فاجعة جديدة.. هكذا قضى "علي" العنصر بالأمن العام!   -   عناوين الصحف الصادرة في 24-5-2019   -   قائد الجيش يُعاهد اللبنانيين... وهذا ما قاله للعسكريين   -   4 انفجارات داخل مزارع شبعا... والسبب مجهول   -   ابنة ترامب مع حبيبها اللبناني بفندق في "كان".. والفاتورة عشرات آلاف الدولارات!   -   للتجار: أعلنوا أسعار السلع بالليرة والاّ!   -   جبق: لبنان طلب دعم وزارة الصحة العالمية بتحمل عبئ النازحين السوريين من الناحية الصحية   -   4 بنود خطرة في "صفقة القرن".. التوطين أو الجنسية الإسرائيلية!   -   في مصر.. 3 حالات وفاة وسلسلة حرائق بسبب موجة الحر   -   الأفوكادو لخسارة الوزن.. هكذا عليكم تناوله!   -   "إنتي مين" مسلسل "يشبه" المشاهد   -   "ناشيونال انترست": هذه طلبات أميركا من "صنّاع الملوك" في الحرب مع إيران!   -  
عون: لبنان لم يعتدِ على أحد وواجبه المحافظة على حدوده
تمّ النشر بتاريخ: 2017-03-08

اشار رئيس الجمهورية ميشال عون الى أنه “سيحمل القضية الفلسطينية الى المحافل الإقليمية والدولية لأنه لا يجوز أن تغيب عن إهتماماتنا”.

وقال عون خلال جلسة الحكومة أن “لبنان ملتزم القرارات الدولية ولاسيما القرار ١٧٠١ وتنفيذه يجب ان يكون على جميع المعنيين بالتساوي”، لافتا الى أن “لبنان لم يعتدِ على أحد وواجبه المحافظة على حدوده ضد أي إعتداء وحقّ الدفاع عن النفس مشروع”.

وأوضح عون أننا “معنيون بحماية ما يجمع بين اللبنانيين بعيداً عن الطائفية وتحقيقاً للمواطنة الحقيقية الكاملة”.

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 11 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان