دعوة من بو عاصي الى باسيل لزيارة عالم الواقع   -   الدولار إلى 46500 ليرة نهاية العام؟   -   تأجيل امتحانات كلية الاعلام بعد تسجيل اصابة بكورونا بين صفوف الطلاب   -   الوكيلان القانونيان لدياب يردان على مقال "العربية": ما جاء فيه يتباين مع ما تقدم به موكلنا   -   التدخل التركي في لبنان حاصل أم مضخّم؟   -   إنهال على خالته بمطرقة الـ "هاون" قبل سرقتها   -   ما نفع توجّهنا شرقًا؟   -   باسيل التقى سلامة مرتين خلال أسبوع.. وهذا ما طلبه بخصوص الدولار المحلّق   -   إشكال بين متظاهرين والقوى الأمنية أمام "كهرباء لبنان"   -   مجلس إدارة العتمة!   -   واشنطن - "حزب الله": معركة الأمتار الأخيرة.. المواجهة مع إيران لن تنتهي إلّا بالحسم   -   سياسة الانفصام ...وخراب لبنان   -  
هذه التفاصيل الكاملة لقصة طفلة “حاوية النفايات” في كفرشيما
تمّ النشر بتاريخ: 2017-01-18

صدر عن المديرية العامة لقوى الامن الداخلي ـ شعبة العلاقات العامة البلاغ الآتي:

“بتاريخ 14/1/2017 وفي بلدة كفرشيما، عُثر داخل حاوية للنفايات، على جثة طفلة من التابعية البنغلادشية، عمرها حوالي سنة، وتبدو عليها آثار تعنيف.

نتيجةً للتحقيقات والاستقصاءات المكثّفة التي قامت بها مفرزة بعبدا القضائية في وحدة الشرطة القضائية، تمكنت بالتاريخ ذاته، من تحديد هوية الطفلة، ومكان إقامة والدتها، وتوقيفها وشريكيها في السكن، وهم كل من:

– ر. ش. (مواليد عام 1983) – (والدة الطفلة)

– ج. ش. (مواليد عام 1981)

–  أ. ب. (مواليد عام 1988) (زوج الموقوفة الثانية)، جميعهم من التابعية البنغلادشية.

وبالتحقيق معهم اعترف الموقوفان الثانية والثالث بإقدام والدة الطفلة على ضربها بشدّة بسبب بكائها المستمر، مما سبّب لها صعوبة في التنفّس وجحوظ في العينين، عندها طلبت الأم منهما مساعدتها على التخلّص منها، فأقدم الأخير على خنق الطفلة وساعدته زوجته في تثبيت قدميها، ثم أخذت الأم الجثّة ورمتها في الحاوية التي تبعد عن المنزل حوالي /1/ كلم.

وأوقفوا جميعاً، بناءً على إشارة القضاء المختص

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 18 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان