عندما يهدّد رئيس الجمهورية ببق "بحصة الكهرباء"!   -   "تصفية الحساب" بين بري وباسيل... ستكون في الجنوب   -   بعد "الافلاس الماديّ"... هل يكسب الحريري الرهان؟   -   عناوين الصحف الصادرة في بيروت صباح السبت 17شباط 2018   -   حاصباني ناقش ووزير المالية تطبيق السلسلة على موظفي المستشفيات الحكومية   -   تخبط القوى السياسية بالترشيحات والتحالفات: بعبدا مثالاً   -   بعد التحقيق.. حقيقة تعرض أحد تلامذة مدرسة الكفرون للضرب كُشفت   -   حاصباني: تأمين الموازنات من قبل الحكومة وترشيد صرفها لا تحققه إلا دولة القانون   -   بالفيديو والصور- اختلفا على تعبئة البنزين فأطلقَ النار عليه!   -   روكز يتحدث بشكل صريح عن خلافه مع باسيل... إليكم ما قاله   -   بالصور والفيديو: إرتفاع منسوب مياه نهر العاصي بشكل غير مسبوق   -   المواجهة الإيرانية-الإسرائيلية بسوريا اقتربت.. وبوتين في "ورطة" بسبب الأسد!   -  
"الجيش الحر" يعلن الالتزام بوقف إطلاق النار والتمسك "بجنيف1"
تمّ النشر بتاريخ: 2016-12-29
قال متحدث باسم الجيش السوري الحر اليوم الخميس ، إن المعارضة ستلتزم باتفاق لوقف إطلاق النار في سوريا تضمنه روسيا وتركيا ، وأنها ستشارك في محادثات قادمة، استنادا لمقررات اتفاق "جنيف 1".

وقال المتحدث أسامة أبو زيد إن وقف إطلاق النار يشمل كل أنحاء سوريا، مشيرا إلى أن الجيش السوري الحر لم يجتمع مع أي من ممثلي الحكومة السورية خلال المحادثات الأخيرة.

ولفت أبو زيد إلى أن اتفاق وقف إطلاق النار لا يشمل المليشيات الكردية في سوريا وتنظيم الدولة.

وقال أبو زيد خلال مؤتمر صحفي في أنقرة إن العملية السياسية التي ستنبثق بعد تطبيق اتفاق وقف إطلاق النار تستند إلى بيان جنيف1.

واعتبر أبو زيد أن إيران تحتل أجزاء واسعة من سوريا وتسعى لإحداث تغيير ديموغرافي فيها وهي ليست جزءا من الاتفاق الموقع وروسيا هي الضامن للنظام وحلفائه.

وأشاد أبو زيد بالدور التركي في رعاية الاتفاق وقال إن أنقرة أيدت مطالب المعارضة السورية المسلحة في جميع مطالبها
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 98 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان