إجلاء أكثر من 1500 شخص اثر فيضانات في شرق كندا   -   كيف يمكنكم التخلص من السعال المزمن؟   -   الاصلاح لا يكون على حساب الامن... ولا اقتصاد بلا امن   -   عناوين الصحف الصادرة اليوم في 19-4-2019   -   برشلونة أمام سيناريوهين لحسم الليجا قبل موقعة ليفربول   -   إيران تختنق وسوريا تحتضر: ساعة الصفر للانفجار   -   الأزمة الإقتصادية تصل إلى "مول" في لبنان.. سيُقفل أبوابه قريبًا!   -   لبنان يرتدي ثوبه الأبيض في نيسان.. وهذه سماكة الثلوج! (فيديو)   -   تفجير ثامن يهز كولومبو السريلانكية.. والحكومة تحجب مواقع التواصل   -   جعجع: هناك تباطؤ في إقرار الموازنة   -   وزراء الخارجية العرب: لن نقبل بأي صفقة حول القضية الفلسطينية لا تنسجم مع المرجعيات   -   بعد الضجة حول قضية المريضة ديانا عقل.. وزارة الصحة توضح   -  
اليونيفيل: مدنيون قطعوا الطريق صباحا أمام الدوريات في محيط المنصوري
تمّ النشر بتاريخ: 2017-02-03

اعلنت قيادة اليونيفيل في بيان، “انه تم صباح هذا اليوم اعتراض دوريتين تابعتين لليونيفيل في محيط منطقة المنصوري – مجدل زون (القطاع الغربي) من قبل مجموعات من الرجال العدائيين الذين حاولوا الحاق الأذى بجنود حفظ السلام وبأصول الأمم المتحدة.

ففي حادثتين منفصلتين، حاول مدنيون قطع الطريق أمام دوريات اليونيفيل وهاجموا جنود حفظ السلام. مارس جنود حفظ السلام أقصى درجات ضبط النفس، واضطرت آليات دورية اليونيفيل الى دفع بعض السيارات المدنية التي استخدمت كحواجز جانبا من أجل الخروج بأمان من المكان. لم تقع إصابات في صفوف جنود حفظ السلام التابعين للأمم المتحدة، ولكن لحقت أضرار جسيمة بآليات اليونيفيل.

وكانت اليونيفيل على اتصال مباشر مع القوات المسلحة اللبنانية وتعمل معها لتحديد ظروف الحوادث وأسبابها بدقة”.

وشدد رئيس بعثة اليونيفيل وقائدها العام اللواء مايكل بيري على “أهمية سلامة اليونيفيل وحريتها في الحركة في منطقة عملياتها في جنوب لبنان، وهو أمر أساسي للحفاظ على السلام والاستقرار في المنطقة”.

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 18 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان