صاروخ إسرائيلي قصف المعبر 12؟ إليكم جديد التحقيقات   -   حسّان دياب لن يستقيل... إلا إذا!   -   وزير البيئة دميانوس قطار يقدم استقالته.. وفي أول تعليق له "رفاق ولادي ماتوا"   -   الليرة ستدهور أكثر أمام الدولار بعد انفجار المرفأ.. هذا ما توقعه اقتصاديون ورجال أعمال للبنان   -   رواية إسرائيلية: "حزب الله" سيمتنع عن التصعيد.. وإيران قد تهرّب أسلحة بشحنات المساعدات   -   هل تستقيل الحكومة اليوم أو غداً؟   -   قطار قد يعلن استقالته اليوم!   -   سبحة الاستقالات تكر: منال عبدالصمد اتخذت قرارها.. وهذا أول تصريح   -   خبراء يكشفون عمق الحفرة التي أحدثها انفجار مرفأ بيروت   -   "اللوبي الإسرائيلي" يعارض دعم لبنان بعد الانفجار.. ملف ترسيم الحدود البحرية مجدداً   -   جنبلاط: لست مقتنعًا برواية السيّد حول المرفأ   -   كانا أول من سجل فيديو للدقائق الأولى لانفجار مرفأ بيروت.. هذا ما حلّ بعماد ولينا   -  
انتصار الدنان وقعت ديوانها "أهداب العودة" في صيدا (16 صورة)
تمّ النشر بتاريخ: 2013-02-03

خليل العلي - خاص من صيدا إلى العالم


وقّعت الشاعرة انتصار الدنّان ديوانها "أهداب العودة" الذي صدر عن مؤسسة الرحاب الحديثة للنشر والتوزيع بدعم من "مبادرة تواصل" في مركز معروف سعد الثقافي -صيدا، حضر حفل التوقيع أمين سر فصائل منظمة التحري

بداية قدّمت كلمة ترحيب من منسق مبادرة تواصل في لبنان عاصف موسى، ثم تحدثت مؤسِسة مبادرة تواصل ريما ملحم شارحة أهداف المبادرة وما تقدمه للشباب في كافة المجالات التعليمية والثقافية.

ثم قدمت للشاعرة الدنان وكتابها، الإعلامية ناهلة سلامة رئيسة تحرير مجلة سكون، قائلة: ليس للشعر طقوسية محددة عند انتصار الدنان، فهو نبض طبيعي مستمر عندها. بمعنى أنها تكتب ما تحس وكما تعبر في كلامها. وهذه السمة البارزة للشاعر الحقيقي الذي تذوب الفوارق بين شخصه وإبداعه، الأم في قصيدك فلسطين، الحبيب فلسطين، الابن فلسطين، الوجع فلسطين، الدمع فلسطين، الفرح فلسطين، وفي كل قطرة من شعرك رائحة فلسطين. وختمت كلامها قائلة: أقف عند هذا لأقول لكم اقرأوا هذا الشعر لو رُمْتُمْ أن تغتسلوا بالفجر.

ثم تحدثت الشاعرة انتصار الدنان شاكرة كل من ساهم في دعم ديوانها كي يبصر النور، وقدمت قصائد من الديوان رافقها عزفاً على العود الفنان رامي علاء الدين.

وفي الختام وقّعت الشاعرة الدنان ديوانها للحضور، وكان اللافت في التوقيع استلام الشيخ زيد ضاهر كتاباً موقعاً من الشاعرة لسماحة السيد حسن نصرالله.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 9 + 48 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان