هكذا ضغطت واشنطن على الرياض لإطلاق الحريري   -   الحريري يوضح اليوم حيثيات تريثه بالاستقالة وظروف المرحلة   -   هذا ما سيفعله عون بعد الاطلاع على أسباب الاستقالة!   -   خلاف روسي ـ إيراني بشأن مصير الاسد   -   بين الإستقالة (الرياض) والتريث (بعبدا)... هذا ما حصل!   -   جنبلاط من بيت الوسط: البلاد بحاجة الى تثبيت التسوية   -   تريث الحريري لا يعني العدول عن الإستقالة!   -   الحريري: مستمرون بالمشوار الذي بدأه رفيق الحريري   -   المشنوق: لم ننته من الازمة وهي مفتوحة   -   روسيا ستخفّض عديد جيشها في سوريا بنهاية العام   -   مارسيل غانم في مستهل " كلام الناس": أين أنتم من الشتائم التي أتعرّض إليها كل يوم؟   -   عرض عسكري لمناسبة الذكرى 74 للاستقلال... بحضور الرؤساء الثلاثة   -  
بالصور: الافراج عن سعد ريشا ووصوله الى قب الياس... وطرقات البقاع فتحت
تمّ النشر بتاريخ: 2017-01-21

افرج خاطفو المواطن سعد ريشا عنه وتسلمته مخابرات الجيش ونقلته الى ثكنة ابلح، وقد انتقل من هناك الى منزله في قب الياس.

وفور الافراج عنه بدأ اهله بفتح طرقات البقاع ورفع السواتر الترابية التي قطعت الطرقات بها لمدة يومين استنكارا لخطفه من قبل العصابات المسلحة.

ووصل ريشا يرافقه موفد رئيس مجلس النواب الاستاذ نبيه بري المسؤول في حركة امل في البقاع بسام طليس، الى منزله في قب الياس حيث كان في استقباله حشد من الاهل والاصدقاء.

وقد شكر ريشا جميع المسؤولين الذين عملوا جاهدين للافراج عنه، كما شكر الخاطفين لانهم "لم يذلوني ولم يتعرضوا لي بالسوء وكانت معاملتهم لي جيدة"، شارحاً بأنه منذ لحظة اختطافه ووضعه في السيارة لم ير اي شيء لحين عودته الى منزله.

بدوره، هنأ طليس ريشا بعودته سالما الى منزله. وقال: " كلفني الرئيس بري التعاون مع العميد علي عواركة للعمل للاسراع في الافراج عن السيد ريشا، وانا اؤكد انه لم يتم دفع اي فدية، ولم نفاصل حول هذا الموضوع، كون لا كرامة الرئيس بري، ولا كرامة الاجهزة الامنية والعسكرية ولا كرامات اهل البقاع وفعالياتها تسمح بالتكلم عن دفع فدية مالية".


هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 4 + 18 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان