ارسلان كبّر مطالبه .. فكانت خيبة الأمل!   -   فضل شاكر مهاجماً روكز : "لا تدخلني في لعبتك الانتخابية القذرة"   -   عناوين الصحف الصادرة اليوم الخميس 22 شباط 2018   -   حماوة انتخابية في صيدا - جزين .. وهذه نواة اللوائح المتنافسة   -   الجميل: الرحابنة رسموا هوية لبنان الثقافية وبفضلهم نفتخر بالاغنية اللبنانية   -   الرياشي يرد: هم مضحكون ولو قليلاً لكنّهم لا يدرون ماذا يقولون   -   ثنائي أمل حزب الله: الانتخابات "خلصت"   -   الوفد العسكري أصرّ على حق لبنان بالنقاط الحدودية الـ 13 وبالبلوك رقم 9   -   الحريري: ما أحاول ان أقوم به هو المحافظة على الاستقرار   -   عناوين الصحف الصادرة في بيروت صباح الاثنين 19 شباط 2018   -   أميركي يقتل جاره.. لأنه لبناني!   -   اتحاد نقابات العمال في الشمال استنكر ما تتعرض له طرابلس من اهمال   -  
افتتاح مراكز لبيع تذاكر مباريات كأس القارات 2017
تمّ النشر بتاريخ: 2017-02-14

قال أليكسي سوروكين المدير التنفيذي للجنة المنظمة المحلية لمونديال 2018، الثلاثاء 14 فبراير/شباط، إن مراكز بيع تذاكر مباريات كأس القارات روسيا 2017، ستفتح في نيسان/أبريل المقبل.

وأوضح سوروكين، أن هذه المراكز ستفتتح في 19 أبريل/نيسان المقبل، في المدن التي ستستضيف مباريات بطولة كأس القارات 2017.

وانطلقت المرحلة الأولى لبيع تذاكر البطولة في الأول من ديسمبر/كانون الأول الماضي، وانتهت في 19 يناير/كانون الثاني.

وستنطلق المرحلة الثانية في 1 مارس/آذار المقبل، وتستمر إلى 5 أبريل/نيسان، أما المرحلة الثالثة فستبدأ في 19 أبريل/نيسان وتنتهي في 2 يوليو/تموز.

ويمكن شراء تذكرة حضور إحدى مباريات بطولة كأس القارات 2017، ابتداء من 17 دولارا تقريبا، بالنسبة للمقيمين في روسيا.

يذكر أن روسيا حظيت بشرف تنظيم بطولة كأس العالم لكرة القدم 2018، وبالتالي ستنظم بطولة كأس القارات 2017، التي ستقام مبارياتها في أربع مدن مختلفة (موسكو، وقازان، وسان بطرسبورغ، وسوتشي) في الفترة من 17  يونيو/حزيران لغاية 2 يوليو/تموز هذا العام ، بمشاركة ثمانية منتخبات، وتوزعت على مجموعتين، ضمت الأولى: روسيا ونيوزيلاندا والبرتغال والمكسيك، والثانية منتخبات الكاميرون وتشيلي وأستراليا وألمانيا.

ورد الان