هل يفرج عن أموال اللبنانيين المحجوزة في البنك المركزي في اربيل ؟   -   بيان من لجنة الاعلام في "التيار الوطني".. ماذا جاء فيه؟   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الأحد في 25 شباط 2018   -   ارسلان: أطمح بكل وضوح وصراحة ليكون لنا كتلة نيابية   -   موفد سعودي في بيروت غداً   -   صراع جبران ـ ميراي!   -   جنبلاط عن قرار ترمب: يا له من عالم مجنون!   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم السبت في 24 شباط 2018   -   هذه تفاصيل تحرير الطفلة التي خطفت في بر الياس   -   ميقاتي: شكرا لمجلس الأمن قراره بوقف اطلاق النار في سوريا   -   جريصاتي: بئس هذا الزمن   -   اجتماع متابعة الليطاني.. للبقاع الأولوية وتلزيم المحطات خلال ستة اشهر   -  
وهبي: حكومات الوحدة الوطنية مقيدة بلعنة الاجماع
تمّ النشر بتاريخ: 2016-12-14

لفت النائب أمين وهبي في حديث اذاعي الى أن “المؤشرات الايجابية تؤكد أن الساعات المقبلة ستشهد ولادة الحكومة العتيدة”، موضحا أن “هذه الحكومة يجب أن تذهب باتجاه تسريع العمل على انجاز قانون الانتخابات، وتحسين الوضع الاقتصادي الذي يعاني من الانكماش والضمور، اضافة الى العمل على احياء العلاقات اللبنانية العربية التي تؤثر بشكل مباشر على نمو الاقتصاد اللبناني”.

وقال إنه :”مقتنع بضرورة أن تشكل في لبنان اليوم حكومة وطنية، الا أن حكومات الوحدة الوطنية في لبنان هي أسم على غير مسمى وهي تكون دائما محكومة بالفشل ولا يمكنها أن تكون منتجة لأنها مقيدة بلعنة الاجماع”، معتبرا أن “الشكل الحقيقي للحكومة يجب أن يكون أكثرية تحكم وأقلية تعارض وتحاسب”.

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 2 + 20 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان