ارسلان كبّر مطالبه .. فكانت خيبة الأمل!   -   فضل شاكر مهاجماً روكز : "لا تدخلني في لعبتك الانتخابية القذرة"   -   عناوين الصحف الصادرة اليوم الخميس 22 شباط 2018   -   حماوة انتخابية في صيدا - جزين .. وهذه نواة اللوائح المتنافسة   -   الجميل: الرحابنة رسموا هوية لبنان الثقافية وبفضلهم نفتخر بالاغنية اللبنانية   -   الرياشي يرد: هم مضحكون ولو قليلاً لكنّهم لا يدرون ماذا يقولون   -   ثنائي أمل حزب الله: الانتخابات "خلصت"   -   الوفد العسكري أصرّ على حق لبنان بالنقاط الحدودية الـ 13 وبالبلوك رقم 9   -   الحريري: ما أحاول ان أقوم به هو المحافظة على الاستقرار   -   عناوين الصحف الصادرة في بيروت صباح الاثنين 19 شباط 2018   -   أميركي يقتل جاره.. لأنه لبناني!   -   اتحاد نقابات العمال في الشمال استنكر ما تتعرض له طرابلس من اهمال   -  
بالصور: الافراج عن سعد ريشا ووصوله الى قب الياس... وطرقات البقاع فتحت
تمّ النشر بتاريخ: 2017-01-21

افرج خاطفو المواطن سعد ريشا عنه وتسلمته مخابرات الجيش ونقلته الى ثكنة ابلح، وقد انتقل من هناك الى منزله في قب الياس.

وفور الافراج عنه بدأ اهله بفتح طرقات البقاع ورفع السواتر الترابية التي قطعت الطرقات بها لمدة يومين استنكارا لخطفه من قبل العصابات المسلحة.

ووصل ريشا يرافقه موفد رئيس مجلس النواب الاستاذ نبيه بري المسؤول في حركة امل في البقاع بسام طليس، الى منزله في قب الياس حيث كان في استقباله حشد من الاهل والاصدقاء.

وقد شكر ريشا جميع المسؤولين الذين عملوا جاهدين للافراج عنه، كما شكر الخاطفين لانهم "لم يذلوني ولم يتعرضوا لي بالسوء وكانت معاملتهم لي جيدة"، شارحاً بأنه منذ لحظة اختطافه ووضعه في السيارة لم ير اي شيء لحين عودته الى منزله.

بدوره، هنأ طليس ريشا بعودته سالما الى منزله. وقال: " كلفني الرئيس بري التعاون مع العميد علي عواركة للعمل للاسراع في الافراج عن السيد ريشا، وانا اؤكد انه لم يتم دفع اي فدية، ولم نفاصل حول هذا الموضوع، كون لا كرامة الرئيس بري، ولا كرامة الاجهزة الامنية والعسكرية ولا كرامات اهل البقاع وفعالياتها تسمح بالتكلم عن دفع فدية مالية".


هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 92 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان