صاروخ إسرائيلي قصف المعبر 12؟ إليكم جديد التحقيقات   -   "الاستقالة الجماعية قيد البحث"... هل تستقيل كتلة "المستقبل"؟!   -   من هو مدير عام مرفأ بيروت الجديد؟   -   الخميس موعداً لجلسة مناقشة للحكومة.. ماذا لو استقالت قبلها؟!   -   "قررت الاستقالة منذ شهر لكنني تريّثت"... هذا ما قالته عكر خلال جلسة الحكومة   -   حسّان دياب لن يستقيل... إلا إذا!   -   أربع ملاحظات على هامش الكارثة اللبنانية!   -   "تلفظ أنفاسها الأخيرة"... انقسامٌ في صفوف "عرّابي" الحكومة!   -   بري استقبل وفدا برئاسة تيموز جنبلاط وترأس اجتماع هيئة مكتب المجلس   -   سبحة الاستقالات تكر: منال عبدالصمد اتخذت قرارها.. وهذا أول تصريح   -   رواية إسرائيلية: "حزب الله" سيمتنع عن التصعيد.. وإيران قد تهرّب أسلحة بشحنات المساعدات   -   خبراء يكشفون عمق الحفرة التي أحدثها انفجار مرفأ بيروت   -  
ردّ قوي من رجل اعمال اماراتي معروف على عون.. وتنبيه!
تمّ النشر بتاريخ: 2017-02-12
قال رجل الأعمال الإماراتي المعروف خلف الحبتور "قرأت اليوم مقابلة الرئيس اللبناني ميشال عون حيث أكد فيها على أهمية سلاح حزب الله... يمكنكم تخيل حجم خيبة الأمل التي قد شعرت بها. ما تمنيت ان أسمع هذا الكلام من ميشال عون الذي تأملنا فيه خير، خصوصاً بعد خطاب القسم الرئاسي الذي وعد فيه أن يعيد للبنان هويته العربية".

ورأى الحبتور ان "تصريح ميشال عون مخيب للأمل، فهو يضر بمصالح اللبنانيين الموجودين في دول الخليج العربي، وخصوصاً بعد زيارته الى السعودية". مضيفاً في تغريدات له عبر "تويتر":"أن نسمع تصريح أي رئيس يفضّل وجود حزب إرهابي كحزب الله شيء مخزي، ولا يبشر بالخير ويدل عن عدم ثقته بالجيش اللبناني. وانا أنصح الرئيس اللبناني ميشال عون ان يعيد النظر بتصريحه خصوصاً قبل زيارته المرتقبة الى القاهرة. فمصر تحارب الإرهاب". 

وختم الحبتور الذي يملك استثمارات كثيرة في لبنان بالقول:"ننتظر ان نسمع ردود الفعل من القادة السياسيين في لبنان على تصريح ميشال عون المؤكد على أهمية سلاح حزب الله وضعف ثقته بالجيش اللبناني".

وكان رئيس الجمهورية العماد ميشال عون قال لمحطة "CBC" الفضائية المصرية، انه "طالما هناك ارض تحتلها اسرائيل التي تطمع ايضا بالثروات الطبيعية اللبنانية، وطالما ان الجيش اللبناني لا يتمتع بالقوة الكافية لمواجهة اسرائيل، فنحن نشعر بضرورة وجود سلاح "حزب الله" لانه مكمل لعمل الجيش ولا يتعارض معه، بدليل عدم وجود مقاومة مسلحة في الحياة الداخلية.
رصد موقع ليبانون ديبايت 

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 8 + 73 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان