سلامة: مصرف لبنان سيحدد رزماً تحفيزية جديدة للقروض السكنية في الـ2019   -   عناوين الصحف ليوم الأربعاء 26 أيلول 2018   -   أزمة قروض الاسكان أشدّ تعقيداً.. الفوائد الى 15% على اللبناني!   -   من هدّد جو معلوف في "هوا الحرية"؟   -   حقيقة وصية جميل راتب.. هل تبرع بثروته بالكامل لهؤلاء؟   -   من طيّر الجلسة التشريعية؟   -   غموض وتوتر.. ما حقيقة انتحار شاب في كورنيش المزرعة؟   -   هل سيتمّ فرض رسوم إضافية على "واتساب" في لبنان؟!   -   راغب علامة يعزف ويغنّي لابنه خالد... "توأم روحي"   -   هدد قاصر بنشر صور لها والتشهير بسمعتها عبر تطبيق واتسآب!   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الثلاثاء في 25 ايلول 2018   -   اشكال بين السيد والحريري... والأخير: "ساكتين وبدك تلطوش"   -  
ارهابيّة خطيرة كانت تخطّط لعمليّة اغتيال في قبضة "الامن العام"
تمّ النشر بتاريخ: 2017-01-17
صدر عن المديرية العامة للامن العام البيان التالي:

في إطار متابعة نشاطات المجموعات الإرهابية والخلايا النائمة التابعة لها، وبنتيجة عملية رصد دقيقة، أوقفت المديرية العامة للأمن العام بناءً لإشارة النيابة العامة المختصة المدعوة (ب.ف) من الجنسية السورية لإنتمائها إلى تنظيم إرهابي.

بنتيجة التحقيق معها، إعترفت بإنتمائها وأخريات إلى تنظيم إرهابي وتشجيعهن على المغادرة إلى سوريا للإلتحاق بصفوفه، وبتواصلها مع إرهابيين موجودين في سوريا والتنسيق مع الإرهابي الفار (ش.م) وزوجته (ج.ع.ع)، بالإضافة إلى قيامها بجمع مبالغ مالية لشراء مسدس حربي ورمانات يدوية وأحزمة ناسفة.

كما إعترفت بالتخطيط مع المدعوة (ج.و.ع) لإغتيال أحد عناصر مخابرات الجيش بواسطة مسدس حربي.

بعد إنتهاء التحقيق معها، أحيلت إلى القضاء المختص، والعمل جارٍ لتوقيف باقي الأشخاص المتورطين .
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 49 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان