عطية يعلن استراتيجية العمل الرقابي لعام 2019:الإجراءات ستكون استثنائية   -   بعد إبعاد أولادها عنها... نادين الراسي تهاجم والدة طليقها بكلمات نابية لماذا؟   -   خفايا أزمة القطاع العقاري: مشاريع جُمّدت.. وهذا ما ينتظر اللبنانيين!   -   فضل شاكر "تعبان".. وهذا ما كشفه نجله!   -   بين الحريري وباسيل... سلسلة مفترحات لسحب ذرائع التعطيل   -   جنبلاط: وئام وهاب جلب سلاحه من أحد دكاكين بشار الأسد   -   ختم التحقيقات الأولية مع 57 من مناصري وهاب   -   ابي رميا لراغب علامة: عمل نواب "الوطني الحر" يصب لهدف واحد.. "انو ما يطير البلد"   -   حاصباني: إذا وفّرنا في قطاع الكهرباء يمكننا رد العجز   -   راغب علامة يحذّر “الطبقة السياسية والسياسيون”   -   "إنتحاري الكوستا" الذي زنّر نفسه بـ 8 كلغ من المواد المتفجرة.. مريض نفسياً!   -   اللواء فرنسوا الحاج لباسل الأسد "أعلى ما في خيلك اركبه"   -  
الفنانة كريمة مختار في ذمة الله
تمّ النشر بتاريخ: 2017-01-12

توفيت منذ قليل الفنانة القديرة كريمة مختار، عن عمر يناهز 83 عامًا بعد صراع مع المرض.

فقد مرّت الفنانة القديرة بظروف صحية سيئة خلال الشهر الماضي، قامت على إثرها بإجراء عملية دقيقة بالمعدة واحتجزت بغرفة العناية المركزة لمدة 48 ساعة، وخرجت بعدها.

كما وتداولت وسائل الإعلام، منذ عدة أسابيع نبأ وفاتها، غير أن نجلها الإعلامي معتز الدمرداش نفى الخبر، ليؤكد أنها خرجت من العملية فى ظروف مستقرة وتتواجد بمنزلها ويرفقها أولادها والأطباء لمراعاتها خلال الساعات الحرجة.

والفنانة القديرة من مواليد 16 يناير 1934، حصلت على ‏بكالوريوس فنون مسرحية، تزوجت من المخرج نور الدمرداش، وأنجبت منه 4 أبناء شريف وهو مهندس وأحمد يعمل كمخرج وهبة والإعلامي معتز الدمرداش، حصلت على جائزة ‏النقاد عن دورها في فيلم “ومضى قطار العمر”.

من أهم أفلامها “الحفيد، رجل فقد عقله، الليلة الموعودة، سعد اليتيم، الفرح”، كما قدمت عددًا كبيرًا من المسلسلات أشهرها “يتربى فى عزو، والبخيل وأنا، وزهرة وأزواجها الخمسة”.

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 8 + 95 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان