دعوة من بو عاصي الى باسيل لزيارة عالم الواقع   -   الدولار إلى 46500 ليرة نهاية العام؟   -   تأجيل امتحانات كلية الاعلام بعد تسجيل اصابة بكورونا بين صفوف الطلاب   -   الوكيلان القانونيان لدياب يردان على مقال "العربية": ما جاء فيه يتباين مع ما تقدم به موكلنا   -   التدخل التركي في لبنان حاصل أم مضخّم؟   -   إنهال على خالته بمطرقة الـ "هاون" قبل سرقتها   -   ما نفع توجّهنا شرقًا؟   -   باسيل التقى سلامة مرتين خلال أسبوع.. وهذا ما طلبه بخصوص الدولار المحلّق   -   إشكال بين متظاهرين والقوى الأمنية أمام "كهرباء لبنان"   -   مجلس إدارة العتمة!   -   واشنطن - "حزب الله": معركة الأمتار الأخيرة.. المواجهة مع إيران لن تنتهي إلّا بالحسم   -   سياسة الانفصام ...وخراب لبنان   -  
آلان عون : تبديد مخاوف النائب وليد جنبلاط جزء من النقاش الحاصل
تمّ النشر بتاريخ: 2017-01-28

دعا النائب آلان عون الفرقاء السياسيين الى “إعادة حساباتهم والاستغناء عن خياري الستين أو التمديد” لافتا الى أن “القانون المختلط يشكل أساس النقاش في الاجتماعات الرباعية”

وأوضح في حديث عبر “صوت لبنان 93,3” أن “استكمال اللقاءات الأسبوع المقبل سيتم بعد التواصل مع أفرقاء آخرين غير ممثلين في الإجتماع”، لافتا الى أن “تبديد مخاوف النائب وليد جنبلاط جزء من النقاش الحاصل”.

ورأى أن “الأمل اليوم أكبر للتوصل الى توافق ولا سيما بعدما وضع رئيس الجمهورية الجميع أمام مسؤولياته”، مشددا على أن “التواصل مع النائب جنبلاط والفرقاء المعارضين سيصبح أسهل إذا تم التوصل الى اتفاق بين الأطراف الأربعة”.

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 23 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان