الاتحاد الأوروبي: سنعتمد سياسة العصا والجزرة في لبنان   -   "الاعتذار مجمَّد".. لماذا يخشى الحريري سيناريو "الاستقالة الجماعية"؟   -   جعجع يتضامن مع الشعب الفلسطيني   -   ماذا قال وزير الصحة عن موضوع رفع الدعم عن الدواء والمستلزمات الطبية؟   -   الثنائي للحريري: تأليف سريع أو الإعتذار   -   معركة أبعد من ازمة معيشية واقتصادية: من يريد تغيير صورة لبنان؟   -   رفع الدعم عن الأدوية... تابع   -   سيناريوهات منتظرة... "أحسنها مرّ"   -   واكيم: لا يجوز مواصلة ابتزاز الناس بتخييرها بين العتمة وسرقة أموالها   -   "أسترازينيكا" إلى الواجهة مجددًا... إلى ما هم دون الـ30 اقرأوا هذا الخبر جيدًا   -   عن محادثات رئيس استخباراتها بدمشق... السعودية توضح   -   550 ألف عامل وموظف فقدوا وظائفهم و"انهيار آلاف المؤسسات"   -  
القوى الأمنية تستنفر... وتدعو المواطنين للإلتزام!
تمّ النشر بتاريخ: 2016-12-03
لمناسبة الأعياد المجيدة وبغية اتخاذ الإجراءات المناسبة للتخفيف من ازدحام السير ولخلق جو من الراحة والطمأنينة لدى المواطنين، سيتم تعزيز مفارز السير والطوارىء في محافظتي بيروت وجبل لبنان ومدن: زحلة، طرابلس وصيدا اعتباراً من تاريخ 5/12/2016، بـ 123 ضابطاً و1014 عنصراً .

وفي ظل غياب خطة نقل متطوّرة ولاسيّما غياب النقل العام المشترك المنظم والحديث، وبعد أن تحولت أزمة السير الى معضلة وطنية، تطلب هذه المديرية العامة من المواطنين والسائقين المساهمة في الحد من الازدحام عبر التقيّد بالارشادات التالية:

عدم الوقوف صف ثانٍ على الطرقات.
عدم إيقاف السيارات على التقاطعات والمستديرات.
عدم ولوج السيارات داخل التقاطعات (حتى في حال وجود اشارة ضوئية خضراء)، عندما يتأكد السائق أنه سيشكل عائقاً أمام حركة مرور السيارات في المكان.
تحديد الطريق التي سيسلكها السائق للوصول الى المكان المقصود قبل انطلاقه اختصاراً للمسافات وللوقت وتوفيراً للوقود.
استخدام الأهل والأصدقاء لسيارة واحدة لدى ذهابهم الى مراكز التسوّق أو العمل.
على المواطنين عدم التوقّف قرب التقاطعات لطلب سيارات الأجرة، والابتعاد عنها نحو 50 متراً.
في جميع الاحوال، يرجى من المواطنين الكرام التقيد بتطبيق قانون السير وبتوجيهات رجال قوى الأمن الداخلي وإرشاداتهم، حفاظاً على سلامتهم وتسهيلاً لحركة المرور.
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 89 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان