في الغازية.. منتحل صفة "طبيب يعالج السّرطان" بقبضة "استقصاء الجنوب"! (صور)   -   تيمور جنبلاط التقى بري على رأس وفد من الإشتراكي: نطالب بتسريع تشكيل الحكومة   -   قمة اقتصادية في بلد "طفران"... وبرّي يعترض على عدم دعوة سوريا   -   الظهور الرسمي الأول لتوأم أمل وجورج كلوني.. ملامحهما لبنانية أم أميركية؟   -   أعمال جسر جلّ الديب إلى خواتيمها؟   -   عملية امنية احترافية انقذت لبنان... والمشنوق يكشف تفاصيلها!   -   مفاجأة.. هل ستتمّ دعوة بشار الأسد الى لبنان؟   -   صراع التكليف.. والحكومة على قائمة الانتظار!   -   ضبط أشخاص قُصَّر داخل ملاهٍ ليلية في بيروت وجبل لبنان.. وقوى الأمن تحذّر!   -   "ولعت" بين حكمت ديب وراغب علامة: "تهديد وتطيير راس".. ونجل الأخير يتدخّل!   -   قطع طريق عام حلبا لبعض الوقت تضامنا مع الحريري وقوى الأمن   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الاثنين في 10 كانون الأول 2018   -  
وهبي: حكومات الوحدة الوطنية مقيدة بلعنة الاجماع
تمّ النشر بتاريخ: 2016-12-14

لفت النائب أمين وهبي في حديث اذاعي الى أن “المؤشرات الايجابية تؤكد أن الساعات المقبلة ستشهد ولادة الحكومة العتيدة”، موضحا أن “هذه الحكومة يجب أن تذهب باتجاه تسريع العمل على انجاز قانون الانتخابات، وتحسين الوضع الاقتصادي الذي يعاني من الانكماش والضمور، اضافة الى العمل على احياء العلاقات اللبنانية العربية التي تؤثر بشكل مباشر على نمو الاقتصاد اللبناني”.

وقال إنه :”مقتنع بضرورة أن تشكل في لبنان اليوم حكومة وطنية، الا أن حكومات الوحدة الوطنية في لبنان هي أسم على غير مسمى وهي تكون دائما محكومة بالفشل ولا يمكنها أن تكون منتجة لأنها مقيدة بلعنة الاجماع”، معتبرا أن “الشكل الحقيقي للحكومة يجب أن يكون أكثرية تحكم وأقلية تعارض وتحاسب”.

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 17 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان