عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الاحد في 24 حزيران 2018   -   مخزومي: الوزن السني من خارج تيار المستقبل بات أساسيا   -   الحريري يدير محركاته بأقصى طاقتها وتفاؤل حذر بولادة الحكومة قريباً   -   وائل جسار لاحلام: مش شايفِك   -   عناوين الصحف الصادرة في بيروت صباح اليوم السبت 23 حزيران 2018   -   أزمة القروض السكنية المدعومة الى الواجهة مجددا   -   حجب الإعلام الحربي المركزي التابع لحزب الله على "فيسبوك" و"تويتر"   -   بالصور: ضبط أكثر من طن ونصف من المخدرات في خلدة وسد البوشرية!   -   مدرب المنتخب التونسي يعلق على الخسارة القاسية أمام بلجيكا   -   كروس ينقذ ألمانيا من الهاوية في مونديال روسيا 2018   -   اشكال بالسكاكين في طرابلس بسبب مباريات المانيا   -   مدينة روسية تحضر مفاجأة للساحر ميسي   -  
إبن فضل شاكر... إلى الغناء رسمياً!
تمّ النشر بتاريخ: 2016-12-05
بعدما غنّى محمد مع والده الفنان المعتزل فضل شاكر في مهرجان موازين عام 2012 أغنيته "روح"، يبدو أنه يستعد لدخول الساحة الفنية بشكل رسميّ، فقد أكّد الشاعر أحمد ماضي أنّه بصدد تحضير مجموعة من الأغنيات لمحمد إبن فضل شاكر، وقال لمجلة "سيدتي": "محمد إبن فضل شاكر قرر الغناء وأنا إستلمت أعماله الفنية وأحضر له حالياً مجموعة أغنيات جديدة.. سوف أطرح له أغنية كلاسيكية، ولكن ليس قريباً بل خلال الفترة المقبلة".
وعما إذا كان محمد يفكر بالسير على خطى والده من خلال تقديم اللون الغنائي الذ كان يقدمه فضل شاكر، ردّ أحمد ماضي" هذا صحيح.. محمد سوف يسير فنياً على نفس خطى والده".
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 4 + 45 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان