طريقة عمل ستيك الدجاج مع كريمة الفطر   -   بري: "أنا والسيد نصرالله جسدان في قلب واحد"   -   نتنياهو يهدّد لبنان   -   وزراء حكومة الحريري: "ثوابت وجدد" بحسب توزيع الحقائب   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الاثنين في 28 أيار 2018   -   "عذراً رسول الله"... أنشودة بصوت الوليد عاصي الحلاني!   -   عن تشكيل الحكومة واسماء الوزراء والضغط الداخلي والخارجي   -   نوال الزغبي تفاجئ محبيها بـ"قالوا"   -   ما هي أكثر الأعشاب فائدة لجسم الإنسان؟   -   ستيك دجاج بالصوص الاحمر   -   الأمم المتحدة: لإبعاد شبح الحرب عن لبنان!   -   في بعلبك.. أمطار غزيرة وزخات برد   -  
افتتاح مراكز لبيع تذاكر مباريات كأس القارات 2017
تمّ النشر بتاريخ: 2017-02-14

قال أليكسي سوروكين المدير التنفيذي للجنة المنظمة المحلية لمونديال 2018، الثلاثاء 14 فبراير/شباط، إن مراكز بيع تذاكر مباريات كأس القارات روسيا 2017، ستفتح في نيسان/أبريل المقبل.

وأوضح سوروكين، أن هذه المراكز ستفتتح في 19 أبريل/نيسان المقبل، في المدن التي ستستضيف مباريات بطولة كأس القارات 2017.

وانطلقت المرحلة الأولى لبيع تذاكر البطولة في الأول من ديسمبر/كانون الأول الماضي، وانتهت في 19 يناير/كانون الثاني.

وستنطلق المرحلة الثانية في 1 مارس/آذار المقبل، وتستمر إلى 5 أبريل/نيسان، أما المرحلة الثالثة فستبدأ في 19 أبريل/نيسان وتنتهي في 2 يوليو/تموز.

ويمكن شراء تذكرة حضور إحدى مباريات بطولة كأس القارات 2017، ابتداء من 17 دولارا تقريبا، بالنسبة للمقيمين في روسيا.

يذكر أن روسيا حظيت بشرف تنظيم بطولة كأس العالم لكرة القدم 2018، وبالتالي ستنظم بطولة كأس القارات 2017، التي ستقام مبارياتها في أربع مدن مختلفة (موسكو، وقازان، وسان بطرسبورغ، وسوتشي) في الفترة من 17  يونيو/حزيران لغاية 2 يوليو/تموز هذا العام ، بمشاركة ثمانية منتخبات، وتوزعت على مجموعتين، ضمت الأولى: روسيا ونيوزيلاندا والبرتغال والمكسيك، والثانية منتخبات الكاميرون وتشيلي وأستراليا وألمانيا.

ورد الان