"طوابير الحشيش" تجتاح كندا!   -   بوتين: واشنطن تتحمل جزءا من مسؤولية اختفاء خاشقجي   -   عناوين الصحف الصادرة يوم الخميس في 18 تشرين الأول 2018   -   فرنجية: إما الاشغال أو الطاقة أو لا نشارك في الحكومة   -   في البترون.. خلافٌ وإطلاق نار بين عناصر جهازَيْن أمنيَّيْن!   -   قُتلت بعد ان أصابها والدها بطلق ناري من سلاح حربي   -   انتحلا صفة موظفين في كهرباء لبنان وسرقا منزلا في بشامون   -   الرئيس عون تابع الاتصالات الجارية لتشكيل الحكومة بضوء التطورات الأخيرة   -   عون يبشّر الحريري متفائل وفرنجية يحذّر.. وماذا عن "العدل"؟   -   ماكرون يعلق جميع الزيارات السياسية إلى السعودية   -   هل تتصاعد المواجهة بين روسيا وأميركا بسواحل آيسلندا؟ (فيديو)   -   في لبنان.. ابتزّها مادّيّاً وهدّدها بنشر صورها على مواقع التواصل الاجتماعي   -  
فيديو دومينيك حوراني يغزو الإنترنت.. تصرّف غير مُتوقّع على المسرح!
تمّ النشر بتاريخ: 2017-02-06

في تصرّفٍ غير مُتوقّع على المسرح، غزت الفنانة دومينيك حوراني منصّات التواصل الإجتماعي بمقطع فيديو إلى جانب الفنان السوري علي الديك دون ذكر تاريخ حدوثه.

في التفاصيل، ظهرت دومنيك حوراني برفقة علي الديك على المسرح وهي ترقص بحماس مع تفاعل كبير من قبل الجمهور، إلى أن قررت أن تخلع الحذاء وتكمل رقصها بدونه. تصرّف حوراني العفوي قسم الرأي العام وتفاوتت التعليقات على الفيديو المنشور بين من إنتقدها بشدّة وبين من أعرب عن إعجابه بتصرفها الطريف.

 





هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 7 + 62 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان