باسيل نجح في إخراج صيغة لبيان خاص بعودة النازحين السوريين!   -   قمة بيروت التنموية انطلقت.. و29 بنداً على جدول الأعمال   -   مذّكرة من معين المرعبي الى أمين عام الجامعة العربيّة.. ماذا في مضمونها؟   -   رغم ضعف المشاركة.. إيجابيات لا يمكن إغفالها لقمة بيروت   -   القمة تكللت بالنجاح... وهذا ما جاء في إعلان بيروت   -   لماذا شنت إسرائيل غارات على سورية ونتنياهو بالخارج؟   -   بالفيديو: إشكال في نهاية مباراة الحكمة الشانفيل... وسقوط جريح   -   الحريري: نسعى لاستراتيجية تجذب الاستثمار إلى لبنان   -   أمير قطر يساهم بكل تكاليف القمة.. ومليار دولار وديعة في المصرف المركزي   -   خاص- مصادر قريبة من باسيل ترد على مذكرة المرعبي عبر "الكلمة اونلاين"   -   عناوين الصحف اللبنانية ليوم الاحد 20-01-2019   -   عون عن عدم حضور الملوك والرؤساء قمة بيروت: لهم ما لهم من عذر   -  
هيفا وهبي "قالها بحبك" بمناسبة عيد الحب..
تمّ النشر بتاريخ: 2017-02-08
تستعد النجمة اللبنانية هيفا وهبي لطرح اغنية رومنسية منفردة في 14 شباط (فبراير) الحالي بمناسبة عيد الحب تحمل عنوان “قالها بحبك” وهي من كلمات عمرو المصري، الحان سامر ابو طالب وتوزيع شريف مكاوي.

من ناحية الألبوم الغنائي والذي اصبح جاهزاً، سيبصر النور في شهر آذار (مارس) المقبل ويضم باقة من الاغاني المنوعة.

من جهة الدراما، تبدأ هيفا اول يوم تصوير من مسلسلها الرمضاني الجديد في 22 شباط (فبراير) الحالي. سيشارك في بطولة العمل الممثل كريم فهمي، والنص من كتابة فداء الشندويلي ومن انتاج شركة MGR لصالحبها ممدوح شاهين. والمسلسل دراما اجتماعية واسمه المؤقت “بعد النهاية”. بحسب “اي تي بالعربي”.

كذلك ستعود هيفا الى السينما بعد ثلاث سنوات من الغياب حيث صورت آخر افلامها “حلاوة روح”. الفيلم الجديد من انتاج محمد السبكي من اخراج محمد سامي وهو من النوع الكوميدي واسمه المؤقت “ثانية واحدة” وسيبدأ تصويره قريباً.

موقع بصراحة 

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 5 + 11 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان