إفشال القمة... والعتب السوري والتقاء المصالح   -   ازمة مازوت قد تهدد المواطن بالبرد والعتمة؟!   -   الحريري موافق وبرّي متحمّس.. فهل تقرّ الموازنة؟   -   االحريري: أتطلع إلى اليوم الذي تستلم فيه سيدة منصب رئاسة الحكومة   -   مفاجأة اللحظة الأخيرة.. أمير قطر يشارك شخصياً في قمّة بيروت   -   عناوين الصحف اللبنانية ليوم الجمعة 18-01-2019   -   عناوين الصحف اللبنانية ليوم الجمعة 18-01-2019   -   انور الخليل: بري وكتلته لن يشاركا في القمة العربية التنموية   -   الحريري علق على التمثيل العربي: القمة حصلت وأي وفد حاضر يمثل دولته   -   جنرال إسرائيلي: في الحرب المقبلة قد نفقد طائرات   -   شكري من بيت الوسط: ندعم تشكيل حكومة وفاق وطني في لبنان   -   "سلاح" في الجسم قادر على محاربة السرطان.. إليكم التفاصيل!   -  
افتتاح مراكز لبيع تذاكر مباريات كأس القارات 2017
تمّ النشر بتاريخ: 2017-02-14

قال أليكسي سوروكين المدير التنفيذي للجنة المنظمة المحلية لمونديال 2018، الثلاثاء 14 فبراير/شباط، إن مراكز بيع تذاكر مباريات كأس القارات روسيا 2017، ستفتح في نيسان/أبريل المقبل.

وأوضح سوروكين، أن هذه المراكز ستفتتح في 19 أبريل/نيسان المقبل، في المدن التي ستستضيف مباريات بطولة كأس القارات 2017.

وانطلقت المرحلة الأولى لبيع تذاكر البطولة في الأول من ديسمبر/كانون الأول الماضي، وانتهت في 19 يناير/كانون الثاني.

وستنطلق المرحلة الثانية في 1 مارس/آذار المقبل، وتستمر إلى 5 أبريل/نيسان، أما المرحلة الثالثة فستبدأ في 19 أبريل/نيسان وتنتهي في 2 يوليو/تموز.

ويمكن شراء تذكرة حضور إحدى مباريات بطولة كأس القارات 2017، ابتداء من 17 دولارا تقريبا، بالنسبة للمقيمين في روسيا.

يذكر أن روسيا حظيت بشرف تنظيم بطولة كأس العالم لكرة القدم 2018، وبالتالي ستنظم بطولة كأس القارات 2017، التي ستقام مبارياتها في أربع مدن مختلفة (موسكو، وقازان، وسان بطرسبورغ، وسوتشي) في الفترة من 17  يونيو/حزيران لغاية 2 يوليو/تموز هذا العام ، بمشاركة ثمانية منتخبات، وتوزعت على مجموعتين، ضمت الأولى: روسيا ونيوزيلاندا والبرتغال والمكسيك، والثانية منتخبات الكاميرون وتشيلي وأستراليا وألمانيا.

ورد الان