بتحبو الأم.. امنحوا أولادها الجنسية!   -   توافقات الضرورة تفتح طريق الحكومة "إلى العمل"   -   عناوين الصحف اللبنانية ليوم الخميس 21-03-2019   -   خطة البستاني لا تلغي البواخر.. وهذا ما سيكون عليه موقف وزراء"القوات"   -   "ولعت" بين أصحاب الفانات في الليلكي.. رصاص وسط الطريق وبين الناس (فيديو)   -   اللبنانيون مصدومون.. عصير الهرم بـ 500 ليرة: "هيدي آخر الدني!"   -   مئتا عائلة أردنية مهددة بالعودة من السعودية   -   مفاجأة: قطر تمنح الإقامة لهؤلاء... وهذه المناطق المتاحة أمام الأجانب!   -   الحريري: لبنان لم يعد يتحمل اعباء النزوح الهائلة   -   عناوين الصحف اللبنانية ليوم الاربعاء 20-03-2019   -   قرار من وزير الدفاع بشأن تمديد صلاحية تراخيص حمل الأسلحة   -   "اختلاس وتبديد أموال".. إخبار ضدّ جمعيات معنية بالنّازحين   -  
الفنانة كريمة مختار في ذمة الله
تمّ النشر بتاريخ: 2017-01-12

توفيت منذ قليل الفنانة القديرة كريمة مختار، عن عمر يناهز 83 عامًا بعد صراع مع المرض.

فقد مرّت الفنانة القديرة بظروف صحية سيئة خلال الشهر الماضي، قامت على إثرها بإجراء عملية دقيقة بالمعدة واحتجزت بغرفة العناية المركزة لمدة 48 ساعة، وخرجت بعدها.

كما وتداولت وسائل الإعلام، منذ عدة أسابيع نبأ وفاتها، غير أن نجلها الإعلامي معتز الدمرداش نفى الخبر، ليؤكد أنها خرجت من العملية فى ظروف مستقرة وتتواجد بمنزلها ويرفقها أولادها والأطباء لمراعاتها خلال الساعات الحرجة.

والفنانة القديرة من مواليد 16 يناير 1934، حصلت على ‏بكالوريوس فنون مسرحية، تزوجت من المخرج نور الدمرداش، وأنجبت منه 4 أبناء شريف وهو مهندس وأحمد يعمل كمخرج وهبة والإعلامي معتز الدمرداش، حصلت على جائزة ‏النقاد عن دورها في فيلم “ومضى قطار العمر”.

من أهم أفلامها “الحفيد، رجل فقد عقله، الليلة الموعودة، سعد اليتيم، الفرح”، كما قدمت عددًا كبيرًا من المسلسلات أشهرها “يتربى فى عزو، والبخيل وأنا، وزهرة وأزواجها الخمسة”.

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 31 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان