في الغازية.. منتحل صفة "طبيب يعالج السّرطان" بقبضة "استقصاء الجنوب"! (صور)   -   تيمور جنبلاط التقى بري على رأس وفد من الإشتراكي: نطالب بتسريع تشكيل الحكومة   -   قمة اقتصادية في بلد "طفران"... وبرّي يعترض على عدم دعوة سوريا   -   الظهور الرسمي الأول لتوأم أمل وجورج كلوني.. ملامحهما لبنانية أم أميركية؟   -   أعمال جسر جلّ الديب إلى خواتيمها؟   -   عملية امنية احترافية انقذت لبنان... والمشنوق يكشف تفاصيلها!   -   مفاجأة.. هل ستتمّ دعوة بشار الأسد الى لبنان؟   -   صراع التكليف.. والحكومة على قائمة الانتظار!   -   ضبط أشخاص قُصَّر داخل ملاهٍ ليلية في بيروت وجبل لبنان.. وقوى الأمن تحذّر!   -   "ولعت" بين حكمت ديب وراغب علامة: "تهديد وتطيير راس".. ونجل الأخير يتدخّل!   -   قطع طريق عام حلبا لبعض الوقت تضامنا مع الحريري وقوى الأمن   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الاثنين في 10 كانون الأول 2018   -  
غاز وورقة "ممنوع الدخول" .. "وائل" جُثة في الشاليه
تمّ النشر بتاريخ: 2017-03-10
تدوالت بعض وسائل الاعلام خبر العثور على الشاب و.غ.ح مواليد 1993 لبناني - قانا، جثة هامدة داخل احدى الشاليهات، في محلة كفردبيان - عيون السيمان، ورُجح ان سبب الوفاة يعود لاقدامه على الانتحار بعد تناوله ادوية اذ عُثر بقربه على علبتين من الادوية فارغتين.

الا ان اسباب الوفاة الحقيقة، تبين بنتيجة التحقيقات انها مغايرة تماماً لما اشيع وذُكر، اذ علم موقع "ليبانون ديبايت"، ان وائل الشاب العشريني أقدم على اقفال الباب على نفسه داخل الشاليه ورمي المفتاح جانباً، ولم يكتفِ بذلك فحسب بل أقدم ايضاً على كتابة ورقة وتعليقها على باب الشاليه، وقد كُتب فيها :"ممنوع الدخول".

وبحسب معلومات "ليبانون ديبايت" ان الاخير توفي نتيجة تنشقه للغاز المُتسرب من قارورة الغاز داخل الشاليه، فيما لم يحسم بعد اذا كان وائل قد تعمد فتح القارورة ليقتل نفسه ام انه نسي اغلاقها فوقعت الكارثة.

وبانتظار ما ستكشفه التحقيقات تباعًا.
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 18 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان