بعد زيارة الحريري.. هذا ما تريده روسيا من لبنان!   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الخميس في 21 أيلول 2017   -   الرياشي: توطين النازحين غير قابل للتنفيذ   -   "رجل الأسرار الأول" في حزب الله... هل تمّت تصفيته داخليا؟   -   إرهابيّان يفرّان من «عين الحلوة»… والجيش يستنفر   -   فيرا يمين: بري قطع الطريق امام محاولات التمديد للمجلس النيابي   -   المردة: اينما يتواجد العونيون سنلحقهم.. ونلحق بهم الخسارة!   -   بالفيديو.. اشكال وتضارب في الجديدة بسبب "موقف سيارة"   -   جنبلاط: ترامب يمسح الجوخ لخلِيلِه نتنياهو   -   وهاب: خيار المقاومة والجيش والدولة أمر استراتيجي للطائفة الدرزية في سوريا   -   لهذا السبب فرش بوتين السجاد الأحمر للحريري.. ومطارات جديدة في لبنان؟   -   هل يرد عون على ترامب اليوم؟   -  
افتتاح مراكز لبيع تذاكر مباريات كأس القارات 2017
تمّ النشر بتاريخ: 2017-02-14

قال أليكسي سوروكين المدير التنفيذي للجنة المنظمة المحلية لمونديال 2018، الثلاثاء 14 فبراير/شباط، إن مراكز بيع تذاكر مباريات كأس القارات روسيا 2017، ستفتح في نيسان/أبريل المقبل.

وأوضح سوروكين، أن هذه المراكز ستفتتح في 19 أبريل/نيسان المقبل، في المدن التي ستستضيف مباريات بطولة كأس القارات 2017.

وانطلقت المرحلة الأولى لبيع تذاكر البطولة في الأول من ديسمبر/كانون الأول الماضي، وانتهت في 19 يناير/كانون الثاني.

وستنطلق المرحلة الثانية في 1 مارس/آذار المقبل، وتستمر إلى 5 أبريل/نيسان، أما المرحلة الثالثة فستبدأ في 19 أبريل/نيسان وتنتهي في 2 يوليو/تموز.

ويمكن شراء تذكرة حضور إحدى مباريات بطولة كأس القارات 2017، ابتداء من 17 دولارا تقريبا، بالنسبة للمقيمين في روسيا.

يذكر أن روسيا حظيت بشرف تنظيم بطولة كأس العالم لكرة القدم 2018، وبالتالي ستنظم بطولة كأس القارات 2017، التي ستقام مبارياتها في أربع مدن مختلفة (موسكو، وقازان، وسان بطرسبورغ، وسوتشي) في الفترة من 17  يونيو/حزيران لغاية 2 يوليو/تموز هذا العام ، بمشاركة ثمانية منتخبات، وتوزعت على مجموعتين، ضمت الأولى: روسيا ونيوزيلاندا والبرتغال والمكسيك، والثانية منتخبات الكاميرون وتشيلي وأستراليا وألمانيا.

ورد الان