هل سيتمّ فرض رسوم إضافية على "واتساب" في لبنان؟!   -   جنبلاط: كفى قروضا واسفارا واصلحوا ما تيسر قبل فوات الاوان   -   من هدّد جو معلوف في "هوا الحرية"؟   -   حقيقة وصية جميل راتب.. هل تبرع بثروته بالكامل لهؤلاء؟   -   من طيّر الجلسة التشريعية؟   -   غموض وتوتر.. ما حقيقة انتحار شاب في كورنيش المزرعة؟   -   هل سمعت عن المشروب الذي ينقي جسمك من السموم؟ (شاهد)   -   راغب علامة يعزف ويغنّي لابنه خالد... "توأم روحي"   -   بين الصحناوي والخازن.. قاتل ومقتول!   -   هدد قاصر بنشر صور لها والتشهير بسمعتها عبر تطبيق واتسآب!   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الثلاثاء في 25 ايلول 2018   -   اشكال بين السيد والحريري... والأخير: "ساكتين وبدك تلطوش"   -  
بعد تشكيل الحكومة.. الحريري: هذه اولى مهماتنا!
تمّ النشر بتاريخ: 2016-12-18
بعد ان تشكلت الحكومة الجديدة بالصيغة الثلاثينية, أشار الرئيس سعد الحريري مباشرة بعد تلاوة الاسماء التي ستتولى النماصب في الحكومة الجديدة الى ان هذه الحكومة هي حكومة الوفاق الوطني ستعالج فورا ما يمكن معالجته.

متمنيا بفضل الله وبفضل وجود جميع المخلصين تم اليوم تشكيل الحكومة الجديدة, ودعا الحريري المحافظة على الاستقرار الامني في ظل الحرائق التي تتخبط بها المنطقة.

واكد الحريري ان الحكومة ستنكب الحكومة الى معالجة ما يجب معالجته من الازمات وعلى رأسها النفايات والكهرباء والمياه, لافتا الى ان اولى مهمات هذه الحكومة ستكون الوصول الى قانون جديد للانتخابات يراعي النسبية وسلامة التمثيل.

وأضاف الحريري: "عرضت على حزب الكتائب وزارة الدولة ولكنه رفض رغم كل محاولاتي."
رصد موقع ليبانون ديبايت 

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 14 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان