باسيل: هناك قوى دولية مستفيدة من عدم عودة النازحين وهذه مؤامرة على لبنان   -   عناوين الصحف الصادرة يوم السبت في 15 حزيران 2019   -   حقيقة إنسحاب الوفد السوري احتجاجا على كلمة لبنان!   -   بن سلمان: السعودية لا تريد حربا بالمنطقة لكننا لن نتردد بالتعامل مع أي تهديد   -   لطالبي قروض الإسكان.. إليكم هذه البُشرى السارة   -   اللواء ابراهيم: العودة الآمنة للنازحين بحاجة لقرار سياسي كبير وهو غير موجود الى حد اليوم   -   "حزب الله" في مواجهة "المستقبل" و"لبنان القوي"..   -   باسيل من بشري: لا أحد له الحق أن يقمع رأياً أو يمنع فكرة أو يحبط مشروعاً وطنياً   -   عيننا على عروض مسرح لجنة المال: نخشى "إنجازكم العظيم".. أتصدّقون؟   -   قبيل الهجوم.. طائرة أميركية رصدت زوارق إيرانية قرب ناقلتي النفط   -   اوجيرو: تحسن الانترنت بعد اصلاح الكابل الدولي   -   في صيدا.. خلع باب المنزل وسرق مجوهرات بقيمة 45 الف دولار!   -  
سبارتاك يواصل التألق ويحافظ على صدارة الدوري الروسي
تمّ النشر بتاريخ: 2016-11-26

حافظ سباراتاك موسكو على صدارة الدوري الروسي المماز لكرة القدم، عقب فوزه الثمين على مضيفه تيريك غروجني 1-0، السبت 26 نوفمبر/تشرين الثاني ، ضمن المرحلة الخامسة عشرة من المسابقة.

أحرز هدف الضيوف موريسيو في (د.28)، ورفع سبارتاك رصيده إلى 37 نقطة في الصدارة مبتعدا 6 نقاط عن اقرب منافسيه زينيت الذي يحل ضيفا على كراسنودار غدا الأحد. في المقابل تجمد رصيد تيريك عند النقطة 25 في المركز الرابع.

بقيت الشباك نظيفة وفرض التعادل السلبي نفسه على نتيجة مباراة تسيسكا موسكو مع ضيفه روبين قازان ضمن الجولة ذاتها.

تساوت الكفتان أغلب فترات المباراة بين الفريقين، حيث تبادلا السيطرة وتهديد المرمى ولكن لم يهتديا لطريق الشباك، فأصبح تسيسكا رصيده 26 نقطة ، فيما تراجع روبن قازان إلى المركز التاسع برصيد 20 نقطة.

وانتهى لقاء لوكوموتيف موسكو مع ضيفه أورال بالتعادل الإيجابي 1-1 .

وشهدت الدقائق الأخيرة من عمر المباراة سخونة كبيرة من كلا الفريقين لينتج إحراز هدفين الول لمصلحة لوكوموتيف في (د.86)، أما الثاني من نصيب أورال في (د.90+2) عبر أرتيوم فيدلير.

واكتفي الفريقان بنقطة بكل منهما فصار لوكوموتيف في المركز الحادي عشر برصيد 17 نقطة، وأصبح أورال في المركز الثالث عشر برصيد 11 نقطة.

وفاز أمكار بيرم على أرسنال تولا بهدف نظيف أحرزه ستانسلاس بروكوفيتش في (د.7)، ليرتفع رصيد أمكار إلى 24 نقطة في المركز السادس، بدوره زادت محن أرسنال تولا (المركز قبل الأخير) بـ9 نقاط.

المصدر:RT

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 13 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان