يصوِّر النساء ثم يطلب منهن التعرّي للكشف عليهن منتحلا صفة موظف بالأمم المتحدة   -   حاولوا مغادرة لبنان بطريقة غير شرعية... فغرقوا مقابل شاطئ عكار   -   الراعي من كندا: المسؤولون في لبنان يخربون اكثر مما يبنون   -   تصريح "مهين" من رئيس ريال مدريد بحق رونالدو   -   عناوين الصحف اللبنانية ليوم السبت 22-09-2018   -   هجوم مسلح يستهدف عرضاً عسكرياً بمدينة الأهواز الايرانية.. ووقوع قتلى وجرحى (صور وفيديو)   -   المنطقة تغلي... ما علاقة الجنوب بمعركة إدلب المؤجّلة؟   -   بالفيديو- هكذا ودّعت الزميلة نيكول الحجل قناة الـLBCI   -   المحكمة الدولية: انتهاء المرافعات الختامية في قضية عياش وآخرين   -   دافع عن شقيقته من متحرش فاقتحم المتهم منزله وهشم رأسه!   -   اعتقال أسعد أحمد بركات في البرازيل لتمويله "حزب الله"   -   السنيورة ينبّه نصرالله   -  
اليونيفيل: مدنيون قطعوا الطريق صباحا أمام الدوريات في محيط المنصوري
تمّ النشر بتاريخ: 2017-02-03

اعلنت قيادة اليونيفيل في بيان، “انه تم صباح هذا اليوم اعتراض دوريتين تابعتين لليونيفيل في محيط منطقة المنصوري – مجدل زون (القطاع الغربي) من قبل مجموعات من الرجال العدائيين الذين حاولوا الحاق الأذى بجنود حفظ السلام وبأصول الأمم المتحدة.

ففي حادثتين منفصلتين، حاول مدنيون قطع الطريق أمام دوريات اليونيفيل وهاجموا جنود حفظ السلام. مارس جنود حفظ السلام أقصى درجات ضبط النفس، واضطرت آليات دورية اليونيفيل الى دفع بعض السيارات المدنية التي استخدمت كحواجز جانبا من أجل الخروج بأمان من المكان. لم تقع إصابات في صفوف جنود حفظ السلام التابعين للأمم المتحدة، ولكن لحقت أضرار جسيمة بآليات اليونيفيل.

وكانت اليونيفيل على اتصال مباشر مع القوات المسلحة اللبنانية وتعمل معها لتحديد ظروف الحوادث وأسبابها بدقة”.

وشدد رئيس بعثة اليونيفيل وقائدها العام اللواء مايكل بيري على “أهمية سلامة اليونيفيل وحريتها في الحركة في منطقة عملياتها في جنوب لبنان، وهو أمر أساسي للحفاظ على السلام والاستقرار في المنطقة”.

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 38 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان