عناوين الصحف الصادرة يوم الاثنين 20 تشرين الثاني 2017   -   الحريري مستعد للعودة عن الاستقالة.. فقط اذا حصل امر من اثنين!   -   أبو الغيط وصل الى بيروت   -   في هذا التوقيت قد يلتقي عون بالحريري   -   لبنان عاد الى الصدارة؟!   -   بالفيديو - انفجار يهز نيويورك .. ويسقط الجرحى!   -   إستنكارات لبنانية واسعة لخطاب نصرالله.. "تحل إيران عنا أولاً"   -   حبيش يدعو “المحبين” للقاء الحريري الأربعاء في بيت الوسط   -   بالفيديو - ارقام المغتربين تتخطى التوقعات .. والتسجيلات بعشرات الآلاف!   -   ماكرون يسعى الى استعادة دور باريس كوسيط في الشرق الاوسط   -   الرئاسة المصريّة: السيسي يستقبل الحريري مساء الثلاثاء   -   بالفيديو - مناصرو الحريري يتحضرون لإستقباله امام "بيت الوسط"   -  
غموض حول شخصيّة وزاريّة سعوديّة ستصل الى بيروت؟!
تمّ النشر بتاريخ: 2016-11-20
سيكون اليوم الاثنين يوما سعوديا بامتياز في بيروت، مع وصول وفد يضم من حيث المبدأ امير مكة المكرمة خالد الفيصل ووزير شؤون الخليج ثامر السبهان لتهنئة الرئيس ميشال عون بالرئاسة باسم خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ولتسليمه رسالة خطية من الملك سلمان تتضمن دعوته لزيارة الرياض.

وقالت مصادر معنية ان ثمة احتمال انضمام شخصية وزارية سعودية اخرى الى الوفد الذي سيصل الى بيروت ظهرا وينتقل الى القصر الجمهوري في بعبدا لتهنئة الرئيس، وضمن البرنامج الانتقال من بعبدا الى عين التينة لزيارة الرئيس نبيه بري، وسيكون في منزل الرئيس تمام سلام الساعة الثالثة والنصف من بعد الظهر، وفي السادسة ينتقل الوفد الى بيت الوسط لعقد محادثات مع الرئيس المكلف سعد الحريري الذي يقيم عشاء تكريميا للوفد الذي سيغادر بعدها عائدا الى الرياض.

وفي معلومات ان المسؤولين اللبنانيين سيعرضون مع الوفد السعودي تعيين سفير جديد للمملكة في بيروت يخلف السفير علي عواض عسيري.
الانباء الكويتية 

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 2 + 19 ؟  
  
 
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان