تعقيدات بالمشهد الدولي.. ولبنان في التقاطع الفرنسي الإسرائيلي الروسي!   -   مستويات قياسية لعدد العاطلين عن العمل.. صندوق بطالة يوزّع 40 دولاراً في الشهر!   -   ارتفاع سعر قارورة الغاز 600 ليرة.. ماذا عن البنزين؟   -     -   عناوين الصحف ليوم الأربعاء 30 أيلول 2020   -   "حزب الله" يعطل المبادرة العسكرية الاسرائيلية في لبنان   -   هل تؤثر تهمة تهرب ترامب من دفع الضرائب على حظوظه في الانتخابات؟   -   مراقبة تسعير الدولار   -   جهود دولة كبرى في سبيل الاتفاق على حكومة جديدة   -   دراسة ما بعد خطاب ماكرون   -   مرجع سياسي شيعي: المشكلة ليست عندنا وهذا ما سيحصل ما لم تتشكّل الحكومة بغضون ايام   -   عناوين الصحف الصادرة يوم السبت في 26 أيلول   -  
بالفيديو.. فقدا منذ ليل امس في عيون السيمان وهكذا انقذ شبّان حياتهما
تمّ النشر بتاريخ: 2016-12-02
فقد منذ ليل امس، شاب وفتاة في منطقة عيون السّيمان، حيث كاد ان يتحوّل مشوار "الثلج" الى مأساة، لولا خمسة شبان شجعان عثروا عليهما وانقذوا حياتهما.

وفي التفاصيل، روى الشاب جو غريب لموقع "ليبانون ديبايت"، كيف انقذ واصدقائه الاربعة، حياة الشاب والفتاة، فقال:" بينما كنت واصدقائي نمارس رياضة التزلج، سمعنا عن فقدان شاب في عيون السيمان، فبدأنا نفكر بالطرقات التي عادة ما تقفل بسبب تراكم الثلوج، وهذا ما حصل وتوجهنا الى اول طريق فكرنا به، واذ بنا نجد سيارة مغطاة بالثلوج، وفيها شاب وفتاة، بشرتهما زرقاء من شدة البرد، ويرجفان، فبقي معهما 3 شبان لتدفئتهما، وسارعت وصديقي للذهاب بغية احضار ثياب لهما قبل ان يتجمّدا من البرد".

وأضاف:"علمنا لدى وصولنا ان الشاب والفتاة، عالقان منذ ليل امس في المكان، حيث احتجزت الثلوج سيارتهما، ولم يتمكنا من الاتصال بأحد من ذويهما او اصدقائهما او الدفاع المدني، لانعدام التغطية الخلوية".

وأكد غريب ان "الدفاع المدني والجيش وصلا الى المكان ويعملان على سحب السيارة ومساعدة الشخصين". هذا وزوّد غريب موقع "ليبانون ديبايت"، بفيديو يظهر لحظة العثور على الشاب والفتاة.
ليبانون ديبايت 

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 25 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان