فيصل كرامي يتجه لتعليق مشاركته في "اللقاء التشاوري".. حسن مراد السبب!   -   جنبلاط: لا نوافق على ورقة الحريري وعلى باسيل التنحي   -   ورقة الساعات السبع.. من نفذ خطة باسيل - نصرالله في الشارع؟   -   أصحاب الأفران والمخابز: لتسهيل مرور شاحنات الطحين والمحروقات   -   روكز: الشعب مقهور والمسؤولون "متعجرفون"   -   القبض على متظاهر بحجة أنه يحمل سكينًا.. ما الذي حصل في ساحة الشهداء؟ (فيديو)   -   اشكال بساحة النور في طرابلس.. والسبب علم تركيّ   -   "الإندبندنت": لهذا السبب يتظاهر اللبنانيون.. وهذا السيناريو المتوقع!   -   الفرقاء السياسيون يوافقون على مبادرة الحريري   -   مسؤول أميركي يعلّق على الأزمة القائمة.. مليارات تنتظر لبنان؟   -   سلامه: بيان مجلس الوزراء المرتقب هواعتراف واقرار بالسرقات   -   شقير يردّ على وهاب: كلامه من نسج الخيال ولا يتمتع بالمصداقية   -  
حبيب : بعض الفاسدين في قطاع الطيران يحاولون عرقلة تركيب معدات صوتية لمنع الطيور
تمّ النشر بتاريخ: 2017-01-18
طالب النائب خضر حبيب في حديث الى اذاعة "صوت لبنان "93,3" ب"ايجاد حلول سريعة وعملية لمشكلة طيور النورس لتأمين سلامة الطيران، لافتا الى "المحسوبيات السياسية التي تحول دون ذلك" .

وقال :"الفساد مستشر في المؤسسات العامة ولا جدية بحل الموضوع ."

وكشف حبيب عن معلومات أفيد بها حول بعض الفاسدين في قطاع الطيران يحاولون عرقلة تركيب المعدات الصوتية التي قدمها أحد رجال الأعمال والمنفرة للطيور والتي ستكون موضوع اخبار يقدم للنيابة العامة المالية بانتظار كلمة الفصل للجهات المعنية". 
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 7 + 13 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان