نائب يكشف.. هكذا تسرق المصارف اللبنانية المواطن   -   ارسلان: بشار الأسد انتصر والمقاومة انتصرت ودعم روسيا وإيران للحق أثمر   -   عناوين الصحف الصادرة اليوم في 25 - 4 - 2019   -   باسيل.. وثلاثي جعجع - فرنجية ـ الجميل   -   السياح في لبنان سيدفعون 3 ملايين ليرة.. إذا!   -   في صيدا وضواحيها... سرقا 24 محلا تجاريا!   -   هرج ومرج في المطار.. شاهدوا ما حصل عند نقطة الأمن العام!   -   ميريام فارس تعتذر عن حفل الكويت... وتكشف السبب   -   إذا كانت لوحة سيارتك تتألف من 5 أرقام.. إقرأ هذا الخبر!   -   لبناني يفوز بلقب "أفضل طبيب في واشنطن لعام 2019".. تعرّف اليه   -   مقارنة بين قدرات الجيشين الروسي والأميركي.. أيهما الأقوى؟   -   عناوين الصحف الصادرة اليوم في 25 - 4 - 2019   -  
خلاف بين باسيل وعون؟!
تمّ النشر بتاريخ: 2017-03-04

نفت مصادر في "التيار الوطني الحرّ" كل ما يحكى عن خلاف بين رئيس الجمهورية العماد ميشال عون ووزير الخارجية جبران باسيل في مسألة قانون الإنتخابات.

ووصفت المصادر هذه المعلومات بالمضحكة، والبعيدة عن الواقع، خاصة أن موقع الرئيس عون ينعكس على موقف "التيار الوطني الحرّ" بكل قياداته، لذلك فإن "التيار" يسير بالنسبية الكاملة.

وترى المصادر أن كل ما سُرب عبر وسائل الإعلام حول هكذا خلاف، غير صحيح، ومصدره معروف من قبل بعض القوى السياسية التي خسرت دورها بعد وصول الرئيس عون إلى بعبدا.

   خاص "لبنان 24" 

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 99 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان