الأفران تهدد بالإضراب... ما القصة؟!   -   اعتراض أميركي على إعطاء الصحة لحزب الله   -   لبنان في مدار مثلث تدويلٍ مقنّع لأزماته   -   ضاهر: المطلوب من حكومة الحريري الشجاعة   -   وفد سياسي عسكري روسي عند عباس ابراهيم.. ومحور البحث عودة النازحين السوريين إلى بلدهم   -   الحريري لـ "المصفّقين لسقوط مبادرة ماكرون": ستعضّون أصابعكم ندماً!   -   مرجع سياسي شيعي: المشكلة ليست عندنا وهذا ما سيحصل ما لم تتشكّل الحكومة بغضون ايام   -   نقيب الصيادلة: سلامة أكد لي أنه سيتوقف عن دعم الدواء نهاية العام   -   عناوين الصحف الصادرة يوم السبت في 26 أيلول   -   بيان لبري بعد اعتذار بري: "نحن على موقفنا"   -   عون قَبِل اعتذار أديب… إليكم التفاصيل!   -   اتصالات التأليف.... عود على بدء فهل يعتذر أديب؟   -  
يوفنتوس يحسم موقعة تورينو في الكالتشيو
تمّ النشر بتاريخ: 2016-12-11
حسم يوفنتوس المتصدر وبطل المواسم الخمسة الماضية الدربي مع جاره ومضيفه تورينو 3-1 الأحد 11 ديسمبر/كانون الأول، في المرحلة السادسة عشرة من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

على الملعب الأولمبي الكبير في تورينو، حقق يوفنتوس فوزه الـ67 على جاره مقابل 35 خسارة و41 تعادلا في تاريخ مواجهات الفريقين في جميع المسابقات.

افتتح تورينو التسجيل عبر هدافه بيلوتي في (د.16)، قبل أن يسجل يوفنتوس هدفين متتاليين عبر الأرجنتيني غونزالو هيغواين في (د.28 و82)، فيما اختتم البديل بيانيتش الأهداف في (د.90+2).

وبهذا الفوز رفع يوفنتوس رصيده إلى 39 نقطة في صدارة الترتيب، وبفارق 7 نقاط  عن ملاحقيه روما الثاني وميلان الثالث قبل لقائهما غدا الاثنين في ختام المرحلة، فيما توقف رصيد تورينو عند 25 نقطة في المركز السابع.

وفي مباراة أخرى عمق كييفو جراح مضيفه باليرمو صاحب المركز الأخير (6 نقاط) وجعله مهددا بشكل جدي بالهبوط بعد فوزه عليه 2-0 عبر السلوفيني فالتر بيرسا في (د.14) وسيرجيو بيليسييه في (د.49).

وتعادل بولونيا مع إمبولي سلبيا، وهما يحتلان المركزين السادس عشر برصيد 17 نقطة والسابع عشر (11 نقطة) على التوالي.

المصدر: وكالات

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 78 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان