هل سمعت عن المشروب الذي ينقي جسمك من السموم؟ (شاهد)   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الثلاثاء في 25 ايلول 2018   -   من هدّد جو معلوف في "هوا الحرية"؟   -   راغب علامة يعزف ويغنّي لابنه خالد... "توأم روحي"   -   بلبلة أمام جامعة بيروت العربية وانتشار أمني كثيف.. ماذا يجري؟ (صور)   -   تغريدة "لاذعة" من ريما عساف عن "الصحافيين".. وبلوك من مارسيل غانم!   -   الجلسة التشريعية.. بري يسحب صواعق التفجير "مع حبة مسك"   -   "دكتوراه" رئيس الجامعة اللبنانية تستنفر السفارة الروسية: نفتخر بأيوب   -   "ثقة الروس بإسرائيل تزعزت": هذا الثمن الذي سيطلبه بوتين.. والامتحان قريب   -   إجتماع وزراء الخارجية العرب في الامم المتحدة لتنسيق المواقف   -   بشرى من الاحوال الشخصية: بات يحق للمرأة الاستحصال على بيانات قيد لاولادها القاصرين   -   السيسي خلال لقائه عون: ندعم لبنان وتوجهاته لاعادة النازحين الى المناطق الامنة   -  
خاص – ابن الاشرفية مفقود في انفجار اسطنبول وشقيقته تروي ما حصل
تمّ النشر بتاريخ: 2017-01-01

خاص-alkalimaonline

سمر فضول

هي لعنة التفجيرات الارهابية تلاحق اللبنانيين في كل اصقاع الارض، وجديدها الانفجار الذي استهدف ملهى “رينا” حيث كان يتواجد داخله مجموعة من اللبنانيين الذين ارادوا تمضية اليوم الاخير من السنة في المدينة التركية بعيدا عن مشاكل لبنان.

الياس خليل ورديني ابن الاشرفية لم يكن يعلم انه سيتحول الى مفقود بعد ان صودف وجوده مع اصدقائه اللبنانيين الخمسة بالقرب من الارهابي.

شقيقة الياس، ميرنا الورديني تحدثت لموقع الكلمة اونلاين عن اللحظات المرعبة التي تعيشها، فاشارت الى انها وعند الساعة الثانية فجرا استيقظت على خبر تفجير استهدف ملها في اسطنبول، فسارعت لتتصل بشقيها الذي كان متواجدا هناك، ولكن من دون جدوى. لحظات ويرن الهاتف واذ بصديقة الياس تقول لها ان الاتصال مفقود معه وانهم بخير واصيبوا بجروح طفيفة ويعملون على الكشف عن مصير صديقهم.

تؤكد ميرنا انها اجرت اتصالات عدة بمكان اقامة شقيقها ولكن من دون جدوى، كما ان اصدقاءه حاولوا التواصل مع الشرطة ولكنهم جوبهوا بالرفض.

وبغصة ناشدت ميرنا وزير الداخلية جبران باسيل والمسؤولين التحرك على الفور للكشف عن مصير الياس.

وذكرت المعلومات انه ومن بين الجرحى ابنة النائب اسطفان الدويهي ونضال بشراوي وناصر بشارة وفرنسوا اسمر وشخص من ال هيكل.

هذا وتواصل الوزير جبران باسيل مع قنصل لبنان في اسطنبول لمتابعة القضية وكشف مصير المفقود

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 20 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان