بتحبو الأم.. امنحوا أولادها الجنسية!   -   توافقات الضرورة تفتح طريق الحكومة "إلى العمل"   -   عناوين الصحف اللبنانية ليوم الخميس 21-03-2019   -   خطة البستاني لا تلغي البواخر.. وهذا ما سيكون عليه موقف وزراء"القوات"   -   "ولعت" بين أصحاب الفانات في الليلكي.. رصاص وسط الطريق وبين الناس (فيديو)   -   اللبنانيون مصدومون.. عصير الهرم بـ 500 ليرة: "هيدي آخر الدني!"   -   مئتا عائلة أردنية مهددة بالعودة من السعودية   -   مفاجأة: قطر تمنح الإقامة لهؤلاء... وهذه المناطق المتاحة أمام الأجانب!   -   الحريري: لبنان لم يعد يتحمل اعباء النزوح الهائلة   -   عناوين الصحف اللبنانية ليوم الاربعاء 20-03-2019   -   قرار من وزير الدفاع بشأن تمديد صلاحية تراخيص حمل الأسلحة   -   "اختلاس وتبديد أموال".. إخبار ضدّ جمعيات معنية بالنّازحين   -  
على ماذا تركز البحث بين الحريري وعباس في السراي؟
تمّ النشر بتاريخ: 2017-02-24

عقد رئيس مجلس الوزراء سعد الحريري مساء اليوم في السراي الحكومي جولة محادثات مع الرئيس الفلسطيني محمود عباس تناولت الأوضاع على الساحتين اللبنانية والإقليمية والتطورات في الأراضي الفلسطينية المحتلة والعلاقات اللبنانية الفلسطينية.

وكان الرئيس الفلسطيني قد وصل عند السابعة والنصف مساء إلى السراي حيث كان في استقباله الرئيس الحريري عند الباحة الخارجية، ثم عقد معه اجتماعا في حضور الوزير بيار رفول، النائب بهية الحريري، رئيس لجنة الحوار اللبناني الفلسطيني الوزير السابق حسن منيمنة والوزير السابق باسم السبع، فيما حضر عن الجانب الفلسطيني عضو اللجنة المركزية لحركة فتح عزام الأحمد، رئيس جهاز المخابرات العامة الفلسطينية اللواء ماجد فرج، الناطق الرسمي باسم الرئاسة الفلسطينية نبيل أبو ردينة، السفير الفلسطيني في لبنان أشرف دبور، أمين سر حركة فتح في لبنان فتحي أبو العردات، عضو المجلس الوطني الفلسطيني باسل عقل ومستشار الرئيس عباس مجدي الخالدي.

بعد ذلك استكملت المحادثات إلى مائدة عشاء أقامها الرئيس الحريري على شرف الرئيس الضيف والوفد المرافق، حضرها عن الجانب اللبناني: الرئيس فؤاد السنيورة، نائب رئيس مجلس النواب فريد مكاري، الوزراء: بيار رفول، معين المرعبي، جان أوغاسبيان وجمال الجراح، النائب بهية الحريري، الأمين العام لمجلس الوزراء فؤاد فليفل ومستشار الرئيس الحريري الوزير السابق باسم السبع.

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 16 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان