الضياع يُسيطر على القوى السياسية.. هيل والشروط الأميركية: المساعدات أو العقوبات   -   مقاتلات فرنسية شرق المتوسط.. ماكرون: سنعزز حضورنا هناك   -   كيف علّق حماده على قبول مجلس النواب استقالته؟   -   الدولار ينخفض بشكل كبير في السوق السوداء.. إليكم سعر الصرف   -   عقوبات أميركية جديدة على حزب الله عقب انفجار المرفأ... باسيل أول المستهدفين   -   ما علاقة صبحي الطفيلي بالتحركات الشعبية؟!   -   الحكومة بيد هيل.. وصواريخ "حزب الله" من اختصاص شينكر   -   أردوغان مهاجماً ماكرون: يريد استعمار لبنان وزيارته الأخيرة استعراضية!   -   "الدخان الأبيض" تصاعد أخيراً… هذا هو المحقق العدلي في جريمة انفجار المرفأ!   -   ترامب: اتفاق سلام بين الاحتلال والإمارات.. وتعليق لضم الضفة   -   على اللبنانيين أن يشدّوا الأحزمة.. كل المفاجآت واردة حتى تشرين!   -   بعد أخبار عن إطلاقها الرصاص المطاطي على المتظاهرين… قوى الأمن توضح   -  
قوى الأمن تطرد ضابط و10 رتباء من السلك
تمّ النشر بتاريخ: 2017-01-17
عقدت قوى الأمن الداخلي العزم على تنظيف جسمها من "العناصر الشاذة" التي تستغل وجودها من أجل المنفعة الخاصة على حساب سمعة المؤسسة التي يضربها وجود مثل هكذا أشخاص. وفي إطار ضبط التجاوزات المسلكية وإستغلال النفوذ التي يقوم بها بعض العناصر التابعة للمديرية، إتخذ المجلس التأديبي قبل أيام قرارات طرد وتخفيض رتب شمل 17 عنصراً (ضابط و16 رتيباً).

وعلم موقع "ليبانون ديبايت"، أن الضابط هو برتبة مقدم ويدعي م.ق إتخذ بحقه قرار بـ"الانقطاع النهائي عن الخدمة" وهو تعبير يعود إلى قوى الأمن الداخلي، ويعني وضع الضابط في المنزل دون عمل أو حقوق أو راتب، وهي ذات مفاعيل الطرد.

أما الرتباء الـ16 عشر فهم ينقسمون على:

- 7 مؤهّل أول (طرد 5 منهم وخفضت رتب 2 إلى عريف وما دون)
- 5 مؤهّل (طرد 2 وخفّض رتب 4 إلى عريف وما دون)
- 4 معاون أوّل (طرد 3 وخفضت رتبة واحد)

وبحسب مصادر "ليبانون ديبايت"، فإن المديرية ضبطت هؤلاء يقومون بعمليات إختلاس المال العام والقيام بعمليات تزوير وتحقيق كسب غير مشروع وإستغلال سلطة وتحقيق منفعة شخصية على حساب المديرية.
ليبانون ديبايت 

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 11 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان