كنعان بعد التكتل: من يريد حصة اكبر من حجمه هو المسؤول عن تعطيل التشكيل   -   لقاء بين الحريري وباسيل في باريس... فهل تتحرك المفاوضات؟   -   روسيا أول فريق يتأهل للدور الثاني "منطقيا" على حساب مصر في المونديال   -   جثة طفل في صور... ورصاصة في رأسه!   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الثلثاء في 19 حزيران 2018   -   بري: أسباب داخلية وخارجية تؤخر ولادة الحكومة   -   قراءة للسفير الشامسي في معركة الحديدة..   -   مونديال روسيا.. بلجيكا تتغلب على بنما بثلاثية نظيفة   -   بعثة المنتخب السعودي: عطل فني يصيب طائرة الفريق واللاعبون يتجهون إلى مقر إقامتهم   -   صدمة رحيل ماهر عصام تبكي الوسط الفني.. هكذا تحدثوا عنه   -   نسور قرطاج أول منتخب عربي يحرز هدفا في مونديال روسيا   -   صلاح "يغرد"... هل سيشارك في مباراة الغد ضدّ روسيا؟   -  
خاص – ابن الاشرفية مفقود في انفجار اسطنبول وشقيقته تروي ما حصل
تمّ النشر بتاريخ: 2017-01-01

خاص-alkalimaonline

سمر فضول

هي لعنة التفجيرات الارهابية تلاحق اللبنانيين في كل اصقاع الارض، وجديدها الانفجار الذي استهدف ملهى “رينا” حيث كان يتواجد داخله مجموعة من اللبنانيين الذين ارادوا تمضية اليوم الاخير من السنة في المدينة التركية بعيدا عن مشاكل لبنان.

الياس خليل ورديني ابن الاشرفية لم يكن يعلم انه سيتحول الى مفقود بعد ان صودف وجوده مع اصدقائه اللبنانيين الخمسة بالقرب من الارهابي.

شقيقة الياس، ميرنا الورديني تحدثت لموقع الكلمة اونلاين عن اللحظات المرعبة التي تعيشها، فاشارت الى انها وعند الساعة الثانية فجرا استيقظت على خبر تفجير استهدف ملها في اسطنبول، فسارعت لتتصل بشقيها الذي كان متواجدا هناك، ولكن من دون جدوى. لحظات ويرن الهاتف واذ بصديقة الياس تقول لها ان الاتصال مفقود معه وانهم بخير واصيبوا بجروح طفيفة ويعملون على الكشف عن مصير صديقهم.

تؤكد ميرنا انها اجرت اتصالات عدة بمكان اقامة شقيقها ولكن من دون جدوى، كما ان اصدقاءه حاولوا التواصل مع الشرطة ولكنهم جوبهوا بالرفض.

وبغصة ناشدت ميرنا وزير الداخلية جبران باسيل والمسؤولين التحرك على الفور للكشف عن مصير الياس.

وذكرت المعلومات انه ومن بين الجرحى ابنة النائب اسطفان الدويهي ونضال بشراوي وناصر بشارة وفرنسوا اسمر وشخص من ال هيكل.

هذا وتواصل الوزير جبران باسيل مع قنصل لبنان في اسطنبول لمتابعة القضية وكشف مصير المفقود

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 5 + 87 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان