عناوين الصحف الصادرة صباح اليوم الخميس 18 كانون الثاني 2018   -   صيدا–جزين: التيار يتجاوز أزمته والمستقبل بمقعد واحد   -   بالفيديو.. "سطو مسلح" على البنك اللبناني السويسري في محلة بئر حسن   -   ملامح سياسة أميركية جديدة في سوريا: كبح إيران وإعداد حلّ شامل!   -   باسيل غير مرغوب به في القمة العربية في السعودية!؟   -   التيار يفتتح الحملة الانتخابية تحت عنوان: حقّ المغتربين في الاقتراع   -   عناوين الصحف الصادرة صباح اليوم الاربعاء 17 كانون الثاني 2018   -   إحالة نادر صعب للمحاكمة ..   -   بري : وزير المال لن يكون إلا من حركة أمل وشيعياً!   -   السعودية "تحسمها" انتخابياً في المرحلة المقبلة   -   مقاتلات إسرائيلية تقصف مطارًا.. مستهدفةً "حزب الله"   -   خريس: باسيل “كل يوم بيطلعلنا بإختراع”   -  
إبن فضل شاكر... إلى الغناء رسمياً!
تمّ النشر بتاريخ: 2016-12-05
بعدما غنّى محمد مع والده الفنان المعتزل فضل شاكر في مهرجان موازين عام 2012 أغنيته "روح"، يبدو أنه يستعد لدخول الساحة الفنية بشكل رسميّ، فقد أكّد الشاعر أحمد ماضي أنّه بصدد تحضير مجموعة من الأغنيات لمحمد إبن فضل شاكر، وقال لمجلة "سيدتي": "محمد إبن فضل شاكر قرر الغناء وأنا إستلمت أعماله الفنية وأحضر له حالياً مجموعة أغنيات جديدة.. سوف أطرح له أغنية كلاسيكية، ولكن ليس قريباً بل خلال الفترة المقبلة".
وعما إذا كان محمد يفكر بالسير على خطى والده من خلال تقديم اللون الغنائي الذ كان يقدمه فضل شاكر، ردّ أحمد ماضي" هذا صحيح.. محمد سوف يسير فنياً على نفس خطى والده".
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 2 + 13 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان