الجسر استقبل وفدا من فتح: للمحافظة على الانروا ودعمها ماليا للقيام بواجبها الانساني   -   حادثة تهزّ حي السلم.. خدّرها واعتدى عليها جنسياً وفرّ هارباً!   -   الجميل تسلم تقرير البعثة الأوروبية عن الانتخابات: الكتائب تحضر لتعديلات ضرورية على القانون   -   كيف يمكن لـ “الحشيشة” أن تنقذ الإقتصاد اللبناني؟   -   الجيش اليمني يقصف مصفاة شركة أرامكو في الرياض   -   جنبلاط اطلع من جيرار على أوضاع النازحين السوريين   -   عناوين الصحف الصادرة في بيروت اليوم الأربعاء 18 تموز 2018   -   بري أبلغ ريتشارد درس تشريع الحشيشية لاستعمالات طبية واستقبل   -   لقاء الأربعاء: لا جديد في ملف الحكومة ولحلّ سريع لأزمة القروض السكانية   -   الحريري: حلّ العقد الثلاث عند عون   -   تعميم لرئيس المطار... فماذا جاء فيه؟   -   حركة أمل ردا على جميل السيد: لن ننجر الى ما يريده من فتن!   -  
الفنانة كريمة مختار في ذمة الله
تمّ النشر بتاريخ: 2017-01-12

توفيت منذ قليل الفنانة القديرة كريمة مختار، عن عمر يناهز 83 عامًا بعد صراع مع المرض.

فقد مرّت الفنانة القديرة بظروف صحية سيئة خلال الشهر الماضي، قامت على إثرها بإجراء عملية دقيقة بالمعدة واحتجزت بغرفة العناية المركزة لمدة 48 ساعة، وخرجت بعدها.

كما وتداولت وسائل الإعلام، منذ عدة أسابيع نبأ وفاتها، غير أن نجلها الإعلامي معتز الدمرداش نفى الخبر، ليؤكد أنها خرجت من العملية فى ظروف مستقرة وتتواجد بمنزلها ويرفقها أولادها والأطباء لمراعاتها خلال الساعات الحرجة.

والفنانة القديرة من مواليد 16 يناير 1934، حصلت على ‏بكالوريوس فنون مسرحية، تزوجت من المخرج نور الدمرداش، وأنجبت منه 4 أبناء شريف وهو مهندس وأحمد يعمل كمخرج وهبة والإعلامي معتز الدمرداش، حصلت على جائزة ‏النقاد عن دورها في فيلم “ومضى قطار العمر”.

من أهم أفلامها “الحفيد، رجل فقد عقله، الليلة الموعودة، سعد اليتيم، الفرح”، كما قدمت عددًا كبيرًا من المسلسلات أشهرها “يتربى فى عزو، والبخيل وأنا، وزهرة وأزواجها الخمسة”.

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 2 + 21 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان