نقيب الممثلين المصريين يرد على تحميل الفنانين مسؤولية خسارة الفراعنة   -   أقدم على سرقة معدات طبية من المستشفيات.. فوقع بقبضة الأمن!   -   مياه لبنان ملوّثة: هل تُعلن حال الطوارئ؟   -   الرياض - الحريري: علاقة عضويّة تتجاوز العِقَدَ والتباينات   -   سرّ زيارة "حزب الله" لـ"الإشتراكي" و"الديموقراطي"   -   ثلاث مباريات في المونديال غدا الجمعة   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الخميس في 21 حزيران 2018   -   حافلة غافلت سائقها أودت بحياة إمرأة كانت ستستقلها في صيدا   -   الموت يُفسد فرحة “عيد الأب” لدى ناصيف زيتون.. ولكن !   -   شريف منير يخرج عن صمته بعد خسارة منتخب مصر   -   شاهد محمد صلاح بالزي العسكري في روسيا!   -   طيران يستهدف موقعا للجيش السوري في قرية “الهلبة” بالتزامن مع هجوم لداعش في المنطقة   -  
وهبي: حكومات الوحدة الوطنية مقيدة بلعنة الاجماع
تمّ النشر بتاريخ: 2016-12-14

لفت النائب أمين وهبي في حديث اذاعي الى أن “المؤشرات الايجابية تؤكد أن الساعات المقبلة ستشهد ولادة الحكومة العتيدة”، موضحا أن “هذه الحكومة يجب أن تذهب باتجاه تسريع العمل على انجاز قانون الانتخابات، وتحسين الوضع الاقتصادي الذي يعاني من الانكماش والضمور، اضافة الى العمل على احياء العلاقات اللبنانية العربية التي تؤثر بشكل مباشر على نمو الاقتصاد اللبناني”.

وقال إنه :”مقتنع بضرورة أن تشكل في لبنان اليوم حكومة وطنية، الا أن حكومات الوحدة الوطنية في لبنان هي أسم على غير مسمى وهي تكون دائما محكومة بالفشل ولا يمكنها أن تكون منتجة لأنها مقيدة بلعنة الاجماع”، معتبرا أن “الشكل الحقيقي للحكومة يجب أن يكون أكثرية تحكم وأقلية تعارض وتحاسب”.

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 6 + 73 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان