حجب الإعلام الحربي المركزي التابع لحزب الله على "فيسبوك" و"تويتر"   -   وائل جسار لاحلام: مش شايفِك   -   عناوين الصحف الصادرة في بيروت صباح اليوم السبت 23 حزيران 2018   -   واشنطن لايران: ستواجهين غضب العالم كله!   -   أزمة القروض السكنية المدعومة الى الواجهة مجددا   -   عاصي الحلاني: ليش في احلى من لبنان   -   بالصور: ضبط أكثر من طن ونصف من المخدرات في خلدة وسد البوشرية!   -   مدرب المنتخب التونسي يعلق على الخسارة القاسية أمام بلجيكا   -   كروس ينقذ ألمانيا من الهاوية في مونديال روسيا 2018   -   اشكال بالسكاكين في طرابلس بسبب مباريات المانيا   -   مدينة روسية تحضر مفاجأة للساحر ميسي   -   سقوط سيارة من أعلى جسر في مزرعة يشوع.. وهذا ما حصل   -  
غموض حول شخصيّة وزاريّة سعوديّة ستصل الى بيروت؟!
تمّ النشر بتاريخ: 2016-11-20
سيكون اليوم الاثنين يوما سعوديا بامتياز في بيروت، مع وصول وفد يضم من حيث المبدأ امير مكة المكرمة خالد الفيصل ووزير شؤون الخليج ثامر السبهان لتهنئة الرئيس ميشال عون بالرئاسة باسم خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ولتسليمه رسالة خطية من الملك سلمان تتضمن دعوته لزيارة الرياض.

وقالت مصادر معنية ان ثمة احتمال انضمام شخصية وزارية سعودية اخرى الى الوفد الذي سيصل الى بيروت ظهرا وينتقل الى القصر الجمهوري في بعبدا لتهنئة الرئيس، وضمن البرنامج الانتقال من بعبدا الى عين التينة لزيارة الرئيس نبيه بري، وسيكون في منزل الرئيس تمام سلام الساعة الثالثة والنصف من بعد الظهر، وفي السادسة ينتقل الوفد الى بيت الوسط لعقد محادثات مع الرئيس المكلف سعد الحريري الذي يقيم عشاء تكريميا للوفد الذي سيغادر بعدها عائدا الى الرياض.

وفي معلومات ان المسؤولين اللبنانيين سيعرضون مع الوفد السعودي تعيين سفير جديد للمملكة في بيروت يخلف السفير علي عواض عسيري.
الانباء الكويتية 

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 45 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان