ريفي لـ"باسيل": من أين لك هذا؟   -   لهذا السبب استهدف سعيد الجامعتين الأميركية واليسوعية.. في تغريداته!   -   فيروس "كورونا" تابع... وزير الصحة في المطار الليلة   -   المجذوب بحث أرقام الموازنة مع كبار موظفي التربية   -   اي مصير للودائع.. خلف الحبتور يسأل وحاكم "المركزي" يردّ   -   فادي الخطيب يفجر مفاجأة من العيار الثقيل   -   معلومات تكشف للمرة الأولى بشأن ضحايا الطائرة الأوكرانية المنكوبة.. هذا من كان على متنها!   -   وزيرة العدل: أيّ محاولة لقمع حرية التعبير والتظاهر ستواجه بالإجراءات القانونية المناسبة   -   هل من حركة زلزالية في لبنان؟ وحدة ادارة مخاطر الكوارث توضح   -   إحراق قبضة الثورة في النبطية   -   أوساط الثوّار تُحذّر من وجود مندسين   -   واشنطن ستكون أكثر صرامة مع الدول التي تتواصل مع "حزب الله"   -  
خبر يثلج قلوب جماهير برشلونة
تمّ النشر بتاريخ: 2016-12-15

أكد نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم، رسميا، تسوية قضية صفقة انتقال نجمه البرازيلي نيمار دا سيلفا، أمام المحاكم الإسبانية، التي دخلت ساحات المحاكم، في ديسمبر/كانون الأول 2013.

وقال النادي الكاتالوني، عبر موقعه الرسمي "هذا الصباح، حصل محامي نادي برشلونة، من محكمة برشلونة، على تصديق لإنهاء قضية صفقة اللاعب نيمار جونيور، جاء التصديق على الاتفاق، بشكل مشترك بين مكتب المدعى العام والنائب العام للدولة، وقريبًا ستصدر محكمة برشلونة الحكم النهائي ليُغلق ملف القضية، التي دخلت ساحات المحاكم، في ديسمبر/كانون الأول 2013".

وكان النائب العام الإسباني قد أوصى بالحكم على نيمار بالسجن لمدة عامين، لتورطه في قضية فساد خلال انتقاله من فريق سانتوس البرازيلي إلى برشلونة في العام 2013، إلا أن محكمة مقاطعة برشلونة، أكدت يوم الأربعاء، انتهاء القضية التي أثارت الجدل على مدار الأشهر الماضية.

وفرض القضاء الإسباني، وفقا لصحيفة "Cadena SER"، غرامتين ماليتين على برشلونة بقيمة (مليون و400 ألف يورو، وأربعة ملايين و600 ألف يورو)، بداعي ارتكابه عدة مخالفات ضريبية في حق مصلحة الضرائب العامة في الفترة ما بين عامي (2011 و2013)، جميعها تتعلق بصفقة شراء اللاعب البرازيلي.

وأفضى الاتفاق بين النادي الكاتالوني ومصلحة الضرائب إلى تبرئة ساحة الرئيس السابق لبرشلونة، ساندرو روسيل، والرئيس الحالي جوسيب ماريا بارتوميو من ارتكاب أي جرائم ضريبية.

وراعى الحكم الصادر بالغرامة ما قام به نادي برشلونة من إرجاع 13 مليون يورو إلى مصلحة الضرائب، وتعهده باتخاذ كافة التدابير اللازمة للحيلولة دون وقوع مثل هذه المخالفات مرة أخرى.

المصدر: وكالات

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 6 + 20 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان