بوتين يستعين بالقرآن في تعليقه على هجمات "أرامكو".. وعرض منه للسعودية (فيديو)   -   التصعيد في المنطقة بهدف التسوية.. لا الحرب!   -   للعسكريين... هذا جديد التدبير رقم 3!   -   من إعتدى على المسنين في "رومية"؟   -   إسرائيل تغلق المجال الجوي بالقرب من الحدود مع لبنان   -   عون : علينا اليوم العودة لحمل شعار القضية الفلسطينية   -   بالأرقام.. ما أهمية النفط السعودي في الأسواق العالمية؟   -   الحريري عرض مع الكعبي سبل التعاون مع قطر بمجال الطاقة   -   تفاصيل جديدة عن طلاق نادين نجيم.. انفصلت عن زوجها منذ عام وتتحضر للانتقال إلى منزلها الخاص   -   جلسة الغد مُثقَلة ببنود مهمّة   -   باسيل: علاقتنا مع بري إلى تحسن و حزب الله يقدر صراحتنا   -   حاصباني: المحسوبية تشكل خطرا على الجمهورية القوية والكل يعرف قدرة “القوات”   -  
التعيينات الأمنيّة تقر في جلسة الأربعاء؟
تمّ النشر بتاريخ: 2017-01-02
استبعدت مصادر إصدار تعيينات ذات طابع أمني، لكن في المقابل عُلم ان رئيس الجمهورية ميشال عون سيرأس الخميس المقبل أول اجتماع للمجلس الأعلى للدفاع في حضور نائبه، رئيس الحكومة سعد الحريري والوزراء الأعضاء وقادة الأجهزة الأمنية.

ويأتي هذا الاجتماع لتقويم الوضع الأمني والوقوف على حاجات القوى الأمنية في ضوء الإنجازات التي حققتها في الأشهر الماضية في إلقاء القبض على عدد كبير من المجموعات الإرهابية التي كانت تخطط لتفجير مرافق حيوية في لبنان، إضافة إلى استهداف المقار الأمنية وحواجز الجيش وقوى الأمن الداخلي.

واعتبرت مصادر وزارية أنه لم يعد من مبرر للحكومة في تكرار ما أصاب سالفتها برئاسة تمام سلام من تعطيل وشلل طاول جميع المؤسسات الدستورية وأعاق انتظام العمل فيها بسبب الشغور الرئاسي الذي أصبح من الماضي.


الحياة 

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 9 + 12 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان