تعقيدات بالمشهد الدولي.. ولبنان في التقاطع الفرنسي الإسرائيلي الروسي!   -   مستويات قياسية لعدد العاطلين عن العمل.. صندوق بطالة يوزّع 40 دولاراً في الشهر!   -   ارتفاع سعر قارورة الغاز 600 ليرة.. ماذا عن البنزين؟   -     -   عناوين الصحف ليوم الأربعاء 30 أيلول 2020   -   هل تؤثر تهمة تهرب ترامب من دفع الضرائب على حظوظه في الانتخابات؟   -   مراقبة تسعير الدولار   -   جهود دولة كبرى في سبيل الاتفاق على حكومة جديدة   -   دراسة ما بعد خطاب ماكرون   -   مرجع سياسي شيعي: المشكلة ليست عندنا وهذا ما سيحصل ما لم تتشكّل الحكومة بغضون ايام   -   عناوين الصحف الصادرة يوم السبت في 26 أيلول   -   اتصالات التأليف.... عود على بدء فهل يعتذر أديب؟   -  
هدية من بهاء الحريري الى “ريفي”…
تمّ النشر بتاريخ: 2017-01-24

في ضوء إقدام وزارة الداخلية على تطبيق قرار الوزير نهاد المشنوق تخفيف الحماية الامنية للشخصيات السياسية ومن ضمنها الوزير السابق اللواء اشرف ريفي، وبعد تلك الضجة المصحوبة بإرتفاع حدة الخلاف بين الرجلين، كشف الصحافي الأمني، رياض طوق، عبر حسابه على موقع التواصل الإجتماعي فايسبوك، أن “سبع سيارات مصفحة من بهاء الدين الحريري للواء اشرف ريفي لتعزيز حمايته ومتبرعون اخرون قدموا سيارتين.

تدوينة طوق تعتبر لافتة ودسمة خاصة مع الدخول الغير جديد لبهاء الحريري على خط أشرف ريفي. الدخول هذا يعود إلى فترة الإنتخابات البلدية، حيث تردّد يومها أن “بهاء” دعم “ريفي” الذي بات يعتبر خصماً لشقيقه “سعد”، أمر ذهب محللون لتصويره على أنه إنشقاق في داخل العائلة ينعكس على المستوى السياسي.

ويردّد أن خلاف بهاء مع شقيقه سعد يعود إلى عدة أمور بلغ أوجها تبني الأخير لترشيح المهندس جمال عيتاني على رأس لائحة “البيارتة” التي فازت في الإنتخابات البلدية ووصل عيتاني الذي بينه وبين بهاء خلاف كبير، إلى سدة رئيس بلدية بيروت.


   alkalimaonline

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 16 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان