"ثقة الروس بإسرائيل تزعزت": هذا الثمن الذي سيطلبه بوتين.. والامتحان قريب   -   بلبلة أمام جامعة بيروت العربية وانتشار أمني كثيف.. ماذا يجري؟ (صور)   -   عن مركب الموت وبحر التناقضات اللبنانية   -   تغريدة "لاذعة" من ريما عساف عن "الصحافيين".. وبلوك من مارسيل غانم!   -   الجلسة التشريعية.. بري يسحب صواعق التفجير "مع حبة مسك"   -   "دكتوراه" رئيس الجامعة اللبنانية تستنفر السفارة الروسية: نفتخر بأيوب   -   الموسوي: لن أتكلم والحكومة معتقلة... والسيد: حوّلوا الجلسة   -   الرئيس عون: بعض الرأي العام الاجنبي مصّمم على جعل حزب الله عدوا   -   إجتماع وزراء الخارجية العرب في الامم المتحدة لتنسيق المواقف   -   بشرى من الاحوال الشخصية: بات يحق للمرأة الاستحصال على بيانات قيد لاولادها القاصرين   -   كارول سماحة تطلق “مبروك لقلبي”   -   السيسي خلال لقائه عون: ندعم لبنان وتوجهاته لاعادة النازحين الى المناطق الامنة   -  
غاز وورقة "ممنوع الدخول" .. "وائل" جُثة في الشاليه
تمّ النشر بتاريخ: 2017-03-10
تدوالت بعض وسائل الاعلام خبر العثور على الشاب و.غ.ح مواليد 1993 لبناني - قانا، جثة هامدة داخل احدى الشاليهات، في محلة كفردبيان - عيون السيمان، ورُجح ان سبب الوفاة يعود لاقدامه على الانتحار بعد تناوله ادوية اذ عُثر بقربه على علبتين من الادوية فارغتين.

الا ان اسباب الوفاة الحقيقة، تبين بنتيجة التحقيقات انها مغايرة تماماً لما اشيع وذُكر، اذ علم موقع "ليبانون ديبايت"، ان وائل الشاب العشريني أقدم على اقفال الباب على نفسه داخل الشاليه ورمي المفتاح جانباً، ولم يكتفِ بذلك فحسب بل أقدم ايضاً على كتابة ورقة وتعليقها على باب الشاليه، وقد كُتب فيها :"ممنوع الدخول".

وبحسب معلومات "ليبانون ديبايت" ان الاخير توفي نتيجة تنشقه للغاز المُتسرب من قارورة الغاز داخل الشاليه، فيما لم يحسم بعد اذا كان وائل قد تعمد فتح القارورة ليقتل نفسه ام انه نسي اغلاقها فوقعت الكارثة.

وبانتظار ما ستكشفه التحقيقات تباعًا.
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 16 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان