عناوين الصحف الصادرة صباح اليوم الخميس 18 كانون الثاني 2018   -   صيدا–جزين: التيار يتجاوز أزمته والمستقبل بمقعد واحد   -   بالفيديو.. "سطو مسلح" على البنك اللبناني السويسري في محلة بئر حسن   -   ملامح سياسة أميركية جديدة في سوريا: كبح إيران وإعداد حلّ شامل!   -   باسيل غير مرغوب به في القمة العربية في السعودية!؟   -   التيار يفتتح الحملة الانتخابية تحت عنوان: حقّ المغتربين في الاقتراع   -   عناوين الصحف الصادرة صباح اليوم الاربعاء 17 كانون الثاني 2018   -   إحالة نادر صعب للمحاكمة ..   -   بري : وزير المال لن يكون إلا من حركة أمل وشيعياً!   -   السعودية "تحسمها" انتخابياً في المرحلة المقبلة   -   مقاتلات إسرائيلية تقصف مطارًا.. مستهدفةً "حزب الله"   -   خريس: باسيل “كل يوم بيطلعلنا بإختراع”   -  
بعد تشكيل الحكومة.. الحريري: هذه اولى مهماتنا!
تمّ النشر بتاريخ: 2016-12-18
بعد ان تشكلت الحكومة الجديدة بالصيغة الثلاثينية, أشار الرئيس سعد الحريري مباشرة بعد تلاوة الاسماء التي ستتولى النماصب في الحكومة الجديدة الى ان هذه الحكومة هي حكومة الوفاق الوطني ستعالج فورا ما يمكن معالجته.

متمنيا بفضل الله وبفضل وجود جميع المخلصين تم اليوم تشكيل الحكومة الجديدة, ودعا الحريري المحافظة على الاستقرار الامني في ظل الحرائق التي تتخبط بها المنطقة.

واكد الحريري ان الحكومة ستنكب الحكومة الى معالجة ما يجب معالجته من الازمات وعلى رأسها النفايات والكهرباء والمياه, لافتا الى ان اولى مهمات هذه الحكومة ستكون الوصول الى قانون جديد للانتخابات يراعي النسبية وسلامة التمثيل.

وأضاف الحريري: "عرضت على حزب الكتائب وزارة الدولة ولكنه رفض رغم كل محاولاتي."
رصد موقع ليبانون ديبايت 

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 14 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان