عناوين الصحف الصادرة يوم الجمعة في 25 أيلول   -   لا لحكومة دياب بنسختها الثانية   -   الثنائي" يأخذ ويطالب وعون لن يسكت.. الحكومة "المستقلة" ضحية التقارب الفرنسي ـ الإيراني   -   فضيحة مدويّة.. علاوة 4 اشهر لرياض سلامة ونوابه المعيّنين حديثاً!   -   أديب استمهل زيارة بعبدا.. بانتظار نتيجة "الاتصالات المكثّفة"   -   الدولار إلى 20 ألف !   -   ما جديد اعادة تشغيل مرفأ بيروت بعد كارثة الانفجار؟   -   مبادرة الحريري.. صمت "شيعي" ومخاوف من "عقدة مسيحية" تعيق المبادرة الفرنسية   -   عون متمسّك بالمبادرة الفرنسية   -   هل إقتربت ولادة الحكومة... وما هو دور رئيس الجمهورية؟   -   الجانب الايراني يسهّل تشكيل الحكومة بشروط   -   مطلب الثنائي الشيعي التوقيع الثالث أم التخلص من الطائف؟   -  
التغيير والاصلاح: استقرار بلدنا فوق كل اعتبار ولإقرار خطة وطنية تكافح الإرهاب
تمّ النشر بتاريخ: 2017-01-03
لفت وزير العدل سليم جريصاتي الى أن “استقرار بلدنا الامني فوق كل اعتبار على ما ورد في خطاب القسم والبيان الوزاري”، داعياً الى “ضرورة اقرار خطة وطنية لمكافحة الإرهاب”.
وخلال تلاوته بيان تكتل “التغيير والاصلاح” بعد اجتماعه الدوري، أكد أن ” الدولة تعاطت بمسؤولية مع حادثة اسطنبول واتخذت اجراءات لتمرير الاعياد”. 
و أشار جريصاتي إلى أن “هناك شعور ايجابي في النية والفعل حيث قد تحركت المياه الراكدة والملفات النائمة والتضامن الواجب وبعيدا عن التموضع المهلك”.
ورأى انه “حان الوقت ليطلق كل فريق موقفه من قانون الانتخاب المنشود”، لافتا الى اننا “نوجه الدعوة للعمل السريع لاقرار القانون الجديد قبل الوقوع في المحظور”، داعياً الى “الانتقال من البحث الفكري الى الانجاز العملي وحسم الخيارات الداخلية تمهيدا للاتفاق العام”.
وشدد على أن “التكتل تطرق الى ملف المعاينة الميكانيكية المطروح غدا على جدول اعمال مجلس الوزراء ويبقى القرار للغد في المجلس، كما تطرق الى ملف النفط المطروح غدا وموقف التيار الوطني الحر والتكتل معروف جدا من اولويته واهميته”.
وأكد وزير العدل أن “من رفع العدد من 108 الى 128 نائبا هو الذي انقلب على اتفاق الطائف ورئيس التكتل طرح فكرة من قلب الطائف”.
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 35 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان