عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الجمعة في 14 كانون الأول 2018   -   عطية يعلن استراتيجية العمل الرقابي لعام 2019:الإجراءات ستكون استثنائية   -   بعد إبعاد أولادها عنها... نادين الراسي تهاجم والدة طليقها بكلمات نابية لماذا؟   -   خفايا أزمة القطاع العقاري: مشاريع جُمّدت.. وهذا ما ينتظر اللبنانيين!   -   فضل شاكر "تعبان".. وهذا ما كشفه نجله!   -   بين الحريري وباسيل... سلسلة مفترحات لسحب ذرائع التعطيل   -   جنبلاط: وئام وهاب جلب سلاحه من أحد دكاكين بشار الأسد   -   ختم التحقيقات الأولية مع 57 من مناصري وهاب   -   ابي رميا لراغب علامة: عمل نواب "الوطني الحر" يصب لهدف واحد.. "انو ما يطير البلد"   -   حاصباني: إذا وفّرنا في قطاع الكهرباء يمكننا رد العجز   -   "إنتحاري الكوستا" الذي زنّر نفسه بـ 8 كلغ من المواد المتفجرة.. مريض نفسياً!   -   اللواء فرنسوا الحاج لباسل الأسد "أعلى ما في خيلك اركبه"   -  
ارهابيّة خطيرة كانت تخطّط لعمليّة اغتيال في قبضة "الامن العام"
تمّ النشر بتاريخ: 2017-01-17
صدر عن المديرية العامة للامن العام البيان التالي:

في إطار متابعة نشاطات المجموعات الإرهابية والخلايا النائمة التابعة لها، وبنتيجة عملية رصد دقيقة، أوقفت المديرية العامة للأمن العام بناءً لإشارة النيابة العامة المختصة المدعوة (ب.ف) من الجنسية السورية لإنتمائها إلى تنظيم إرهابي.

بنتيجة التحقيق معها، إعترفت بإنتمائها وأخريات إلى تنظيم إرهابي وتشجيعهن على المغادرة إلى سوريا للإلتحاق بصفوفه، وبتواصلها مع إرهابيين موجودين في سوريا والتنسيق مع الإرهابي الفار (ش.م) وزوجته (ج.ع.ع)، بالإضافة إلى قيامها بجمع مبالغ مالية لشراء مسدس حربي ورمانات يدوية وأحزمة ناسفة.

كما إعترفت بالتخطيط مع المدعوة (ج.و.ع) لإغتيال أحد عناصر مخابرات الجيش بواسطة مسدس حربي.

بعد إنتهاء التحقيق معها، أحيلت إلى القضاء المختص، والعمل جارٍ لتوقيف باقي الأشخاص المتورطين .
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 19 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان