حمدان: الانتخابات هذه المرة فرصة لنجاح المشروع السياسي والإنمائي وليست فرصة لنجاح الأشخاص   -   موفد سعودي في بيروت غداً   -   ارسلان: أطمح بكل وضوح وصراحة ليكون لنا كتلة نيابية   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الأحد في 25 شباط 2018   -   بيان من لجنة الاعلام في "التيار الوطني".. ماذا جاء فيه؟   -   هل يفرج عن أموال اللبنانيين المحجوزة في البنك المركزي في اربيل ؟   -   .. هذا ما يحمله العلولا للرئيس عون!   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم السبت في 24 شباط 2018   -   جنبلاط عن قرار ترمب: يا له من عالم مجنون!   -   صراع جبران ـ ميراي!   -   هذه تفاصيل تحرير الطفلة التي خطفت في بر الياس   -   ميقاتي: شكرا لمجلس الأمن قراره بوقف اطلاق النار في سوريا   -  
غاز وورقة "ممنوع الدخول" .. "وائل" جُثة في الشاليه
تمّ النشر بتاريخ: 2017-03-10
تدوالت بعض وسائل الاعلام خبر العثور على الشاب و.غ.ح مواليد 1993 لبناني - قانا، جثة هامدة داخل احدى الشاليهات، في محلة كفردبيان - عيون السيمان، ورُجح ان سبب الوفاة يعود لاقدامه على الانتحار بعد تناوله ادوية اذ عُثر بقربه على علبتين من الادوية فارغتين.

الا ان اسباب الوفاة الحقيقة، تبين بنتيجة التحقيقات انها مغايرة تماماً لما اشيع وذُكر، اذ علم موقع "ليبانون ديبايت"، ان وائل الشاب العشريني أقدم على اقفال الباب على نفسه داخل الشاليه ورمي المفتاح جانباً، ولم يكتفِ بذلك فحسب بل أقدم ايضاً على كتابة ورقة وتعليقها على باب الشاليه، وقد كُتب فيها :"ممنوع الدخول".

وبحسب معلومات "ليبانون ديبايت" ان الاخير توفي نتيجة تنشقه للغاز المُتسرب من قارورة الغاز داخل الشاليه، فيما لم يحسم بعد اذا كان وائل قد تعمد فتح القارورة ليقتل نفسه ام انه نسي اغلاقها فوقعت الكارثة.

وبانتظار ما ستكشفه التحقيقات تباعًا.
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 2 + 18 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان