ريفي لـ"باسيل": من أين لك هذا؟   -   لهذا السبب استهدف سعيد الجامعتين الأميركية واليسوعية.. في تغريداته!   -   فيروس "كورونا" تابع... وزير الصحة في المطار الليلة   -   المجذوب بحث أرقام الموازنة مع كبار موظفي التربية   -   اي مصير للودائع.. خلف الحبتور يسأل وحاكم "المركزي" يردّ   -   فادي الخطيب يفجر مفاجأة من العيار الثقيل   -   معلومات تكشف للمرة الأولى بشأن ضحايا الطائرة الأوكرانية المنكوبة.. هذا من كان على متنها!   -   وزيرة العدل: أيّ محاولة لقمع حرية التعبير والتظاهر ستواجه بالإجراءات القانونية المناسبة   -   هل من حركة زلزالية في لبنان؟ وحدة ادارة مخاطر الكوارث توضح   -   إحراق قبضة الثورة في النبطية   -   أوساط الثوّار تُحذّر من وجود مندسين   -   واشنطن ستكون أكثر صرامة مع الدول التي تتواصل مع "حزب الله"   -  
التعيينات الأمنيّة تقر في جلسة الأربعاء؟
تمّ النشر بتاريخ: 2017-01-02
استبعدت مصادر إصدار تعيينات ذات طابع أمني، لكن في المقابل عُلم ان رئيس الجمهورية ميشال عون سيرأس الخميس المقبل أول اجتماع للمجلس الأعلى للدفاع في حضور نائبه، رئيس الحكومة سعد الحريري والوزراء الأعضاء وقادة الأجهزة الأمنية.

ويأتي هذا الاجتماع لتقويم الوضع الأمني والوقوف على حاجات القوى الأمنية في ضوء الإنجازات التي حققتها في الأشهر الماضية في إلقاء القبض على عدد كبير من المجموعات الإرهابية التي كانت تخطط لتفجير مرافق حيوية في لبنان، إضافة إلى استهداف المقار الأمنية وحواجز الجيش وقوى الأمن الداخلي.

واعتبرت مصادر وزارية أنه لم يعد من مبرر للحكومة في تكرار ما أصاب سالفتها برئاسة تمام سلام من تعطيل وشلل طاول جميع المؤسسات الدستورية وأعاق انتظام العمل فيها بسبب الشغور الرئاسي الذي أصبح من الماضي.


الحياة 

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 15 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان