جمود سياسيّ وسط مشاهد "الذلّ".. "الانفجار الاجتماعي" قادم!   -   الاتحاد الأوروبي: سنعتمد سياسة العصا والجزرة في لبنان   -   "الاعتذار مجمَّد".. لماذا يخشى الحريري سيناريو "الاستقالة الجماعية"؟   -   جعجع يتضامن مع الشعب الفلسطيني   -   ماذا قال وزير الصحة عن موضوع رفع الدعم عن الدواء والمستلزمات الطبية؟   -   الثنائي للحريري: تأليف سريع أو الإعتذار   -   معركة أبعد من ازمة معيشية واقتصادية: من يريد تغيير صورة لبنان؟   -   رفع الدعم عن الأدوية... تابع   -   سيناريوهات منتظرة... "أحسنها مرّ"   -   واكيم: لا يجوز مواصلة ابتزاز الناس بتخييرها بين العتمة وسرقة أموالها   -   "أسترازينيكا" إلى الواجهة مجددًا... إلى ما هم دون الـ30 اقرأوا هذا الخبر جيدًا   -   عن محادثات رئيس استخباراتها بدمشق... السعودية توضح   -  
ردّ قوي من رجل اعمال اماراتي معروف على عون.. وتنبيه!
تمّ النشر بتاريخ: 2017-02-12
قال رجل الأعمال الإماراتي المعروف خلف الحبتور "قرأت اليوم مقابلة الرئيس اللبناني ميشال عون حيث أكد فيها على أهمية سلاح حزب الله... يمكنكم تخيل حجم خيبة الأمل التي قد شعرت بها. ما تمنيت ان أسمع هذا الكلام من ميشال عون الذي تأملنا فيه خير، خصوصاً بعد خطاب القسم الرئاسي الذي وعد فيه أن يعيد للبنان هويته العربية".

ورأى الحبتور ان "تصريح ميشال عون مخيب للأمل، فهو يضر بمصالح اللبنانيين الموجودين في دول الخليج العربي، وخصوصاً بعد زيارته الى السعودية". مضيفاً في تغريدات له عبر "تويتر":"أن نسمع تصريح أي رئيس يفضّل وجود حزب إرهابي كحزب الله شيء مخزي، ولا يبشر بالخير ويدل عن عدم ثقته بالجيش اللبناني. وانا أنصح الرئيس اللبناني ميشال عون ان يعيد النظر بتصريحه خصوصاً قبل زيارته المرتقبة الى القاهرة. فمصر تحارب الإرهاب". 

وختم الحبتور الذي يملك استثمارات كثيرة في لبنان بالقول:"ننتظر ان نسمع ردود الفعل من القادة السياسيين في لبنان على تصريح ميشال عون المؤكد على أهمية سلاح حزب الله وضعف ثقته بالجيش اللبناني".

وكان رئيس الجمهورية العماد ميشال عون قال لمحطة "CBC" الفضائية المصرية، انه "طالما هناك ارض تحتلها اسرائيل التي تطمع ايضا بالثروات الطبيعية اللبنانية، وطالما ان الجيش اللبناني لا يتمتع بالقوة الكافية لمواجهة اسرائيل، فنحن نشعر بضرورة وجود سلاح "حزب الله" لانه مكمل لعمل الجيش ولا يتعارض معه، بدليل عدم وجود مقاومة مسلحة في الحياة الداخلية.
رصد موقع ليبانون ديبايت 

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 16 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان