سلامة: مصرف لبنان سيحدد رزماً تحفيزية جديدة للقروض السكنية في الـ2019   -   عناوين الصحف ليوم الأربعاء 26 أيلول 2018   -   "التيار" يحسم خياره... معركة على "الخدماتية"   -   أزمة قروض الاسكان أشدّ تعقيداً.. الفوائد الى 15% على اللبناني!   -   من هدّد جو معلوف في "هوا الحرية"؟   -   حقيقة وصية جميل راتب.. هل تبرع بثروته بالكامل لهؤلاء؟   -   من طيّر الجلسة التشريعية؟   -   غموض وتوتر.. ما حقيقة انتحار شاب في كورنيش المزرعة؟   -   هل سيتمّ فرض رسوم إضافية على "واتساب" في لبنان؟!   -   راغب علامة يعزف ويغنّي لابنه خالد... "توأم روحي"   -   هدد قاصر بنشر صور لها والتشهير بسمعتها عبر تطبيق واتسآب!   -   اشكال بين السيد والحريري... والأخير: "ساكتين وبدك تلطوش"   -  
حمادة: أرحب بكل مراجعة ومستعد للقاء الجميع بعد نيل الثقة
تمّ النشر بتاريخ: 2016-12-24

أعلن وزير التربية والتعليم العالي مروان حمادة، استعداده لاستقبال النقباء ورؤساء روابط الأساتذة والمعلمين وممثلي اللجان الذين يرغبون بمراجعته لعرض مطالبهم وهواجسهم ومتابعة شؤونهم المتعلقة بعمل وزارة التربية. وأكد ترحيبه بكل المراجعات، واستعداده لدرس أي ملف مع الجهات المعنية بعد نيل الحكومة الثقة.

وتقدم حمادة من جميع أفراد الهيئة التعليمية في القطاعين الرسمي والخاص والفني والجامعي، ومن جميع الطلاب، بالتهنئة لمناسبة الأعياد المجيدة والعام الجديد، متمنيا لهم عاما دراسيا مكللا بالنجاح والتوفيق، مؤكدا أن اللقاءات معهم سوف تبدأ بعد الثالث من كانون الثاني المقبل، مباشرة بعد عطلة الأعياد.

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 6 + 87 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان