عناوين الصحف الصادرة صباح اليوم الخميس 18 كانون الثاني 2018   -   صيدا–جزين: التيار يتجاوز أزمته والمستقبل بمقعد واحد   -   بالفيديو.. "سطو مسلح" على البنك اللبناني السويسري في محلة بئر حسن   -   ملامح سياسة أميركية جديدة في سوريا: كبح إيران وإعداد حلّ شامل!   -   باسيل غير مرغوب به في القمة العربية في السعودية!؟   -   التيار يفتتح الحملة الانتخابية تحت عنوان: حقّ المغتربين في الاقتراع   -   عناوين الصحف الصادرة صباح اليوم الاربعاء 17 كانون الثاني 2018   -   إحالة نادر صعب للمحاكمة ..   -   بري : وزير المال لن يكون إلا من حركة أمل وشيعياً!   -   السعودية "تحسمها" انتخابياً في المرحلة المقبلة   -   مقاتلات إسرائيلية تقصف مطارًا.. مستهدفةً "حزب الله"   -   خريس: باسيل “كل يوم بيطلعلنا بإختراع”   -  
ارهابيّة خطيرة كانت تخطّط لعمليّة اغتيال في قبضة "الامن العام"
تمّ النشر بتاريخ: 2017-01-17
صدر عن المديرية العامة للامن العام البيان التالي:

في إطار متابعة نشاطات المجموعات الإرهابية والخلايا النائمة التابعة لها، وبنتيجة عملية رصد دقيقة، أوقفت المديرية العامة للأمن العام بناءً لإشارة النيابة العامة المختصة المدعوة (ب.ف) من الجنسية السورية لإنتمائها إلى تنظيم إرهابي.

بنتيجة التحقيق معها، إعترفت بإنتمائها وأخريات إلى تنظيم إرهابي وتشجيعهن على المغادرة إلى سوريا للإلتحاق بصفوفه، وبتواصلها مع إرهابيين موجودين في سوريا والتنسيق مع الإرهابي الفار (ش.م) وزوجته (ج.ع.ع)، بالإضافة إلى قيامها بجمع مبالغ مالية لشراء مسدس حربي ورمانات يدوية وأحزمة ناسفة.

كما إعترفت بالتخطيط مع المدعوة (ج.و.ع) لإغتيال أحد عناصر مخابرات الجيش بواسطة مسدس حربي.

بعد إنتهاء التحقيق معها، أحيلت إلى القضاء المختص، والعمل جارٍ لتوقيف باقي الأشخاص المتورطين .
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 2 + 14 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان