بعد حديثه عن تهريب 6 مليارات دولار.. بيفاني إلى القضاء   -   صندوق النقد يحذّر لبنان: توافقوا حول الخطة الإنقاذية.. فهل يقدّم المساعدة؟   -   الدولار في السوق السوداء يعاود الارتفاع... كم بلغ؟   -   حركة خارجية لافتة باتجاه لبنان... المساعدة ممكنة والشروط واضحة   -   القضاء يطلب التوسع بالتحقيق حول تحويلات ما بعد 17 تشرين   -   انهيار لبنان ممنوع... هذا ما يحضر في كواليس دول القرار   -   هل سَتتم العودة إلى إقفال البلد؟   -   باسيل: سعر الدولار سينخفض   -   بعد انخفاضه التدريجي.. إليكم سعر صرف الدولار بحسب نقابة الصرافين   -   "حزب الله" يقطع الطريق على المبادرات الاوروبية   -   الجيش يوضح ما حصل في العديسة ليل أمس   -   لا حلول نهائية على يدّ حكومة "اللون الواحد"   -  
سامي الجميّل: ما يحصل مسرحيّة وإهانة بحق الشعب
تمّ النشر بتاريخ: 2017-03-06
اكد رئيس حزب "الكتائب اللبنانية" النائب سامي الجميل من ساحة النجمة، ان "موضوع السلسلة حق مكتسب للموظفين المستحقين في الدولة، لأن هناك جزءا كبيرا من الموظفين الوهميين يتقاضون رواتبهم من دون اي عمل فعلي".

وقال: "ما يحصل مسرحية وإهانة بحق الشعب في ان يكون المجلس النيابي يدرس واردات، في حين ان الحكومة تدرس الموازنة"، مشيرا الى انه "سيؤدي إلى ان ذلك مزيد من الشرخ وإضاعة الوقت وعلى الناس أن تعرف أن ما يحدث هو "هرطقة دستورية".

واعلن "نحن أول من سيصوت على السلسلة، لكن المشكلة ستظهر في مناقشة الواردات التي لا علم لمجلس النواب بها"، مؤكدا "ان السلسلة يجب أن تقر وتوضع في الموازنة وعلى الحكومة أن توضح كيفية التمويل وتتحمل مسؤولياتها".
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 2 + 12 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان