة حسام الحريري، متمنياً له «تحقيق المزيد من الانتصارات والنجاحات في الدورات المقبلة«. وأكد «اهتمامه وحرصه على دعم وتقوية القطاعات الرياضية على اختلافها، نظراً الى أهمية الرياضة في تنمية قدرات الشباب البدنية وتحفيز التنافس الرياضي، بحسب ما جاء في صحيفة "المستقبل".

 

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 11 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان