عناوين الصحف الصادرة صباح اليوم الاربعاء 17 كانون الثاني 2018   -   إحالة نادر صعب للمحاكمة ..   -   بري : وزير المال لن يكون إلا من حركة أمل وشيعياً!   -   السعودية "تحسمها" انتخابياً في المرحلة المقبلة   -   مقاتلات إسرائيلية تقصف مطارًا.. مستهدفةً "حزب الله"   -   التغيير والإصلاح: النقاش الدستوري انتهى بالبلد واستقرّ الرأي صادراً عن أعلى هيئة قضائيّة   -   نديم قطيش: هذا ما شكلته أنا وعقاب صقر!   -   اقتراح قانون جديد الى مجلس النواب .. في موضوع الـTVA!   -   وفد أميركي سرّي في لبنان.. والهدف حزب الله!   -   وزير المال: البحث عن حجج لتغطية تجاوز الدستور لا ينفع   -   فضيحة توسيع مطمر برج حمود: موظفو "البيئة" يسخرون.. والعين على "خوري للمقاولات"!   -   جنبلاط: أهم انجاز هو اصلاح قطاع الكهرباء   -  
حبيش شكر الحريري والمشنوق وسلوم على قرار افتتاح قسم لمصلحة تسجيل السيارات في عكار
تمّ النشر بتاريخ: 2017-01-25

توجه النائب هادي حبيش بالشكر لرئيس الحكومة سعد الحريري ولوزير الداخلية نهاد المشنوق وللمديرة العامة لادارة السير هدى سلوم على اصدار مرسوم تعديل نظام هيئة ادارة السير وقرار افتتاح قسم لمصلحة تسجيل السيارات في عكار، معتبراً ان هذا الانجاز يندرج في اطار استكمال فتح كل الادارات في محافظة عكار.
وشدد حبيش على ضرورة “الاسراع في ايجاد مكان لافتتاح القسم لتسجيل السيارات في حلبا- عكار”، مشيراً الى ان “هذه الخطوة تسهل على ابن عكار تسجيل آلياته وسياراته في عكار بدلا من قطع المسافات الى طرابلس لانجاز معاملاته”.

وفي ما يخص مركز المعاينة الميكانيكية في عكار اوضح حبيش “ان مركز المعاينة الميكانيكية مرتبط بالمناقصةالتي اجريت في ادارة المناقصات والتي رست على شركة واوقفت بت الطعون المقدمة من قبل مجلس شورى الدولة.وهذا الموضوع يتم درسه من قبل لجنة وزارية بمجلس الوزراء لبته، وعندما يتم بت هذا الموضوع ويرسو على الشركة التي اخذته عندها هناك مجال عامين لفتح 17 مركزا للمعاينة في لبنان وحاليا هناك اربعة وباقي 13 وواحدا منهم سيكون في بلدة الكويخات عكار”.

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 87 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان