مخالفة صارخة في وزارة الصحة   -   لبنان ساحة معركة بين واشنطن وطهران: حزب الله يواجه.. وحلفاؤه ضائعون!   -   تمهيد اعلامي كبير.. هل تحضر اسرائيل لإستهداف مواقع في لبنان؟   -   لماذا يتمسّك "حزب الله" بحكومة "صفر متاعب"؟   -   إشكال في وزارة خدماتية بين الوزير ومكتبه!   -   المركزي طبع 14 ألف مليار ليرة.. هكذا أُحبط "تثبيت" الدولار على 3500 ليرة   -   الراعي سيصارح رئيس الجمهورية.. وهذا ما طلبه "حزب الله" من عون   -   اسرائيل "تكشف" عن مخازن صواريخ حزب الله.. وتُحضر لعدوان على لبنان!   -   "العسكرية" تقرر ابلاغ فضل شاكر لصقاً   -   سامي الجميل: لا يحق لحزب الله جرّ لبنان إلى المكان الذي يريده بالقوة   -   بعد حديثه عن تهريب 6 مليارات دولار.. بيفاني إلى القضاء   -   الإعلام الإسرائيلي: حالة طوارئ في مستعمرة "زرعيت" على الحدود مع لبنان   -  
الحريري: ما يجري في مخيم عين الحلوة خطير
تمّ النشر بتاريخ: 2017-03-04
اشار امين عام تيار المستقبل احمد الحريري الى ان ما يجري في مخيم عين الحلوة خطير فالمعركة الاخيرة كانت الاقوى الا ان ال صرخة التي اطلقتها قيادات المدينة كان لها صدى لدى المجتمع الفلسطيني مشددا على ضرورة اتخاذ قرارات كبيرة وابرزها تسليم المطلوبين عبر تسوية سياسية معينة.

وعن قانون الانتخابات اعتبر الحريري اننا امام حزورة كبيرة في ما خص القانون لافتا الى ان تيار المستقبل قدم العديد من الصيغ التي تراعي هواجس المسيحيين والاطراف كافة في البلد فالرئيس سعد الحريري يريد قانونا لا يشعر فيه اي طرف بالغبن ولكن في المقابل على كل الاطراف ان يقدموا تنازلات.

وردا على سؤال عن امكانية تحالف الوزير السابق اشرف ريفي الانتخابات مع خصوم المستقبل لخوض الانتخابات، قال الحريري: سنخوض الانتخابات النيابية على اساس ثوابتنا وليس لدينا اية ضغينة على احد. واذ أكد الحريري ان اي تأجيل من دون قانون انتخابي يعيد البلد الى جو الاحباط الذي كان في ظل الفراغ الرئاسي اشار الى ان الثنائي الشيعي منزعج من التحالف المسيحي الذي يمكن ان يشكل كتلة كبيرة في مجلس النواب.

وعن اجتماع جنبلاط - الحريري الاخير قال: اللقاء كان جيدا وتخوف جنبلاط ليس من تيار المستقبل. اما عن موقف حزب الله من الانتخابات النيابية لفت الحريري الى ان الحزب لا يريد ان يحصل احد على الثلث المعطل داخل مجلس النواب ولا حتى على اكثرية مطلقة.

وعن موقف الرئيس ميشال عون من الحرب السورية لفت الحريري ان الموقف ليس سيئا في ما خص سوريا ولكن في ما خص حزب الله وسلاحه نختلف كثيرا مع التيار الوطني الحر.
وردا على سؤال عن امكانية زيارة الرئيس الحريري الى المملكة العربية السعودية قال: من الطبيعي ان تكون زيارة المملكة من ضمن الجولات والزيارات التي سيقوم بها الحريري الى دول الخليج ولكنه احترم ضرورة زيارة الرئيس عون اولا.

الحريري اكد ان سلسلة الرتب والرواتب هي حق للناس وعلى مجلس النواب ان يقرها وهناك توافق داخل الحكومة. وعن خصخصة الكهرباء اعتبر الحريري انه من الايجابي جدا اذا اقنع البعض بضرورتها.

صوت لبنان 93.3 

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 72 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان