ردّ شديد اللهجة لشدياق على كلمة عون   -   هذا ما طلبه طبيب في مستشفى الحريري من اللبنانيين   -   ما حقيقة إستهداف وهاب بإنفجارٍ في سوريا؟   -   الموقف الدولي حيال أزمة لبنان الاقتصادية غير مسبوق   -   بالفيديو- إشكال في "Blom Bank" في الشويفات   -   لحود: فوائد قروض الإسكان أصبحت 3% ‬   -   مصادر دبلوماسية إماراتية: دياب محسوب على حزب الله... لا داعي لاستقباله في الامارات   -   وصول طائرة إيرانية ثانية إلى مطار بيروت.. وإجراءات إحترازية   -   فرنسا: ندرس خيارات لدعم لبنان منها برنامج لصندوق النقد   -   قانون عقوبات جديد يتيح لأميركا معاقبة مسؤولين لبنانيين   -   هل تجرّ تركيا أمريكا وروسيا إلى مواجهة في سوريا؟   -   حملة المطالبين باستقالة عون تتّسع   -  
الرئيس عون عاد إلى بيروت: العلاقات مع دول الخليج عادت الى طبيعتها
تمّ النشر بتاريخ: 2017-01-12

وصل رئيس الجمهورية العماد ميشال عون والوفد المرافق إلى بيروت بعد الزيارتين الرسميتين إلى السعودية وقطر.
وأكد الرئيس عون من على متن الطائرة ارتياحه للمحادثات في السعودية وقطر، مشيرا إلى أن نتائجها ستظهر قريبا، وتصب في مصلحة البلدين والشعبين".

وشدد الرئيس عون على ان "العلاقات مع دول الخليج وفي مقدمها السعودية عادت الى طبيعتها، وصفحة الخلل طويت، وسيشهد اللبنانيون عودة متزايدة لابناء الخليج".
ولفت إلى اننا "لمسنا خلال جولتنا تقديرا واحتراما كبيرين للبنانيين الذين ساهموا ويساهمون في النهضة الانمائية التي تشهدها دول الخليج".
وأوضح الرئيس عون أن "كل المواضيع ذات الاهتمام المشترك التي طرحت خلال الجولة لقيت تجاوبا ودعماً واضحين، والاتفاقات ستُتابع في زيارات متبادلة".
وقال: "نعود كلنا أمل بأن لبنان يخطو خطوات سريعة نحو التقدم والتعافي، ويستعيد تدريجياً مكانته عربيا واقليميا ودولياً".

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 36 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان