انفجار بيروت يزيد الضغط على "حزب الله".. هل يتأثر نفوذه؟   -   على اللبنانيين أن يشدّوا الأحزمة.. كل المفاجآت واردة حتى تشرين!   -   قيومجيان: المطلوب التحرر من هيمنة "حزب الله" على البلد   -   نسناس يحذر: مقبلون على مرحلة انتقال اكبر لكورونا   -   بعد أخبار عن إطلاقها الرصاص المطاطي على المتظاهرين… قوى الأمن توضح   -   هل تبلغ ماكرون من بري رفضه اسم نواف سلام لرئاسة الحكومة؟   -   هيل في بيروت الخميس… "لبنان 24" يكشف "جدول أعماله"!   -   آخر "ندبة" لحسان دياب.. ما خلّونا نشتغل!   -   مؤتمر تأسيسي مقابل سلاح "حزب الله"؟   -   "موقف كبير" مُرتقَب... "الاستقالة الجماعية" على "النار"؟!   -   "حزب الله" لن يضحّي برئيس الجمهورية   -   نواب الكتائب يتقدمون باستقالاتهم الخطية   -  
تطوّر بين المصروفين من جريدة المستقبل مع الإدارة
تمّ النشر بتاريخ: 2016-12-15
أعلن المصروفون من "جريدة المستقبل" التوصل إلى اتفاق مع الإدارة على صرف المستحقات. وجاء في بيان اصدروه: "عقد اجتماع اليوم، برعاية وزارة العمل بين لجنة متابعة حقوق مصروفي "جريدة المستقبل" تسعفا ومحامي "الشركة العربية المتحدة للصحافة" مالكة جريدة "المستقبل"، الذي قدم اقتراحا جديا من جانب الإدارة يقضي بسداد كل المستحقات من رواتب متراكمة وتعويضات قانونية للصرف التعسفي على 3 دفعات.

وبعد اتصالات جرت مع إدارة الجريدة خلال الاجتماع، تم التوافق على دفع المستحقات وفق الجدول الآتي: الأولى تشكل 25 في المئة من مجمل المبالغ المستحقة في نهاية الشهر الجاري أي كانون الأول 2016، والثانية والثالثة على أقساط متساوية للمبالغ المتبقية على ان تدفع الثانية في نهاية كانون الثاني 2017 والثالثة في آخر شباط.

إن لجنة المتابعة إذ تهنئ الزملاء المصروفين تعسفا على ما تم التوصل إليه من اتفاق، والذي جاء بسبب تضامن الزملاء وإصرارهم على نيل مطالبهم المحقة، ووقوفهم خلف اللجنة التي شكلوها؛ تؤكد أنها ستبقي اجتماعاتها قائمة لمتابعة التطورات، حتى إقفال هذا الملف تماما".
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 83 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان