عدوان: الامور تتقدم وخلال 48 ساعة نتوقع العرض النهائي للحكومة   -   الحكومة "استوَت"... ولم يبق سوى إعلان الطبخة النهائية   -   بالفيديو: تجمّع للمياه على طريقي انطلياس والزلقا   -   "الكتائب" تتقدّم بإقتراح قانون يلغي تعويضات النواب مدى الحياة   -   النشرة: اصابة مندوب حماس في المية ومية اثناء تنقله لوقف اطلاق النار بالمخيم   -   حبيب يرفض عرضاً مغرياً لخوض نزال "ثأري" ضدّ ماكغريغور   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الثلاثاء في 16 تشرين الأول 2018   -   400 مليار دولار لسوريا.. طريق الإعمار يبدأ من لبنان والبوادر بدأت منذ أيام   -   وفاة الفنان أحمد عبد الوارث   -   ترامب يغربِل: "الكلب المسعور" بدائرة الخطر.. و"خطيب" مسؤولة عربية قد يخلفه   -   بري من جنيف حول مستجدات تشكيل الحكومة: الأمور تتقدم   -   وزارة الأشغال: نتابع عملية فتح المجاري وفرقنا موجودة على الطرقات 24/ 24   -  
سبارتاك يواصل التألق ويحافظ على صدارة الدوري الروسي
تمّ النشر بتاريخ: 2016-11-26

حافظ سباراتاك موسكو على صدارة الدوري الروسي المماز لكرة القدم، عقب فوزه الثمين على مضيفه تيريك غروجني 1-0، السبت 26 نوفمبر/تشرين الثاني ، ضمن المرحلة الخامسة عشرة من المسابقة.

أحرز هدف الضيوف موريسيو في (د.28)، ورفع سبارتاك رصيده إلى 37 نقطة في الصدارة مبتعدا 6 نقاط عن اقرب منافسيه زينيت الذي يحل ضيفا على كراسنودار غدا الأحد. في المقابل تجمد رصيد تيريك عند النقطة 25 في المركز الرابع.

بقيت الشباك نظيفة وفرض التعادل السلبي نفسه على نتيجة مباراة تسيسكا موسكو مع ضيفه روبين قازان ضمن الجولة ذاتها.

تساوت الكفتان أغلب فترات المباراة بين الفريقين، حيث تبادلا السيطرة وتهديد المرمى ولكن لم يهتديا لطريق الشباك، فأصبح تسيسكا رصيده 26 نقطة ، فيما تراجع روبن قازان إلى المركز التاسع برصيد 20 نقطة.

وانتهى لقاء لوكوموتيف موسكو مع ضيفه أورال بالتعادل الإيجابي 1-1 .

وشهدت الدقائق الأخيرة من عمر المباراة سخونة كبيرة من كلا الفريقين لينتج إحراز هدفين الول لمصلحة لوكوموتيف في (د.86)، أما الثاني من نصيب أورال في (د.90+2) عبر أرتيوم فيدلير.

واكتفي الفريقان بنقطة بكل منهما فصار لوكوموتيف في المركز الحادي عشر برصيد 17 نقطة، وأصبح أورال في المركز الثالث عشر برصيد 11 نقطة.

وفاز أمكار بيرم على أرسنال تولا بهدف نظيف أحرزه ستانسلاس بروكوفيتش في (د.7)، ليرتفع رصيد أمكار إلى 24 نقطة في المركز السادس، بدوره زادت محن أرسنال تولا (المركز قبل الأخير) بـ9 نقاط.

المصدر:RT

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 26 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان