سلامة: مصرف لبنان سيحدد رزماً تحفيزية جديدة للقروض السكنية في الـ2019   -   عناوين الصحف ليوم الأربعاء 26 أيلول 2018   -   أزمة قروض الاسكان أشدّ تعقيداً.. الفوائد الى 15% على اللبناني!   -   من هدّد جو معلوف في "هوا الحرية"؟   -   حقيقة وصية جميل راتب.. هل تبرع بثروته بالكامل لهؤلاء؟   -   من طيّر الجلسة التشريعية؟   -   غموض وتوتر.. ما حقيقة انتحار شاب في كورنيش المزرعة؟   -   هل سيتمّ فرض رسوم إضافية على "واتساب" في لبنان؟!   -   راغب علامة يعزف ويغنّي لابنه خالد... "توأم روحي"   -   هدد قاصر بنشر صور لها والتشهير بسمعتها عبر تطبيق واتسآب!   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الثلاثاء في 25 ايلول 2018   -   اشكال بين السيد والحريري... والأخير: "ساكتين وبدك تلطوش"   -  
إبن فضل شاكر... إلى الغناء رسمياً!
تمّ النشر بتاريخ: 2016-12-05
بعدما غنّى محمد مع والده الفنان المعتزل فضل شاكر في مهرجان موازين عام 2012 أغنيته "روح"، يبدو أنه يستعد لدخول الساحة الفنية بشكل رسميّ، فقد أكّد الشاعر أحمد ماضي أنّه بصدد تحضير مجموعة من الأغنيات لمحمد إبن فضل شاكر، وقال لمجلة "سيدتي": "محمد إبن فضل شاكر قرر الغناء وأنا إستلمت أعماله الفنية وأحضر له حالياً مجموعة أغنيات جديدة.. سوف أطرح له أغنية كلاسيكية، ولكن ليس قريباً بل خلال الفترة المقبلة".
وعما إذا كان محمد يفكر بالسير على خطى والده من خلال تقديم اللون الغنائي الذ كان يقدمه فضل شاكر، ردّ أحمد ماضي" هذا صحيح.. محمد سوف يسير فنياً على نفس خطى والده".
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 2 + 14 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان