الإقفال العام سيُمدد لمدة 15 يوماً بهذه الحالة.. ماذا كشف وزير الصحة؟   -   "موديز" تتجاهل الإصلاحات وتضرب تصنيف لبنان... فهل بلغنا جحيم فنزويلا؟   -   حتّي في بيان الإستقالة: لبنان ينزلق للتحوّل لدولة فاشلة.. والمركب سيغرق بالجميع   -   ماذا لو قصفت اسرائيل البنى التحتية فعلاً؟   -   رفضاً لتوجهات دياب وتدخّلات باسيل.. وزراء إلى الاستقالة؟   -   الشريف علّق على استقالة حتّي: المكابرة والتعنت والإنكار مصادر كلّ فشل   -   بعد استقالة حتي… هذا ما أعلنه عون ودياب!   -   نيكول حجل حديث "تويتر" بعد مقدّمة "LBCI" النارية.. من هو هذا الأرعن؟ (فيديو)   -   هذه إحتمالات التدحرج من رد الى حرب مفتوحة   -   الدولار يرتفع من جديد في السوق السوداء.. هذا ما سجله   -   احذروا "الكابيتال كونترول" على الطريقة اللبنانية: ودائعكم في خطر!   -   حشود اسرائيلية هائلة على الحدود.. هل تبدأ اسرائيل المعركة قبل ردّ "حزب الله"؟   -  
هذا ما حصل بين النائب خضر حبيب والشيخ أسد عاصي
تمّ النشر بتاريخ: 2016-11-23
بعد ما تردد في بعض المواقع الإلكترونية عن أشكال حصل بين النائب خضر حبيب والشيخ أسد عاصي في باحة القصر الجمهوري خلال التهنئة بعيد الاستقلال، و بعد أن نفى الأول ما نسب له من تهديد للشيخ عاصي، أكدت مصادر خاصة لموقع “ملحق” تعرض الشيخ لما أسلف ذكره من تهديد و وعيد. 
و في التفاصيل، أفادت المعلومات الخاصة لموقعنا أنه وعندما “هم الشيخ أسد عاصي بالخروج بعد انتهاء الحفل بالاستقلال تبعه النائب خضر حبيب وبادر بالسلام على عاصي الذي ردّ التحية ، حيث قال له حبيب كيف صحتك ؟ فأجابه الشيخ بالحمد لله بعد ذلك بادر الشيخ له بالقول ما ضرورة نشر حريرنا على البلان اليس معيبًا يا سعادة النائب الذي احترم مهاجمة المجلس ورئيسه على وسائل الاعلام بدل تسيير اموره واتمام محاكمه وافتاءه ، ليرد حبيب “لا ليس معيبًا فانت تتعاطى مع ارهابيين” هنا قال عاصي هؤلاء ليسوا ارهابيين بل رجال اولاد رجال “عيب هذا الكلام”.
إثر ذلك قالت المصادر أن النائب حبيب “خرج عن طوره قائلًا للشيخ عاصي امام الحاضرين “انا ما كنت حاطط تقلي بالموضوع وعبكرا بدي حرك الملف والله لا يخليني اذا بخليكم ،انتو ويلي داعميكم” فعندها قال له الشيخ اسد عاصي “اذا كنت بالفعل نائب وبتمثل طائفتك ورجال قد كلمتك فلا تقصّر واعمل لي فيك عليه ، نحنا ما منغيّر مواقفنا وعم نشتغل لكرامة طائفتنا وانت عبد ونحنا احرار”.
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 2 + 19 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان