الإقفال العام سيُمدد لمدة 15 يوماً بهذه الحالة.. ماذا كشف وزير الصحة؟   -   "موديز" تتجاهل الإصلاحات وتضرب تصنيف لبنان... فهل بلغنا جحيم فنزويلا؟   -   حتّي في بيان الإستقالة: لبنان ينزلق للتحوّل لدولة فاشلة.. والمركب سيغرق بالجميع   -   ماذا لو قصفت اسرائيل البنى التحتية فعلاً؟   -   رفضاً لتوجهات دياب وتدخّلات باسيل.. وزراء إلى الاستقالة؟   -   الشريف علّق على استقالة حتّي: المكابرة والتعنت والإنكار مصادر كلّ فشل   -   بعد استقالة حتي… هذا ما أعلنه عون ودياب!   -   نيكول حجل حديث "تويتر" بعد مقدّمة "LBCI" النارية.. من هو هذا الأرعن؟ (فيديو)   -   هذه إحتمالات التدحرج من رد الى حرب مفتوحة   -   الدولار يرتفع من جديد في السوق السوداء.. هذا ما سجله   -   احذروا "الكابيتال كونترول" على الطريقة اللبنانية: ودائعكم في خطر!   -   حشود اسرائيلية هائلة على الحدود.. هل تبدأ اسرائيل المعركة قبل ردّ "حزب الله"؟   -  
لافروف: مستعدون للحوار مع الجميع في سوريا وعملياتنا مستمرة شرقي حلب
تمّ النشر بتاريخ: 2016-12-01

أكد وزير الخرجية التركي مولود جاويش أوغلو ضرورة تعزيز العلاقات التركية الاقتصادية والتجارية مع روسيا.

وفي مؤتمر صحفي مشترك مع نظيره الروسي, قال أوغلو: “لن نتطلع إلى الماضي بل سنعمل لتعزيز علاقتنا بروسيا”, مضيفاً: “نعمل على تعزيز تعاوننا مع روسيا في مجال مكافحة الإرهاب”.

بدوره أكد لافروف أن روسيا متفقة مع أنقرة حول حل الأزمة في سوريا, قائلاً: “مباحثاتنا في تركيا كانت إيجابية ومواقفنا بشأن الملف السوري متطابقة”.

وأضاف: “سنفعل كل ما في وسعنا لإيصال المساعدات الإنسانية للمدنيين في سوريا وعملياتنا ستستمر شرقي حلب”.

وشدد لافروف على أن روسيا مستعدة للحوار مع الجميع في سوريا, مشيراً إلى أن الهجوم على الجنود الأتراك نفّذته القوات السورية المسلحة.

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 3 + 48 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان