عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم السبت في 24 شباط 2018   -   ميقاتي: شكرا لمجلس الأمن قراره بوقف اطلاق النار في سوريا   -   هذه تفاصيل تحرير الطفلة التي خطفت في بر الياس   -   صراع جبران ـ ميراي!   -   جنبلاط عن قرار ترمب: يا له من عالم مجنون!   -   جريصاتي: بئس هذا الزمن   -   عمال ومستخدمو اوجيرو مستمرون باعتصامهم   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الجمعة في 23 شباط 2018   -   زيارة بهية الحريري إلى بري تحوّل مسار المستقبل في صيدا جزين   -   "الكهرباء ستتأمن 22 ساعة".. هل تُرفع التعرفة؟   -   استحقاق بدون نكهة.. مفارقتان نحو يوم 6 أيار الانتخابي   -   أمل وحزب الله: اضراب رابطة الأساتذة المتفرغين غير مبرر!   -  
النهار: عون قد يوجه رسالة الى مجلس النواب
تمّ النشر بتاريخ: 2017-02-22

تحدثت مصادر قريبة من بعبدا الى “النهار”. عن تفكير لدى الرئيس ميشال عون في توجيه رسالة الى مجلس النواب لوضعه أمام مسؤولياته. ويبدو واضحاً ان هذه الخطوة تأتي بعدما رمى، رئيس المجلس الكرة في ملعب الحكومة بدعوتها الى وضع قانون انتخاب فيما القوى المممثلة في الحكومة، المشاركة باللجنة الرباعية وبالاجتماعات الثنائية فشلت في التوصل الى اتفاق على صيغة قانون انتخاب، وهذا ما يجعل وضع الأزمة على طاولة الحكومة من دون جدوى.

وأكدت المصادر القريبة من بعبدا تفاؤلها بامكان الاتفاق على قانون جديد خلال شهر بعدما برزت مرونة في المواقف حيال القانون المختلط، أن لا نية لدى عون للتمديد نهائياً، لان من شان ذلك ان يبدد انطلاقة العهد. ورفضت مقولة الاتفاق المسبق على إبقاء قانون الستين، مؤكدة انه بات قانوناً ميتاً بالنسبة الى الرئيس.

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 15 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان