عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم السبت في 24 شباط 2018   -   ميقاتي: شكرا لمجلس الأمن قراره بوقف اطلاق النار في سوريا   -   هذه تفاصيل تحرير الطفلة التي خطفت في بر الياس   -   صراع جبران ـ ميراي!   -   جنبلاط عن قرار ترمب: يا له من عالم مجنون!   -   جريصاتي: بئس هذا الزمن   -   عمال ومستخدمو اوجيرو مستمرون باعتصامهم   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الجمعة في 23 شباط 2018   -   زيارة بهية الحريري إلى بري تحوّل مسار المستقبل في صيدا جزين   -   "الكهرباء ستتأمن 22 ساعة".. هل تُرفع التعرفة؟   -   استحقاق بدون نكهة.. مفارقتان نحو يوم 6 أيار الانتخابي   -   أمل وحزب الله: اضراب رابطة الأساتذة المتفرغين غير مبرر!   -  
انتهاء الجلسة الحكومية.. والموازنة الى الاثنين المقبل
تمّ النشر بتاريخ: 2017-03-10
ترأس رئيس مجلس الوزراء سعد الحريري عند الساعة الرابعة والنصف عصرا في السراي الحكومي جلسة مجلس الوزراء، وتابع خلالها دراسة مشروع الموازنة العامة.

وخلال الجلسة التي استمرت حتى الساعة الثامنة مساء، تحدث الرئيس الحريري في مستهلها موجها التهنئة الى القادة العسكريين والأمنيين الجدد في مناصبهم وتمنى لهم النجاح في المسؤوليات الملقاة على عاتقهم.

كما توجه بالشكر الى القادة السابقين مثمنا الجهود التي بذلوها طوال توليهم مسؤولياتهم في الحفاظ على الامن والاستقرار ومحاربة الارهاب. 

وتقرر ان يعقد مجلس الوزراء جلسة مقبلة عند الرابعة من عصر الاثنين المقبل في السراي الحكومي لمتابعة دراسة مشروع الموازنة العامة. 

الوكالة الوطنية للاعلام 

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 6 + 11 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان