عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الثلاثاء في 16 تشرين الأول 2018   -   الحكومة "استوَت"... ولم يبق سوى إعلان الطبخة النهائية   -   النشرة: اصابة مندوب حماس في المية ومية اثناء تنقله لوقف اطلاق النار بالمخيم   -   400 مليار دولار لسوريا.. طريق الإعمار يبدأ من لبنان والبوادر بدأت منذ أيام   -   عن موعد توقيع الإتفاق النهائي وتنحّي الأسد...   -   خوري : نتمنى استكمال خطوة فتح معبر نصيب باجراءات ايجابية لاعادة الحيوية للدورة الاقتصادية   -   ترامب يقلب الموازين... هبوط الريال السعودي وانتعاش الليرة التركية   -   فرنجية – جعجع... اللقاء الذي طال انتظاره   -   هدوء حذر في مخيم المية ومية وحماس دعت لسحب المسلحين   -   عناوين الصحف الصادرة يوم الاثنين في 15 تشرين الأول 2018   -   هذا ما اعلنه نتنياهو عن تحرك اسرائيل ضد وجود ايران بسوريا!   -   تركي الدخيل: السعودية سترد على أي عقوبات أميركية بشراء السلاح من روسيا والتصالح مع إيران   -  
إغلاق مطار بن غوريون وميناء حيفا
تمّ النشر بتاريخ: 2016-11-25
أضطرت السلطات الاسرائيلية وتحت وطأة النيران، من إغلاق مطار بن غوريون وميناء حيفا بعد اتساع بقعة الحرائق المندعة منذ يوم الاربعاء المعاضي، كذلك اضطرتإلى إخلاء العديد من السجون خوفاً من وصول الحرائق إليها.

وذكرت معلومات صحافية، ان السلطات الاسرائيلية طلبت يوم أمس الخميس عشرات الآلاف من سكان مدينة حيفا مغادرة منازلهم في منطقة جبل الكرمل في أعقاب انتشار الحرائق في مواقع مختلفة لم تتمكن قوات الإطفاء من السيطرة عليها، ما استدعى قائد قوات الإطفاء في حيفا إلى القول "إننا في حالة حرب".

وتواصل طواقم الاطفاء محاولاتها الحثيثة لإيقاف تمدد النيران التي تعتقد السلطات الاسرائيلية انها مفتعلة في وقتٍ قامت السلطات بقطع الكهرباء عن مناطق واسعة في حيفا فيما قامت الطائرات بإلقاء مواد مقاومة للنيران لمنع انتشارها.

وتشارك أكثر من 5 طائرات في محاولات إخماد النيران التي أسفر دخانها عن إصابة 21 شخصًا، معظم إصاباتهم طفيفة جرّاء استنشاق الدخان من تلك المنطقة.
رصد موقع ليبانون ديبايت 

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 48 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان