عناوين الصحف الصادرة في بيروت اليوم الخميس 19 تموز 2018   -   بالصور: انقاذ مجمع الرحاب في زحلة من تأثيرات الكلور السامة   -   سامي فتفت: من يراهن على استسلام الحريري يكون واهما   -   باسيل: بدأ صبري ينفذ وأبلغت القوات تعليق اتفاق معراب   -   السنيورة من عين التينة: يجب العودة الى احترام الطائف   -   اللواء ابراهيم: المطلوب هو المبادرة إلى المصالحات الأهلية لإسقاط الثأر   -   بالصور: قتيل وعدد من الجرحى في حادث سير مروّع بالزهراني   -   الجيش اليمني يقصف مصفاة شركة أرامكو في الرياض   -   الجميل تسلم تقرير البعثة الأوروبية عن الانتخابات: الكتائب تحضر لتعديلات ضرورية على القانون   -   حادثة تهزّ حي السلم.. خدّرها واعتدى عليها جنسياً وفرّ هارباً!   -   بري أبلغ ريتشارد درس تشريع الحشيشية لاستعمالات طبية واستقبل   -   كيف يمكن لـ “الحشيشة” أن تنقذ الإقتصاد اللبناني؟   -  
برشلونة يفجر "معجزة كروية"!
تمّ النشر بتاريخ: 2017-03-08
حقق برشلونة "معجزة كروية"، بتأهله إلى الدور ربع النهائي لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم، بفوزه الساحق على باريس سان جيرمان (6-1)، الأربعاء 8 مارس/ آذار، على ملعب "كامب نو".

ولم يمهل النجم الأوروغوياني لويس سواريز، أمراء باريس، إلا ثلاث دقائق فقط، قبل أن يهز شباكهم بكرة رأسية.

وضاعف الفريق الكاتالوني النتيجة، بهدف جاء بـ "نيران صديقة"، سجله المدافع الفرنسي لايفن كورزاوا، خطأ في مرماه، بعد كرة لعبها الفنان الإسباني أندريس إنييستا، بكعب قدمه بجوار القائم الأيمن.

 برشلونة ينهي الشوط الأول لصالحه بهدفين من دون رد.

وعزز الساحر الأرجنتيني، ليونيل ميسي، آمال البلوغرانا وجماهيره، في تعويض الهزيمة التي مني بها الفريق في مباراة الذهاب، بتسجيله الهدف الثالث له، عند الدقيقة 50، من ضربة جزاء.

   

لكن المهاجم الأوروغوياني أدينسون كافاني، صعب من مهة البرسا من جديد، بإحرازه الهدف الأول للأمراء، بحلول الدقيقة 62، يتسديدة رائعة من داخل منطقة الجزاء.

يذكر أن برشلونة يحتاج إلى الفوز بفارق خمسة أهداف على الأقل، في هذه المباراة، في حال نجح الأمراء في هز شباك العملاق الكاتالوني ولو مرة واحدة، في ملعب "كامب نو"، أو الاحتكام إلى ركلات الجزاء الترجيحية، في حال انتهى الوقتان الأصلي والإضافي بتقدم الفريق الإسباني بأربعة أهداف من دون رد، وهي النتيجة التي آلت إليها مباراة الذهاب، في ملعب "حديقة الأمراء".

المصدر: RT

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 15 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان