بوتين يستعين بالقرآن في تعليقه على هجمات "أرامكو".. وعرض منه للسعودية (فيديو)   -   التصعيد في المنطقة بهدف التسوية.. لا الحرب!   -   للعسكريين... هذا جديد التدبير رقم 3!   -   من إعتدى على المسنين في "رومية"؟   -   إسرائيل تغلق المجال الجوي بالقرب من الحدود مع لبنان   -   عون : علينا اليوم العودة لحمل شعار القضية الفلسطينية   -   بالأرقام.. ما أهمية النفط السعودي في الأسواق العالمية؟   -   الحريري عرض مع الكعبي سبل التعاون مع قطر بمجال الطاقة   -   تفاصيل جديدة عن طلاق نادين نجيم.. انفصلت عن زوجها منذ عام وتتحضر للانتقال إلى منزلها الخاص   -   جلسة الغد مُثقَلة ببنود مهمّة   -   باسيل: علاقتنا مع بري إلى تحسن و حزب الله يقدر صراحتنا   -   حاصباني: المحسوبية تشكل خطرا على الجمهورية القوية والكل يعرف قدرة “القوات”   -  
كارول سماحة تتألق في أبو ظبي.. وتغنّي لـ “فيروز” و “الموسيقار”
تمّ النشر بتاريخ: 2016-11-26

بمناسبة ذكرى عيد الاستقلال اللبناني واليوم الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، أحيت النجمة كارول سماحة، حفلا غنائيا ضخما على مسرح جامعة Paris Sorbone في إمارة أبوظبي.

أمام عدد من الوجوه السياسية، الدبلوماسية والإجتماعية على رأسهم راعي الحفل معالي وزير الثقافة في دولة الإمارات الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان والسفير اللبناني في الإمارات حسن سعد، إفتتحت كارول الحفل بقصيدة “الإمارات” للسيدة فيروز، وأدت من بعدها أغنية للبنان لتقدم بعدها مجموعة كبيرة من أغنياتها التي تفاعل معها الحضور بشكل لافت، كما وجهت تحية حب وتقدير إلى روح الموسيقار ملحم بركات وقدمت أغنيته “موعدنا أرضك يا وطنا”.

وقد تألقت “سماحة” خلال الحفل بفستان أحمر طويل أبرز جمالها وزاد من سحر حضورها فسرقت كل الأنظار نحوها.

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 9 + 13 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان