ميقاتي من بعبدا: الحكومة قبل الأعياد ‎   -   النشرة: قطع طريق في حبوش النبطية رفضا للوضع الاقتصادي   -   مصادر مطلعة للنشرة: عملية تشكيل الحكومة باتت في المرحلة الأخيرة   -   جعجع: سنبقى حزب القضية دائما ابدا   -   اللواء إبراهيم: جلستي مع اللقاء التشاوري تكللت بالنجاح   -   إبن الثلاث سنوات توفي على باب مستشفى في طرابلس   -   جنبلاط ينشر رسماً تعبيرياً من دون تعليق.. ويفتح باب التحليلات!   -   مسؤول أميركي: لدينا مخاوف من تنامي قوة حزب الله السياسية في لبنان   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الثلاثاء في 18 كانون الأول 2018   -   واشنطن: هدفنا ليس "التخلّص من الأسد".. ولكن؟   -   الحكومة لُبنانية.. فما علاقة سوريا؟!   -   "السترات الصفراء".. امرأة تلف نفسها بعلم "حزب الله" - قطاع الشانزليزيه (صورة)   -  
لقاء أمني عرض وضع مخيمات الجنوب: للحياد الإيجابي
تمّ النشر بتاريخ: 2017-02-03

عقد لقاء، ظهر اليوم الجمعة في مدينة بيروت، بدعوة من "حركة الجهاد الإسلامي"، ضم كلاً من مدير مخابرات الجيش اللبناني في جنوب لبنان العميد الركن خضر حمود، ومسؤول فرع المخابرات في منطقة صيدا العميد ممدوح صعب، ومسؤول فرع الأمن القومي في مخابرات الجيش في الجنوب العقيد علي نور الدين، وأمير "الحركة الإسلامية المجاهدة" الشيخ جمال خطاب، وأمير "عصبة الأنصار الإسلامية" الشيخ أبو طارق السعدي، ومسؤول الملف الفلسطيني في حركة أمل محمد الجباوي، وممثل "حركة الجهاد الإسلامي" في لبنان، ابو عماد الرفاعي، ومسؤول العلاقات السياسية في الحركة، شكيب العينا.

وافاد بيان لحركة الجهاد انه جرى خلال الإجتماع" عرض الوضع الأمني في مخيمات الجنوب، لاسيّما في عين الحلوة، وسبل تحصينه، خصوصاً في ظل الأزمات التي تعصف بالمنطقة وتستهدف قضية اللاجئين، وضرورة الحفاظ على رمزية المخيمات الفلسطينية.

وأكّد المجتمعون على تعزيز الأمن في مخيم عين الحلوة والجوار، وعلى الحياد الفلسطيني الإيجابي، وضرورة استكمال ملف المطلوبين، كمقدمة لمعالجة القضايا الإنسانية والاجتماعية والحياتية التي يعانيها اللاجئون الفلسطينيون في لبنان".

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 5 + 20 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان