التدخل التركي في لبنان حاصل أم مضخّم؟   -   الدولار إلى 46500 ليرة نهاية العام؟   -   إنهال على خالته بمطرقة الـ "هاون" قبل سرقتها   -   واشنطن - "حزب الله": معركة الأمتار الأخيرة.. المواجهة مع إيران لن تنتهي إلّا بالحسم   -   باسيل التقى سلامة مرتين خلال أسبوع.. وهذا ما طلبه بخصوص الدولار المحلّق   -   سليمان هارون: مرغمون على حصر استقبال المستشفيات فقط بالحالات الطارئة   -   ما نفع توجّهنا شرقًا؟   -   إشكال بين متظاهرين والقوى الأمنية أمام "كهرباء لبنان"   -   مجلس إدارة العتمة!   -   سياسة الانفصام ...وخراب لبنان   -   لأول مرة.. طلب استثنائي لمدير في "اللبنانية" بسبب النقص الحاد بالأوراق (صورة)   -   سيدة الجبل: لإطلاق مقاومة سياسية ضدّ الإحتلال الإيراني وذراعه اللبنانية حزب الله!   -  
ماذا حصل مع كنعان يوم ١٨ كانون الثاني ٢٠١٦؟!
تمّ النشر بتاريخ: 2016-11-20
كشف النائب ابراهيم كنعان لبرنامج "ع سطوح بيروت" عبر الـ"أو تي في" انه "يوم ١٨ كانون الثاني ٢٠١٦ زرت سيدة لبنان في حريصا وصليت على نية نجاح ما نقوم به"، مضيفاً:"لم اخف يوما على نفسي خلال مفاوضات المصالحة لانني اسلم امري لربي دائما".

ورأى كنعان ان "الحركة السيادية قامت على جيل الشباب والحركة المطلبية اليوم تقوم على هذا الجيل ايضا"، معتبراً ان "أساس أي عمل شجاع كان الشباب ولكن ما ينقصنا هو ثقافة وطنية وطريقة في إيصالها".

وقال:"الاستقلال منعيشوا حتى تحت الاحتلال بالمنفى او السجن بس نكون احرار واكتر بكتير من يلي كانوا او بكونوا بالسلطة"، مشيراً الى ان "الرئيس ميشال عون هو رجل المهمات المستحيلة وعلينا جميعاً ان نتمتع بارادة قوية لنقل الامور نحو الافضل".

وأكد كنعان ان "الميثاق هو اساس الشراكة الاسلامية المسيحية والمصالحة المسيحية هي النواة الصلبة للوحدة الوطنية".
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 26 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان