ريفي لـ"باسيل": من أين لك هذا؟   -   لهذا السبب استهدف سعيد الجامعتين الأميركية واليسوعية.. في تغريداته!   -   فيروس "كورونا" تابع... وزير الصحة في المطار الليلة   -   المجذوب بحث أرقام الموازنة مع كبار موظفي التربية   -   اي مصير للودائع.. خلف الحبتور يسأل وحاكم "المركزي" يردّ   -   فادي الخطيب يفجر مفاجأة من العيار الثقيل   -   معلومات تكشف للمرة الأولى بشأن ضحايا الطائرة الأوكرانية المنكوبة.. هذا من كان على متنها!   -   وزيرة العدل: أيّ محاولة لقمع حرية التعبير والتظاهر ستواجه بالإجراءات القانونية المناسبة   -   هل من حركة زلزالية في لبنان؟ وحدة ادارة مخاطر الكوارث توضح   -   إحراق قبضة الثورة في النبطية   -   أوساط الثوّار تُحذّر من وجود مندسين   -   واشنطن ستكون أكثر صرامة مع الدول التي تتواصل مع "حزب الله"   -  
كارول سماحة تتألق في أبو ظبي.. وتغنّي لـ “فيروز” و “الموسيقار”
تمّ النشر بتاريخ: 2016-11-26

بمناسبة ذكرى عيد الاستقلال اللبناني واليوم الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، أحيت النجمة كارول سماحة، حفلا غنائيا ضخما على مسرح جامعة Paris Sorbone في إمارة أبوظبي.

أمام عدد من الوجوه السياسية، الدبلوماسية والإجتماعية على رأسهم راعي الحفل معالي وزير الثقافة في دولة الإمارات الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان والسفير اللبناني في الإمارات حسن سعد، إفتتحت كارول الحفل بقصيدة “الإمارات” للسيدة فيروز، وأدت من بعدها أغنية للبنان لتقدم بعدها مجموعة كبيرة من أغنياتها التي تفاعل معها الحضور بشكل لافت، كما وجهت تحية حب وتقدير إلى روح الموسيقار ملحم بركات وقدمت أغنيته “موعدنا أرضك يا وطنا”.

وقد تألقت “سماحة” خلال الحفل بفستان أحمر طويل أبرز جمالها وزاد من سحر حضورها فسرقت كل الأنظار نحوها.

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 56 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان