نشاط كبير على طريق التشكيل   -   ماذا تتضمّن “مسودّة” الحريري الجديدة؟   -   حكومة العهد 2... الأحزاب تُوزِّر "الصقور" وتَستَغني عن "النواعم"   -   غضب في إهدن بعد تحرش رجل سوري بطفل عمره سنتين... ماذا يحصل؟   -   المناخ التفاؤلي لم يفك عقد التأليف… وتأكيـــد ألماني على المعاناة المشتركة من النازحين   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الجمعة في 22 حزيران 2018   -   بالتفاصيل: هذا ما تضمنته محادثات الحريري - ميركل!   -   حافلة غافلت سائقها أودت بحياة إمرأة كانت ستستقلها في صيدا   -   الموت يُفسد فرحة “عيد الأب” لدى ناصيف زيتون.. ولكن !   -   شريف منير يخرج عن صمته بعد خسارة منتخب مصر   -   شاهد محمد صلاح بالزي العسكري في روسيا!   -   مياه لبنان ملوّثة: هل تُعلن حال الطوارئ؟   -  
سامي الجميّل: ما يحصل مسرحيّة وإهانة بحق الشعب
تمّ النشر بتاريخ: 2017-03-06
اكد رئيس حزب "الكتائب اللبنانية" النائب سامي الجميل من ساحة النجمة، ان "موضوع السلسلة حق مكتسب للموظفين المستحقين في الدولة، لأن هناك جزءا كبيرا من الموظفين الوهميين يتقاضون رواتبهم من دون اي عمل فعلي".

وقال: "ما يحصل مسرحية وإهانة بحق الشعب في ان يكون المجلس النيابي يدرس واردات، في حين ان الحكومة تدرس الموازنة"، مشيرا الى انه "سيؤدي إلى ان ذلك مزيد من الشرخ وإضاعة الوقت وعلى الناس أن تعرف أن ما يحدث هو "هرطقة دستورية".

واعلن "نحن أول من سيصوت على السلسلة، لكن المشكلة ستظهر في مناقشة الواردات التي لا علم لمجلس النواب بها"، مؤكدا "ان السلسلة يجب أن تقر وتوضع في الموازنة وعلى الحكومة أن توضح كيفية التمويل وتتحمل مسؤولياتها".
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 16 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان