عناوين الصحف الصادرة يوم الاثنين 11 كانون الاول 2017   -   بالتفاصيل: هذا ما ستتضمنه كلمة الرئيس عون في قمة اسطنبول   -   بري: لن أحضر شخصياً اجتماع الاتحاد البرلماني العربي المخصص للقدس   -   «الدعم الدولي» للبنان يدخله في اختبار جدي ... فكيف سيتصرف الحريري؟   -   القوات: لبنان لن بكون "صندوق بريد" بعد اليوم!   -   "سوريا مصغرة" شمال لبنان... نازحون اشتروا الأرض و75 ألف استقرّوا فيها   -   زيارة الخزعلي تُحرّك السفارات في لبنان.. سطرت التقارير قبل نهاية "الويك اند"!   -   عناوين الصحف الصادرة يوم الاحد 10 كانون الاول 2017   -   هل شملت التسوية الجديدة كل أطراف العقد الحكومي؟   -   هذه الطرق مقطوعة غدا في الضاحية الجنوبية...   -   ريفي: لا نثق بكلام حزب الله عن الالتزام بالنأي بالنفس   -   ماكرون لنتنياهو: نرفض القرار الأميركي   -  
خاص – ابن الاشرفية مفقود في انفجار اسطنبول وشقيقته تروي ما حصل
تمّ النشر بتاريخ: 2017-01-01

خاص-alkalimaonline

سمر فضول

هي لعنة التفجيرات الارهابية تلاحق اللبنانيين في كل اصقاع الارض، وجديدها الانفجار الذي استهدف ملهى “رينا” حيث كان يتواجد داخله مجموعة من اللبنانيين الذين ارادوا تمضية اليوم الاخير من السنة في المدينة التركية بعيدا عن مشاكل لبنان.

الياس خليل ورديني ابن الاشرفية لم يكن يعلم انه سيتحول الى مفقود بعد ان صودف وجوده مع اصدقائه اللبنانيين الخمسة بالقرب من الارهابي.

شقيقة الياس، ميرنا الورديني تحدثت لموقع الكلمة اونلاين عن اللحظات المرعبة التي تعيشها، فاشارت الى انها وعند الساعة الثانية فجرا استيقظت على خبر تفجير استهدف ملها في اسطنبول، فسارعت لتتصل بشقيها الذي كان متواجدا هناك، ولكن من دون جدوى. لحظات ويرن الهاتف واذ بصديقة الياس تقول لها ان الاتصال مفقود معه وانهم بخير واصيبوا بجروح طفيفة ويعملون على الكشف عن مصير صديقهم.

تؤكد ميرنا انها اجرت اتصالات عدة بمكان اقامة شقيقها ولكن من دون جدوى، كما ان اصدقاءه حاولوا التواصل مع الشرطة ولكنهم جوبهوا بالرفض.

وبغصة ناشدت ميرنا وزير الداخلية جبران باسيل والمسؤولين التحرك على الفور للكشف عن مصير الياس.

وذكرت المعلومات انه ومن بين الجرحى ابنة النائب اسطفان الدويهي ونضال بشراوي وناصر بشارة وفرنسوا اسمر وشخص من ال هيكل.

هذا وتواصل الوزير جبران باسيل مع قنصل لبنان في اسطنبول لمتابعة القضية وكشف مصير المفقود

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 82 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان